عدد الأسبوع من سيدتي
  • كارمن شماس - برج العذراء 2016: من23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    من الأبراج الأكثر حظاً لهذا العام، فبرج المشتري وصل إليه بعد 12 سنة من ابتعاده عنه وهو ما يمنح مولود هذا البرج الكثير من الحظ هذا العام.
    على مولود العذراء أن لا يخاف من أي شيء وأن يكون جريء فكل ما يحلم به سيتحقق. سيكون لديه خطوات كبيرة وتغيرات جذرية وسيشهد هذا العام احتفالات بنجاح وزواج وازدهار في علاقته الأسرية وقد يحصل على جائزة تكريمية غير مسبوقة فسنة 2016 ستكون سنة لا تنسى لكل مواليد برج العذراء.
    كارمن شماس منحت علامة 9 ونصف من 10 لبرج العذراء في عام 2016.

    على الصعيد المهني والمالي:
    لا يزال كوكب زحل يتنقّل في برج الميزان، بيت المال بالنسبة إلى برجك. لكن الزيارة لن تطول حتى نهاية العام لحسن الحظ، بل ستنتهي بتاريخ 5 تشرين الأول (أكتوبر)، فاسحًا لك المجال لتحسين وضعك المالي. في النصف الثاني من السنة أي في 12 حزيران (يونيو) سيصل المشتري إلى برج الجوزاء فسوف يحمل إليك مكافأة أو ترقية في العمل.

    على الصعيد الصحي:
    كوكب المريخ يتنقل في برجك لغاية 3 تموز (يوليو) يسبّب وعكات صحية أو عملية جراحية غير متوقعة. يجب عدم الاستخفاف بكل عارض صحي. حان الوقت لكي تتّبع أسلوبًا حياتيًّا سليمًا.مارس الرياضة للتنفيس عن الإرهاق.

    على الصعيد العاطفي:
    ربما تقع في غرام شخص أجنبي، وقد تُمتحن جدّية وصدقية العلاقات على أنواعها وأهمها الزوجية. بالرغم من أن الجو العام يوحي بالحب والتفاهم والتقارب، لكن وجود كوكب المريخ في برج العذراء يسبّب الانفعال والجدال، فحاذر من انتقاد الحبيب وتوجيه الكلام الجارح إليه.

     

    ماغي فرح -برج العذراء 2016: من23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 23:51 خاص - سيدتي نت
  • ماغي فرح -برج العذراء 2016: من23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    سنة مميزة، ودعوة إلى الإبداع، ورقم الحظ 5، وأفضل الأيام الأربعاء

    إنّها سنة مميّزة من التأثيرات الفلكيّة الكبيرة التي تشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك. وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبيرة والتغييرات في حياتك الشخصية كما بالانقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كلّ الأوقات والانتباه إلى صحّتك، كما إلى ضمان أمنك وأمن عائلتك. تلتقط فرصاً مميّزة وتحقق أرباحاً من طريق بعض الأعمال المتعلّقة بالغذاء أو الاستثمار في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية. قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. إذا كنت عازباً، فقد تصادف الحبيب المرجو وتطرد من حياتك من يتلاعب بك. تحملك هذه السنة إلى الزواج أو إلى الإنجاب. يأتيك دعمٌ من أحد المصارف أو من إجراءات حكوميّة وقد تسجّل الأفلاك صيداً مهمّاً وكبيراً تحرزه في هذا العام.

    برج العذراء على الصعيد المادي:
    تشعر في بداية العام بتوتر خفيف نتيجة أخطاء مادية ارتكبتها سابقاً، وتكون متخوّفاً بشأن تجديد عقد هامّ له دور كبير في تحسين وضعك المادي، ويكون أمامك عدة خيارات لتحسين وضعك المادي. تجد في منتصف الشهر نشاطاً غير عادي في مجريات تحوّلات وضعك المادي، ويتغيّر كل شيء بسرعة وبعيداً عن توقعاتك، إذ يكون أحد الأصدقاء مستعداً لتقديم الدعم المادي لك أو لإقراضك مبلغاً من المال؛ وعلى الرغم من أنك لن تكون مرتاحاً نفسياً، عليك أن تقبل ذلك لأنه سيضع حداً لأزمتك المالية.

    برج العذراء على الصعيد المهني:
    أنت لا تستطيع تغيير طبعك مهما حاولت؛ ولذلك تبدو متشنجاً أمام أيّ تصرف لا يعجبك في محيط العمل، قد يحدث في بداية السنة. لا تنسى أنّ بعض الزملاء يمكن له أن يكون له ردة فعل سيئة تجاه عصبيتك، مع أنك أنت في داخلك طيّب القلب ولا تريد إيذاء أحد، فيما عليك الانتباه إلى أن الآخرين لا يدركون ذلك، وهم أحياناً يتمسكون بردة فعلهم؛ لذلك لا تخلط المسائل و المواضيع، بل عليك أن تفصل بين الأمور بوضوح و تنهيها بكلّ تروٍّ، وستجد مع نهاية السنة أنك أمام منصب أو مهمة جديدة تحسّن واقعك المهني.

    برج العذراء على الصعيد العاطفي:
    العازب: إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ 1 سبتمبر ) فقد تكون في بداية العام أمام أزمة مع الحبيب، ولربما كان مقدّراً لك أن تعيش متعة الحب وظلمه في آنٍ واحد؛ ولكنك تعود في منتصف السنة لتسامحه عن أخطائه، لأنك تكتشف أنه يحبّك بقوة، وتنسى توترات الماضي، وتفكّر في الحاضر والمستقبل، وتشعر بالتفاؤل في أن تسير علاقتكما إلى طريق الارتباط. أمّا إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) فسوف يستمرّ الحب وتراودك أحلاماً رومانسية بالارتباط بالحبيب، بسبب ما تكنّ له من مشاعر صادقة. خذ الخطوة الأولى، وفاتحه بالأمر، واكتشف مدى جديّة مشاعره نحوك؛ وقد يكون أفضل وقت لذلك بين 23 و25 من الشهر. وإذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر) فسوف تنعم بحظ جيّد بالحبّ، وتلعب جاذبيتك ولباقتك دوراً في ذلك، فتلتقي في منتصف الشهر بالشخص الذي تبحث عنه وترغب فيه وفي العيش معه أروع لحظات الحب.
    المتزوج: تتقاسم مع الشريك في الشهر الأول من السنة اهتمامات مشتركة، وتنجحان في تحقيق هدف مهمّ يحسّن وضعكما الاجتماعي والحياتي، وتعيشان أحداثاً مفرحة في أجواء الأسرة، تترك آثار البهجة والسعادة على وجوه أفرادها. ولكن واجباتك الكثيرة في منتصف السنة تبعدك عن الشريك من دون أن تشعر، وهذا يؤدي إلى أن يتهمك بأنك السبب في حزنه؛ فهو قد تعوّد دائماً على حنانك وعطفك، ويعرف أنه يستطيع أن يستعطفك عندما يريد. المهم في الوضع هو أن تلتفت أيضاً إلى نفسك وإلى مشاعرك، وألا تتراجع أو تضعف، بل عليك أن تعترف في نفس الوقت بخطئك. وإذا كنت قد أخطأت فليس عيباً أن تعتذر وأن تعترف من دون أن تترك المجال للطرف الآخر للمبالغة في العتب عليك. وازن بين واجباتك العملية وبين الحقوق الزوجية حتى تكون علاقتك العاطفية بأحسن حال.

     

    كارمن شماس - برج العذراء 2016: من23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 22:39 خاص - سيدتي نت
  • العذراء 2016 :23 آب ـ 22 سبتمبر إتخاذ إتجاه العقلانية!

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عاطفياً: يعود الحب بقوة إلى حياتك العاطفية وتعيشين فترات مشوقة ومليئة بالمشاعر الحارة والتواطئ مع شريكك العاطفي، وينصحك الفلك بتغليب الحوار في تعاملك معه وبالتعبير دون خوف عن ما في قلبك كي لا تقعي في سوء الفهم المتبادل. الصيف يجعلك حساسة ورومانسية ويعزز أكثر فأكثر تواصلك الجيد مع شريكك الذي يشعر بالإطمئنان والثقة، كما أنه قد يتيح للعازبة إجراء لقاء عاطفياً مميزاً. تستمر الأجواء العاطفية الإيجابية في التخييم على مسارك وداخل بيتك وتنهين السنة في أفضل حال ممكنة!

    مهنياً ومالياً: يتعزز لديك حس المسؤولية والواجب في تعاملك المهني وتظهرين قدرتك الخاصة على الإهتمام بالتفاصيل وعلى السعي إلى الكمال في أدائك. ثقي بأهمية مؤهلاتك وقدراتك ولا تقللي من شأنها وكوني فخورة بمسارك فهو قدوة للآخرين وإن لم تدركي ذلك. لكن مسارك المالي المتقلب يدعوك إلى القلق وإلى الحذر في مصروفك وفي إدارة ميزانيتك. ينصحك الفلك بتجنب الأحكام الخاطئة وإقامة علاقات مع الآخرين بحسب حجم ثروتهم ومالهم، في حين أن عليك النظر إلى دواخلهم وما يملكون من إيجابيات!

    صحياً: يعزز الفلك حيويتك وتشعرين بطاقة كبيرة تؤهلك إلى إعتماد النمط السريع لتنفيذ مهامك وتحقيق رغباتك، لكنه يشير عليك بضرورة الإهتمام بنفسك وبالتواصل مع الطبيعة كما بتخصيص وقتاً للإستراحة توقياً لحالات الإرهاق التي تقعين فيها جراء تخطي حدودك.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-18 12:54 خاص - سيدتي نت
  • برج العذراء: سنة الجهود الكبيرة واستقبال الحظ في الصيف

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تتميّز هذه السنة، بتجارب عدة، تمرّ بها عزيزي العذراء. بين كانون الثاني (يناير) ومنتصف حزيران (يونيو)، ثم بين منتصف أيلول (سبتمبر) وآخر السنة. إذ إن كوكب "ساتورن" الذي دخل برج القوس، يضعك أمام إعادة النظر ببعض الاعتبارات، ويشغلك بتساؤلات كثيرة وتحوّلات في حياتك المهنية والشخصية. هو يدعوك إلى الاعتدال وعدم التطرّف ومعالجة الإشكالات بسرعة ودون تباطؤ، وتجنّب المجازفات العقيمة، في حين يهبك الاستقرار بين هاتين المرحلتين لإجراء التصحيحات اللازمة والمعالجات المفيدة. زد على ذلك دخول كوكب "جوبيتير" إلى برجك بتاريخ 11 آب (أغسطس)، ليستقر سنة كاملة ويحمل إليك تياراً من الحظ يجب أن تستفيد منه، فإذا تجنّبت التهوّر والطيش والتصرفات غير المدروسة، فإن القدر يهبك مفاجآت حلوة، خاصة في نهاية السنة.
    لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 12:00 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج العذراء: مكافآت تفوق النتائج والتوقعات

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تصنّفك الأفلاك بين أكثر الأبراج حظاً في هذه السنة. يعدك الفلك بالمكافآت كما بالفرص حتى شهر تموز (يوليو)، فتفوق النتائج كل توقّعاتك. تخطّط على المدى البعيد وتتخذ قرارات تتعلق بمستقبلك، فتتوفر لك الطاقة اللازمة والصحة والمعنويات المرتفعة. تتوصل إلى جمع الكثيرين حول مشروع واحد أو إلى النجاح في الشأن العام، أو تقدّم عملاً إبداعياً في النصف الأول من السنة، وتحتفل بالنجاح في النصف الثاني، وقد تكسب جائزة مالية أو معنوية وتحقق النجاحات عبر أسفار تقوم بها وتحظى بأرباح من عمليات خارج مهنتك.
    إلا أنّ الفلك يحذّر من بعض التراجع المهني والصحي ابتداءً من منتصف شهر تموز (يوليو) ويخفّ الوهج قليلاً.
    تتمتع بشعبية غير اعتيادية على الصعيد الشخصي. إلاّ أنك تشكو من بعض البرودة في العلاقات أو من فراغ وانعزال. هذا لا يمنع من أن يتعرف بعض مواليد العذراء على شخص قد يقلب المقاييس ويحتل القلب، وتكون الأشهر الثلاثة الأولى حافلة بالمستجدات.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 17:02 عفت شهاب الدين
  • برج العذراء: سنة التحرر

    العودة إلى قائمة الأبراج

    انتهت المرحلة التي حمَّلتك الأعباء الكثيرة وحالت دون تقدّمك ودامت أكثر من سنتين، وحمّلتك أعباءً وديوناً ومترتبات كثيرة. ها إنّك الآن تسجّل تقدماً في أوضاعك وتحتل مكانة أفضل في عملك، ولو أنّ الفلك قد يضع في طريقك بعض المغرضين الذين يحاولون توريطك في النصف الأول من السنة، إذ عليك الإصغاء إلى الحكمة والتروّي والصبر والأناة حتى شهر حزيران (يونيو)، ثم بعد ذلك تدخل مرحلة إيجابية مشوّقة، تحميك خلالها الكواكب وتتحدث عن انتقال إلى مكان إقامة جديد وتبنّي صداقات غنية. تتبدّل الظروف فتسوِّي أوضاعاً سابقة وتحقّق النجاح بعد سنوات تأرجحت بين المعاناة والانتظار. قد تحقق أرباحاً مالية وتقابل جهات فاعلة يفتحون أمامك أبواباً خارجية. هناك تغيير جذري تُقدم عليه تحمله إليك الصدفة أو القدر. هذا لا يمنع أنك تعاني من إشكالات مع بعض السلطات أو الإدارات، وقد تجد نفسك أمام ظرف دقيق، خاصة بين شباط (فبراير) وآذار (مارس)، وبين حزيران (يونيو) وتموز (يوليو).

    على الصعيد العاطفي: تستقر وتتخلى ابتداءً من النصف الأول عن علاقة أو ارتباط أو قصة لم تعد تلائمك. في الجوّ احتمال حدوث قطيعة مع الماضي أو التخلّص من عقدة ذنب مزمنة. اعتباراً من تموز (يوليو) تدخل دورة من الشعبية وتطلّ على صداقات متنوّعة أو حب مميّز. إذا كنت عازباً فقد تفكّ ارتباطاً بعد قصة طويلة وتبدأ جديداً خلال الأشهر الخمسة الأخيرة من السنة. تتحدث الأفلاك عن تغيير مكان الإقامة أيضاً لسبب أو لآخر. يجذبك في هذا العام العلماء والمفكّرون والشعراء والفنانون والموهوبون، فينتظرك الحب في مكتبة أو نادٍ ثقافي وفي أوساط فكرية وروحية وإنسانية وخيرية. قد يحدث انقلاب عاطفي في حياة بعض مواليد العذراء يؤدّي إلى زواج في المستقبل.

    إنّها سنة التحرّر من التبعات السابقة، تأخذك إلى آمال جديدة وتطلّعات واسعة بعد سنوات من الانتظار.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 09:51 بيروت_ سيدتي نت
    See video