عدد الأسبوع من سيدتي
  • كارمن شماس -برج الدلو 2016: من 23 كانون الثاني (يناير) إلى 19 شباط (فبراير)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    من الأبراج الجيدة ويستطيع أن يكون جيد جداً في هذا العام. سيكون لدى مولود الدلو تسويات تسعده وخصوصاً على صعيد الأوراق المعطلة مثل معاملات إدارية، استشفائية، مصرفية، طبية أو قانونية ستكون ميسرة هذا العام.
    كان من المفروض أن مولود الدلو سيمضي عقد مهني يحسن أوضاعه أو يدخل بمرحلة عاطفية جديدة عام 2015 ولكن ذلك سيشهده في عام 2016 الذي سيرى فيه تقدم.
    على مستوى العائلة والعلاقات الاجتماعية، سيأخذ برج الدلو دعم معنوي وقد يكون مادي كأن يحصل على مال ميراث تعطل لوقت طويل.
    في النصف الثاني من السنة سيدخل الدلو إلى مجالات جديدة قد تكون ثقافية، روحانية، مرتبطة بلغات جديدة أو أشخاص جدد أو يتعامل مع مؤسسات أجنبية كما سيكون لديه سفر كثير وعليه تحضير حقائبه من الآن.
    كارمن شماس منحت علامة 7 ونصف من 10 لبرج الدلو في عام 2016.

    على الصعيد المهني والمالي:
    بلوتو لا يزال يتنقل في برج الجدي، أي بيت المال بالنسبة إلى برج الدلو، ولا يزال يجلب الأحداث المهمة لصنع شهرتك التي تدرّ عليك المال.قد يكون مصدر ربحك يتعلّق بالخارج، السفر أو المؤسسات الصحية أو النفطية أو الفنية! كن عند حسن الظن وربما يكافئك الحظ بموقع أفضل وفرصة ثمينة مهنيًّا.
    ستمرّ بفترات من التسويات والتنازلات المالية كما ستكثر عليك الحسابات وإعادة دراسة الملفات المالية ومواجهة الأخطاء وتحمّل التكاليف والأثمان. قد يحمل الشهر الأول من عام 2016 بالنسبة إلى مواليد الدلو طارئًا صحيًّا.

    على الصعيد العاطفي:
    ابتداء من 12 حزيران (يونيو) يتنقّل جوبيتر في برج الجوزاء ولسنة كاملة. هو بيت الأولاد والحب والحظ بالنسبة إلى برجك، لذلك لن تبقى وحيدًا أيها الدلو، فقد تجد الحب إذا كانت حياتك فارغة. قد تفرح بطفل أو لنجاح ولد من أولادك في حال كنت متزوجًا.

     

    ماغي فرح -برج الدلو 2016: من 23 كانون الثاني (يناير) إلى 19 شباط (فبراير)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 23:59 خاص - سيدتي نت
  • ماغي فرح -برج الدلو 2016: من 23 كانون الثاني (يناير) إلى 19 شباط (فبراير)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    مسؤوليات جديدة وأمنيات تتحقق ورقم الحظ 4 وأفضل الأيام السبت

    تطرق باب سنة استثنائية تحرّرك من قيود الماضي وتجعلك تحقّق الأرباح. تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً. تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو باختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات. قد تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً ينسيك الآلام السابقة. تستريح من العناء أواخر الصيف. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والانخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، انتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان. تنطلق سعيداً وقد تلتقي من يوحي لك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك بقوة.

    برج الدلو على الصعيد المادي:
    أنت تريد أن تتحرر هذا العام من عدة واجبات والتزامات مادية وتريد أن تحرك أموالك أو مدخراتك بشكل حر دون أن ترتبط بأي أحد أو بأي شيء، وهذا سيجعلك تصطدم مع أحد الأطراف المقربة إليك وسيضغط عليك محاولاً التأثير على مخططاتك المادية ولكن الحظ يرافقك حيث تستطيع إحباط مخططاته وتنهي الأزمة المالية التي تعرضت لها سابقاً وتحصل على فرصة ربح أو مكافأة مادية في منتصف العام، وتسير بخطوات سليمة ومدروسة لتحسين واقعك المادي معتمداً على خبرتك وتجاربك السابقة وتصعد سلم النجاح بقوة.

    برج الدلو على الصعيد المهني:
    قد تخضع لصعوبات متتالية ،عليك اتخاذ الحيطة والحذر والابتعاد عن التهور خاصة في الواجبات المهنية؛ لأنك تمر في بداية العام بفترة من الركود وتجد أن كل الأفكار الجديدة التي خططت لها لتغير واقعك المهني مازالت على الطاولة تنتظر التنفيذ. عليك وضع خطة طموحة للقيام بتغيير جذري في المجال العملي والمهني معتمداً على أساليب جديدة ،وقد تضطر أو تفكر في البحث عن عمل جديد و سيلزمك أن تطلب مساعدة بعض الأشخاص فلا تخجل من ذلك .على كل حال، أنت لن تتراجع في عملك الحالي وستنجز مهامك، ولكنك لست مرتاحاً وقد تشعر بأنك مظلوم إلا أن كل شيء سينتهي لصالحك مع نهاية العام.

    برج الدلو على الصعيد العاطفي:
    العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ 1 فبراير ) حوار مع الحبيب حول موعد الارتباط ، لكنه يقدم عدة أعذار أهمها الظروف المادية وقد تفكر بروية بينك وبين نفسك عن وسائل إنجاح علاقتك العاطفية مع الحبيب ووصولها إلى قمة الحب وسيدلك قلبك وعقلك إلى ما يجب القيام به ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) فتكون في بداية العام أمام أمر عاطفي يحدد مستقبل علاقتك مع الحبيب. ابتعد عن الانفعال وانظر بعقلانية لترى أين الخطأ وأين الصواب في علاقتك معه أذا أردت نجاحها واستمرارها أو صارحه بما تشعر من قلق نتيجة عدم وضوحه وتهربه الدائم من الارتباط ، لتضع الحلول لحالة الفراغ العاطفي التي تعيشها . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) فافتح قلبك من جديد للحب القادم ولا تطيل النحيب على علاقتك العاطفية الماضية لأنك سوف تلتقي في الشهر الثالث من السنة بشخص صادق يأسر قلبك وينسيك تجربتك العاطفية السابقة ويجعلك متفائلاً في نجاحها ووصولها إلى الارتباط ، فيستحوذ على تفكيرك واهتمامك.
    المتزوج: غيرة شديدة في بداية العام تؤدي لخلق أزمة عاطفية تمتد لأيام تنتهي بعد قيام الشريك بمبادرة إيجابية تجعلك تعيش الاستقرار العاطفي والهدوء النفسي. وفي منتصف العام، تنغمس بالعمل وتنسى واجباتك نحو الشريك الذي يكون بحاجة إليك أكثر من أي وقت مضى، أعطه الاهتمام الذي يحافظ على متانة علاقتكما العاطفية . وفي نهاية العام، ربما تكون غير قادر على تحمل المسؤولية في أمر عائلي يقلقك كثيراً، اترك للشريك حرية التصرف.

     

    كارمن شماس -برج الدلو 2016: من 23 كانون الثاني (يناير) إلى 19 شباط (فبراير)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 22:48 خاص - سيدتي نت
  • الدلو 2016 :20 كانون2 ـ 18 شباط التجدد والتحوّل!

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عاطفياً: الحب والحنان المتبادلان يخيمان من منتصف شباط في سماء حياتك العاطفية بعد مرحلة من سوء التواصل وانعدام التواطئ في علاقتك بشريكك التي تقوى وتتجدد ويطغى عليها الإنسجام والحوار البنّاء والجدية. يحمل الربيع للعازبة فرصة عاطفية جيدة وقد تستكمل بعض المواليد قصة حب سابقة، لكن الشغف العاطفي يحتّل قلبها مع بداية الصيف الواعد بمشاعر عاطفة قوية تتطور في الخريف وتؤدي إلى علاقة ثابتة وحب رصين. ينصحك الفلك بتخصيص وقتاً لنفسك فقط وممارسة نشاطاً بعيداً عن الشريك.

    مهنياً ومالياً: تصبين جل طاقاتك لتحسين شروط عملك وتطوير مساره وقد تسعين بحماس إلى تنفيذ مشروعك الخاص. بداية الربيع قد تحمل لك الصعوبات وتفشل مبادراتك، لكنك تواظبين على توجهك وتنجحين في الصيف في تحقيق هدفك الذي يتيح لك مع الخريف الصعود إلى أعلى درجات السلم! برهني عن قدراتك واغتنمي الفرص المتاحة لك طوال السنة بحسب ما ينصحك الفلك. كوني حذرة ولا تجازفي  بإتخاذ توجهات تثقل كاهلك وتسيء إلى وضعك المالي الذي لا تملكين حياله الرؤية الواضحة ولا الإدراك السليم.

    صحياً: لا تعاندي وتتغاضي عن وضعك الصحي المتقلب والذي يتعرض إلى حالات من التعب والتوتر والإرهاق تضعف قدراتك وقد تمنعك أحياناً عن تحمّل مسؤولياتك. اطرحي الأسئلة السليمة التي تتعلق بمسارك الصحي واسعي إلى إيجاد الحلول الطبية لمشاكلك.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-18 12:57 خاص - سيدتي نت
  • برج الدلو: سنة التدرّج إلى الاستقرار

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تكون التأثيرات الفلكيّة شديدة جداً في هذه السنة، بحيث تتخلّص من ضغوطات "ساتورن" التي هزّت استقرارك لأكثر من سنتين. بانتقال هذا الكوكب إلى برج القوس في آخر السنة الماضية يتحوّل من عدو إلى حليف، بحيث تشعر بتأثيراته الإيجابية تدريجياً، في حين أنّ مواجهة كوكب "جوبيتير" قد تولّد بعض الهزّات حتى منتصف الصيف. إلا أن الطوالع الفلكيّة الأخرى جيّدة وتجعلك أكثر ميلاً إلى الإيجابية في كل مشاريعك وتطلّعاتك، شرط ألا تهمل صحّتك وسلامتك، وأن تتجنّب الإرهاق، حتى تصل إلى الأشهر الأخيرة من السنة متألقاً واثقاً من نفسك، فتشعر أنك تولد من جديد، متخطياً آلام الماضي فخوراً بنفسك.
    تتمتّع، هذا العام، بحس المسؤولية وتهبّ للعمل بحماسة، ما يترك أثراً هائلاً عند بعض النافذين والمرجعيات العليا. توحي بالثقة فتوظّف مواهبك وقدراتك في مجالاتٍ مفيدة وواعدة ويكبر الطموح مع ظروفٍ وعروض مميّزة، شرط أن تتجنّب النزاعات مع بعض السلطات الرسمية والسياسية والدينية.
    لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 12:07 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج الدلو: تجارب مهمة وقفزات جبّارة

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تتابع مسيرة السنة الماضية نحو تجارب مهمة ومتناقضة بين الإيجابية والسلبية، فتخوض تجارب غير اعتيادية، وتنهي السنة مع تغييرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك. يأخذك القدر إلى مسالك جديدة وغريبة فتحقق قفزات جبارة، في حين يفرمل «ساتورن» سرعتك. تشعر بالقوة بين كانون الثاني (يناير) وأواخر شهر تموز (يوليو) بدعم كوكب «مارس» الذي ينمّي مقاومتك، خاصة إذا كنت تعمل في مجالات العدالة والسياسة والشأن العام. كذلك تبرع في مجال الفنون والخلق والإبداع كما في المجال الإعلامي وقد تتوصل إلى الشهرة. تجد نفسك ابتداءً من آب (أغسطس) وسط ظرف لم تتوقعه وتواجه تحديات جديدة ومسؤوليات مباغتة. أنصحك بعدم مبارزة بعض السلطات والحكومات كما بعدم التحايل على القانون أو تحدّيه.
    عاطفياً، قد يعود الماضي للظهور في حياتك عبر بعض الصدف أو الظروف القاهرة، وربما يحاول أحدهم جعلك تدفع فواتير قديمة. يجذبك هذه السنة عالم جديد وأوساط غريبة. قد تنتهي من بعض التسويات في فصل الصيف الذي يكون واعداً جداً لجهة عقد صداقة مهمة أو خوض قصة عاطفية صاخبة. من غير المستبعد أن تُقدم على زواج سريع يدهش المحيط. أطمئن مواليد الدائرتين الأولى والثانية إلى أن كوكب «ساتورن» كفّ عن معاكستهم، في حين يتوجه إلى مواليد الدائرة الثالثة ويُترجم بنزاع على سلطة معيّنة أو على منصب.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 17:08 بيروت-سيدتي نت
  • برج الدلو: سنة ليس عادية

    العودة إلى قائمة الأبراج

    إنّها نهاية مرحلة وبداية رحلة جديدة في حياتك، تتحدث عن تغييرات في مجال مهني وفي الخيارات. يجب أن تعلم أنّ هذا العام ليس عادياً بالنسبة إليك، بل إنّه طريق إلى إعادة تنظيم حياتك، ما يشغلك جداً ويتعبك ويرهقك في بعض الأحيان.

    قد تشعر بالحيرة والاضطراب أمام متغيّرات توصلك إلى آفاق مختلفة وتضطر إلى الانسحاب من مواقع كانت حتى الآن مهمة في حياتك. قد تطرأ انقلابات في النصف الأول من السنة تستفيد من نتائجها، ويدعمك «جوبيتير» لمحاصرة إشكالات «ساتورن» حتى شهر تموز (يوليو)، فتستفيد من بعض الظروف وتخوض نشاطات وتقوم باستثمارات ناجحة ويبتسم الحظ أثناء عمليات مالية أو أسفار أو ارتباطات جديدة. تكون النجم حيثما ذهبت، وتستعذب تغييراً يطرأ وتفرح بمنصب أو مركز. إلاّ أنّ «جوبيتير» يغادر الجوزاء في أواخر شهر حزيران (يونيو)، ويترك المكان لفترة من الضغوطات والمسؤوليات الشاقة التي تعرّضك لفراق وانفصال وإرباكات في العمل وفسخ لبعض العقود. حاذرْ منافسة شديدة أو عراقيل تحول دون اتخاذ القرار في الوقت المناسب، ويكون أكثر المتضررين مواليد الدائرة الأولى. لحسن الحظ أنّ «أورانوس» يدعمك طول السنة ويبشّرك بترقية وتجارب مدهشة ونجومية في محيطك ونجاحاً يتخطى حدود بلادك.

    على الصعيد العاطفي:  تتمتّع بشعبية كبيرة، وتتسلّط عليك الأضواء في الأشهر الستة الأولى. تلتقي نصفك الآخر إذا كنت عازباً، وقد تذهب بعلاقة ناشئة ولدت في السنة الماضية نحو زواج أكيد في هذه السنة. يجتاحك حب جامح، أو تعيد اللقاء بحبيب غاب عنك، وربما تنهي علاقة لم تعد ترضيك، أو تتنقل من علاقة إلى أخرى إذا لم تجد مبتغاك. إلا أنّ النصف الثاني من السنة يحمل بعض الخيبات، فتواجه أوضاعاً محبطة، أو تعيش بعض التناقضات على صعيد المشاعر.
    إنّها سنة المسؤوليات والتناقضات، تحمل فرصاً خلاّقة واستثنائية، وتحذّر في الوقت نفسه من ارتكاب الأخطاء وتضع العصي في الدواليب.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 10:06 بيروت_ سيدتي نت
    See video