عدد الأسبوع من سيدتي
  • كارمن شماس - برج الحوت 2016: من 20 شباط (فبراير) إلى 20 آذار (مارس)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    سيأخذ مولود برج الحوت فرصاً ثمينة جداً وسنراه في كل مكان كأن يحصل على عمل جديد فجأة أو يقدم على زواج فجأة فلديه الكثير من الحظ هذا العام ولكن من خلال الآخرين أي أن أشخاص في حياته هم من سيقودنه إلى اكتشاف فرصه.
    سيكون لدى الحوت تغييرات في حياته هذا العام بحسب رغباته فمن يريد الطلاق سيقدم عليه ومن يريد الزواج سيتم له ما أراده، كما أنه سيحصل على تسويات كان يسعى لها قد تكون قضايا قانونية أو عقود جديدة.
    ولكن عليه أن ينتبه إلى كل التفاصيل فيما يوقع عليه وأن لا يدع عاطفته تتحكم به كي لا يندم فيما بعد.

    كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج الحوت في عام 2016.

    على الصعيد المهني والمالي:
    لا يزال أورانوس يتنقّل في بيت المال وزحل في بيت المصارف والمؤسسات الكبيرة .سوف ترتاح من الضغوط المالية إبتداء من 5 تشرين الأول (أكتوبر). لا تجازف بأموالك ولا تتورّط في توظيفات مالية.احم مصالحك المهنية. حاذر من مصاريف قانونية.

    على الصعيد الصحي:
    كسوف الشمس في 20 أيار (مايو) سيسلّط الأضواء على متطلبات صحية ضاغطة ورعاية،وعكة صحية تصيب أحد أفراد العائلة. في شهر آب (اغسطس) ستظهر تطوّرات وأحداث من خارج جدول أعمالك تتعلّق بالوضع الصحي، لذلك سيقوم مولود الحوت باستشارة طبيب أو قد تظهر مشكلة عن أحد المعاونين، فيضطر لمعالجتها دون تلكؤ.

    على الصعيد العاطفي:
    أيضًا كسوف الشمس قد يأتي برغبة في الزواج.. في الشهر الأول من عام 2016. قد يساهم وجود كوكب زهرة في برج الحوت في جلب الحظوظ العاطفية في إيجاد الحلول للخلافات بين العشاق. مصالحات وتلاقٍ إذا كانت العلاقة فاترة أو مهدّدة بالانفصال . كن متسامحًا مع الحبيب.

     

    ماغي فرح - برج الحوت 2016: من 20 شباط (فبراير) إلى 20 آذار (مارس)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-23 00:00 خاص - سيدتي نت
  • ماغي فرح - برج الحوت 2016: من 20 شباط (فبراير) إلى 20 آذار (مارس)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    سنة حافلة بالتغيرات ورقم الحظ 7 وأفضل الأيام الخميس

    تطلُّ على سنة حافلة بالأحداث والتقلّبات والتغيّرات تكون نهايتها أفضل من بداياتها، إذ انَّ التأثيرات الفلكيّة تتحدّث عن انقلابات في حياة معظم مواليد الحوت. قد تواجه أوضاعاً مفاجئة تضطرّ إلى التكيّف معها، خاصةً في الأشهر التسعة الأولى، فـ"ساتورن" يعاكس برجك ويترك آثاره على شؤونك المهنية. قد تميل إلى اختيار عملٍ خارج موطنك أو تعود إلى الدراسة أو تعلّم لغة أو حرفة جديدة تخدم أهدافك. يتحدّث "ساتورن" أيضاً عن علاقة لك مع إحدى السلطات. يدعوك هذا الكوكب إلى الاهتمام بصحتك وإلى الاتزان في كل شيء وعدم إرهاق نفسك في مجالاتٍ عقيمة. إنّها سنة التحدّيات، مطلوبٌ منك خلالها الوعي والتصرّف بحنكة وتجنّب الخيارات الواهمة. قد تطرد من حياتك مَنْ تسبّب لك بالألم وتقف بالمرصاد للكاذبين والغشّاشين ثم تطُل على فترة أكثر إيجابية في أواخر السنة وتلتقي بِمَنْ يستحقّ اهتمامك ويصبح تقديرك للأمور أكثر وعياً ودقّة. قد تنجح في مجال التكنولوجيا والكومبيوتر وكل ما له علاقة بالإبداعات والاختراعات. قد تنسحب من علاقة أو عمل ويكون فصل الخريف هو الأفضل لك هذه السنة.

    برج الحوت على الصعيد المادي:
    التأثيرات الفلكية هذا العام إيجابية، حيث تكون أمام فرص مادية جديدة ، كما تكون معنوياتك مرتفعة فتشعر بالارتياح والثقة بالنفس وسوف تجد نفسك وسط أشخاص متفهمين وتبدو المسائل المستعصية سهلة حيث تصلك أخبار مفرحة من خارج البلد تضع أمامك فرصة لتحسين ظروفك المالية.

    برج الحوت على الصعيد المهني:
    يدعمك الحظ هذا العام لتحقيق أهدافك وتبدأ فترة جديدة حافلة بالتطلّعات والآمال للانطلاق بتنفيذ الأعمال التي تحقق طموحك وستكون فخوراً بنتائج مهمة أنجزتها، وبنفس الوقت، تكون كثير القلق لأنك تريد أن تحافظ على نفس مستوى النجاح دائماً،وقد يحصل بعض التشويش في مجال عملك و تتمكن من تقديم وجهة نظرك ومن تصفية الشوائب التي ألصقها أحدهم بك،لا خوف عليك فالجميع يثقون بك ومن السهل أن يكون ذلك سبباً في غيرة الزملاء منك.

    برج الحوت على الصعيد العاطفي:
    العازب: إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 20 فبراير ــ 1 مارس) يكون أمامك أكثر من شخص للارتباط في هذه السنة. لا تكن حائراً بين عقلك وقلبك وابحث عن التوازن بينهما وارتبط بمن يمليه عليك عقلك ومن ثم قلبك لأن وضعك العاطفي سيكون في أحسن حال وخاصة في نهاية العام ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 11 مارس) فتعيش الحب الحقيقي والمتبادل مع الحبيب وتخططان لمستقبلكما بذكاء،وربما تكون في نهاية العام أمام قرار سريع ومفاجئ من الحبيب بطلب الزواج وتكون سعيداً بتحقيق أحد أحلامك،بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 12 ــ 20 مارس) فتعيش هذا العام حباً غير عادي وعلاقة عاطفية متميزة ،ويتحقق حلمك بلقاء شخص يحبك كما أنت ، ويخطط معك لبناء بيت يجمعكما.
    المتزوج: علاقة عاطفية قديمة بريئة تطفو إلى السطح في بداية العام ولكنك سرعان ما تحكم عقلك وتتحرر منها بعد أن تمر بتجربة تؤكد أن الملاذ الوحيد في الشدائد هو الشريك ، وبفضله تتجاوز كل العقبات والصعوبات. وفي بداية النصف الثاني من العام تكتشف مدى حب وتضحية الشريك من أجلك وهذا يجعلك تعمل المستحيل من أجل إسعاده وربما تجد أمامك في الشهر الثالث من السنة بعض الأمور المتعلقة بمستقبل الأسرة والتي تحتاج لحل سريع ، تعاون مع الشريك لحلها دون تأجيل.

     

    كارمن شماس - برج الحوت 2016: من 20 شباط (فبراير) إلى 20 آذار (مارس)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 22:50 خاص - سيدتي نت
  • الحوت 2016 :19 شباط ـ 20 آذار الإنعطاف الكبير!

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عاطفياً: يتعزز سحر وجاذبية العازبة التي تسعى طوال السنة إلى التخلص من وحدتها ومن رواسب علاقاتها السابقة وتحاول إقامة علاقة عاطفية جديدة فتنفتح بسهولة على الآخرين وتكثّف لقاءاتها، وقد تجد ضالتها وتقرر الإرتباط الرسمي مع بداية الخريف. يحتاج قلب المرتبطة المليء بمشاعر الحب والحنان إلى الإحساس بمزيد من الثقة والإطمئنان في علاقتها بشريكها وتحصل على مبتغاها مع بداية الصيف الذي يتيح لها تمضية مزيداً من الأوقات برفقته. ينصحك الفلك بالتوفيق بين عملك ومتطلبات شريكك.

    مهنياً ومالياً: يعدك الفلك بالإستقرار والنجاح وبتزايد المسؤوليات والإستثمار على مسارك المهني، وبرغم العراقيل وحالات الشك والتردد التي قد تنتابك أحياناً فإنك ستحصلين في النهاية على التعويض المعنوي والمادي الذي تستحقينه. ثقي بنفسك وبمقدرتك وتجنبي الغوص في تفاصيل قد تحيد بك عن مسارك الأساسي. ينبهك الفلك إلى ضرورة توضيح رؤيتك لمسارك المالي ويحثك على تغيير نهجك السابق تجنباً لإنحداره المفاجئ، كما ينصحك بعدم التردد في طلب المساعدة إن احتجتها أو في استشارة المقربين منك.

    صحياً: تتمتعين بصحة جيدة ويمدك الفلك مع بداية السنة بقوة استثنائية تحميها من التراجع، لكنك قد تشعرين بالتوتر والعصبية مع بداية الربيع جراء التعب الذي يحل عليك فجأة فلا تهملي ممارسة تمارين الإسترخاء حتى الصيف الذي يتيح لك مجدداً تعبئة طاقاتك.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-18 12:58 خاص - سيدتي نت
  • برج الحوت: سنة التحدّيات الكبرى

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تدخل سنة من التحدّيات الكثيرة والأعمال الشّاقة التي تتطلّب منك الحنكة والمهارة لتخطي بعض الصعوبات، والتي تكون أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف. إنّ حظك هذه السنة يتعلّق بطريقة تصرّفك، فإذا أقدمت على العمل بثقة بالنفس وروح إيجابية، تنتصر على كل المعوقات. أمّا إذا تعاملت مع الأحداث بسلبية، فإنّك تراوح مكانك، بدون قدرة على تسوية المشاكل ومحاصرة الصعوبات. يكون من المفيد أن تبادر دوماً وفي الأوقات المناسبة للإحاطة بكل المواضيع والتدخّل عند اللزوم، منعاً لتضخّم الأمور. لا تخشَ شيئاً أيّها الحوت، فأنت تتمتّع بكل ما يجب لكي تنتصر وتحقّق الطموحات، شرط أن لا تبقى قابعاً في زاويتك، منتظراً القدر ليٌسقط عليك الحلول من السماء.
    تحتاج في هذا العام إلى الحوافز لكي تنتقل من التفكير إلى التنفيذ، وربّما تميل إلى الانسحاب والتواري أمام بعض الإشكالات، إلا أنّ القدر يجبرك على العمل العاجل والتكيّف مع الظروف. إنّ الشرط الوحيد لكي تعيش بسلام، هو أن تكون أوضاعك المالية مستقرّة وأن تتصرّف باستقامة في كل الشؤون المادية.
    تدلّك الأفلاك على الأوقات المناسبة وتحذّرك من الفترات السلبيّة. كما تطلب إليك الانتباه إلى صحتك ومضاعفة الوقاية والالتزام بالقواعد والأصول في ما يخصّ سلامتك، خاصة ابتداءً من شهر أيلول / September، حيث عليك التقيّد بالتعاليم الصحيّة والوقائيّة.
    لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 12:11 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج الحوت: سنة الإنجازات وتحقيق الطموحات

    العودة إلى قائمة الأبراج

    لن تنسى هذه السنة التي تحمل إليك آمالاً ووعوداً ونعماً تسقط عليك من السماء. يمكن أن نطلق عليها اسم سنة الإنجازات الكبرى التي تحقق الطموحات والرغبات، فتنجز خلالها أعمالاً تفخر بأن تحمل توقيعك، مدعوماً من كوكب «ساتورن» حتى آخر يوم من السنة. تحقق أحلاماً طالما راودتك وتستعيد ثقة بالنفس كانت قد اهتزت قليلاً، وتتحرر فتجد حلولاً لكل المشاكل الصحية والمهنية والشخصية. تلاقي التقدير وتعرف الحظ لتسير بأمورك بشكل مميّز. تتخلص من ديون أو تكسب أرباحاً كثيرة وتنجح في مجال التجارة والشأن العام والاستثمارات والسياسة والإعلام والفن. أنت ضيف الشرف على هذه السنة التي تزيدك ثقة بالنفس وتفتح قلبك أمام الحب فتستعيد الشغف وتهتم إما بعلاقة جديدة أو بانتماء روحي أو فكري أو سياسي. قد تجد ضالتك في محيط عملك أو تفاجأ باهتمام أحد المقرَّبين منك، وربما تقوم بسفر مميز جداً يترك أثره في نفسك وحياتك. أما أكثر مواليد الحوت حظاً فهم مواليد الدائرة الثانية.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 17:09 بيروت-سيدتي نت
  • برج الحوت: سنة الثبات والاستقرار

    العودة إلى قائمة الأبراج

    يحمل إليك كوكب «ساتورن» الاطمئنان والثبات والاستقرار، في حين يعاكسك «جوبيتير» حتى أواخر شهر حزيران (يونيو)، إلاّ أنّك تنطلق واثقاً وتشقّ طريقك بدون خوف، فتدعوك الكواكب إلى المبادرة والإمساك بزمام الأمور، فمعظم الكواكب تحالفك، والفترة الأفضل تبدأ في شهر تموز (يوليو) وتستمر حتى آخر السنة. إنّها سنة بنّاءة تجعلك تتعلّم جديداً وتنفتح على أوساط متنوّعة وتكتشف قدراتك، شرط ألاّ تضيع في الأحلام الأوهام وتصدّق بعض المخادعين والمتطفّلين. ينبّهك الفلك إلى نزاع محتمل في المجال العائلي ومشكلة قضائية تتطلّب تسويات. إلاّ أنّ «جوبيتير» في السرطان في أواخر حزيران (يونيو) فيجلب معه الحظ والأجواء الرائعة والمشاريع الخلاّقة. تفرح بحمل وولادة أو تنشئ عائلة جديدة أو تزوّج أحد الأبناء والبنات، وذلك في فصلي الصيف والخريف. في الأشهر الستة الأخيرة تكون الأجواء مشجّعة، وقد تستثمر في وسائل الإعلام الإلكترونية كالراديو والتلفزيون والإنترنت، وتلتقط الفرص في الوقت المناسب، وربما يشدّك عالم الصحافة والإعلام أو الشأن العام فتطرق باب السياسة. يناديك عالم الفن أيضاً، أو تتوق إلى مركز قيادي أو منصب تحلم به.

    على الصعيد العاطفي:  تعيش فترات متقلّبة، وتطلّ على تغييرات جذرية. قد تقع في الحب إذا كنت خالياً ابتداء من فصل الربيع، فتتخذ حياتك الاجتماعية حجماً أكبر ابتداءً من فصل الصيف. تحقّق رغبة دفينة أو تعود إلى استرجاع حب قديم، أو تنهي علاقة مزمنة وتتخلّص من ارتهان. قلّة من مواليد الحوت يتزوّجون في هذه السنة التي ترمز أكثر إلى بناء علاقة جديدة والتحضير لارتباط يتمّ في السنة المقبلة. تميل إلى ممارسة سادية كبيرة ربما، وتحتاج إلى قصة رومنسية درامية، وقد تتورّط بعلاقة غير اعتيادية.

    إنّها سنة الارتقاء الشخصي والروحي، تحملك إلى انتماءات جديدة وتجعلك تتخلّص من بعض الهواجس والشكوك، فتنقلك إلى معبر آخر وتفجّر الطاقات.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 10:07 بيروت_ سيدتي نت
    See video