عدد الأسبوع من سيدتي
  • ماغي فرح -برج العقرب 2016: من 23 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 22 تشرين الثاني (نوفمبر)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    أرباح وترقية ورقم الحظ 8 وأفضل الأيام الثلاثاء

    تطلُّ على سنة خالية من التأثيرات الفلكيّة المزعجة، تَعِدك بإنجازات كبيرة وترقّب بعض الأحداث غير التقليدية أو العادية. حضّر نفسك لتغييرٍ كبير أو لمغامراتٍ متنوّعة. قد تتراجع عن مهمّة أو ارتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والانتقال إلى موقعٍ آخر. قد تشتري أو تبيع عقارات وتعقد صداقات تخدم مصالحك. تخوض عمليات شرائية مفيدة وتوحي الأفلاك بحلول لمشاكل قد تنشأ مع أحد الأبناء أو أحد المقرّبين. هي سنة جيّدة للكتّاب من برج العقرب كما للمعلّمين والمربّين والطلّاب والمعلنين والتجّار. تتحدّث الأفلاك أيضاً عن تغييرات استراتيجية مالية تطرأ خلال فصل الخريف. قد تكتشف علاجاً إذا عانيت مرضاً وتجد الدواء الشافي له . أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى هذا العام. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة.

    برج العقرب على الصعيد المادي:
    مازلت تحاول، و لو بشيء من التردد، أن تقوم بمشروع جدّي. وعلى كل حال، ومهما حصل، فلن تتراجع عن نية التقدم بمشروع خططت له . وينصحك الفلك أن تبدأ بالتنفيذ في منتصف السنة ، هناك أمر يتعلق بموضوع مادي قد يكون حصة من إرث أو عقاراً من الزمن الماضي وقد حكمت عليه بـأنه انتهى و لكنه سيتجدد قريباً وسيكون لك فيه نصيب.

    برج العقرب على الصعيد المهني:
    هذا العام بالنسبة لك عام صعب؛ لأن مهماتك تكثر فيه وعليك إنجازها في وقت محدد أو في زمن قصير، ما يجعلك تشعر بالتوتر وتحس أنك تحمل الجبال فوق كتفيك، قد تواجه في الشهر الأول من السنة تحديات مهنية وعملية ، وستكون في مستوى التحدي، وإن شاء الله، ستنتصر عليها بعد أن تنفض عنك غبار العزلة والضعف وستقف على أرض صلبة تنطلق من خلالها لتحسين واقعك الحياتي والمهني، وربما تكون التأثيرات الفلكية في منتصف العام لصالحك فتكون تواقاً للعمل السريع، وتميل إلى اتخاذ قرارات جريئة.

    برج العقرب على الصعيد العاطفي:
    العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) سيكون انشغالك عن الحبيب واضحاً وستكون كثير الشرود وبما أنك شخص كتوم فإن الطرف الآخر لن يكون راضياً عنك فهو يريد أن يعرف كل ما في قلبك وعقلك، مشاعرك قلقة لأنك كثير التفكير بخصوص أمر عائلي أو أن لديك التزامات ناتجة عن ارتباط سابق وستكون الأولوية للتركيز على المسائل العائلية أكثر من العاطفية .أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر) فتميل إلى الأجواء البسيطة والبعيدة عن الصخب وتطلب من الحبيب التعاطف مع تطلعاتك وميولك، وسوف تجد أن سعادتك ليست بالعلاقة العاطفية وإنما باستقلاليتك، وإن انجرافك وراء مشاعرك قد سبب لك الكثير من الألم. وربما تكون في منتصف العام أمام أمر يكون له وقع كبير في نفسك يجعلك تقوم بتعديل كبير في علاقتك مع الحبيب، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر) فيحدث في بداية السنة أمر ما يبين أن الحب أصبح عبئاًعلى حياتك لأنه لن يؤدي للارتباط ، ولكن الأمل دائماً موجود لأنك مع الاقتراب من نهاية العام سوف تعيش حياتك العاطفية بنجاح وتغير أسلوب تعاملك مع الحبيب إلى الأفضل و تفتح أمامك أبواب التفاؤل للارتباط .
    المتزوج: تعيش في بداية العام صراعاً خفياً بين حبك وإخلاصك للشريك وبين تطلعاتك لحياة أكثر استقلالية ، كن عقلانياً لأن تصرفاتك موضوعة تحت المجهر، والشريك لن يغفر أي خطأ ترتكبه وقد تشعر بعذاب الضمير من كثرة أخطائك وإخفائك كثيراً من الأمور الهامة عنه وتفكر بالاعتراف له بذلك، ولكن في منتصف العام يحدث أمر يجعلك تعيد النظر في كل شيء وتتأكد أن الشريك يحبك ومخلص ومستعد لعمل المستحيل من أجل سعادتك، ولكن تأمين متطلبات الحياة يجعله ينشغل عنك، وسوف تجد في الشهر الأخير من السنة اهتماماً غير عادي منه يزيل الأسباب التي أدت إلى الفتور العاطفي بينكما ويعيد أواصر العلاقة الحميمة وتعيش أجمل لحظات السعادة معه.

     

    كارمن شماس - برج العقرب 2016: من 23 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 22 تشرين الثاني (نوفمبر)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 22:43 خاص - سيدتي نت
  • العقرب 2016 :23 تشرين1 ـ 21 تشرين2 تحقيق الذات!

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عاطفياً: يمدك الفلك بالشغف والحيوية للدفاع عن معتقداتك العاطفية وتبدين متأهبة للرد على متطلبات ورغبات شريكك الذي يثق بك ويعتمد عليك، فيطغى اللطف والحنان على تعاملك معه. لكن احذري الربيع والصيف الذين يصعّبان التواصل بينكما وينميان لديك مشاعر الغيرة وحب الإستئثار مما يخلق التوتر بينكما، وينصحك الفلك بالإعتراف بأخطائك والتحلي بالمرونة تجنباً لهبوب العاصفة.يعدك الخريف بالحب والسعادة فيعود الصفاء والتواطئ إلى علاقتكما أنه يمد العازبة بوضوح الرؤية وبآفاق عاطفية جديدة.

    مهنياً ومالياً: تظهرين منذ بداية السنة قدرة استثنائية على الكفاح من أجل تعزيز وتطوير مسارك المهني وتنجحين في الوصول إلى أهدافك وتحقيق طموحاتك مسلحة بضميرك المهني وشجاعتك وتميّزك، وقد تقرر الباحثة عن عمل إنشاء مؤسستها الخاصة وتبحث عن ممولين لها. لكن كوني منظّمة ودقيقة في تعاملك واحذري شركائك الذين ينتقصون من حقوقك. تعتمدين منهجية صارمة وتلتزمين موازنة دقيقة في تعاملك المالي فتحذرين الإسراف في مصروفك، يشجعك الفلك على توجهك وينبهك إلى ضرورة الإستمرار به.

    صحياً: لن تنقصك الحيوية والطاقة مع بداية السنة فتنعمين بهما حتى الربيع الذي يضعف قواك ومقاومتك وصبرك فتبدين إنفعالية وعصبية، لكنك تستعيدينها جميعاً مع بداية الصيف بفضل إهتمامك بنفسك وبتعبئة طاقاتك. تعلّمي أخذ استراحة من حين إلى آخر!

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-18 12:55 خاص - سيدتي نت
  • برج العقرب: سنة الحظ التصاعدي والتخلص من الأزمات

    العودة إلى قائمة الأبراج

    إن الخبر الأهم هذه السنة هو خروج كوكب "ساتورن" من برجك. لكي ينهي دورة فلكية طويلة من المشاكل والعوائق والخيبات. لا شك أنك مررت بتجارب كثيرة أو ودّعك بعض الأحباء أو اضطررت لمعالجة بعض الأمراض الطارئة، أو تعرضت لبعض الحوادث. إلا أنك الآن تتحرر من كل هذه الأعباء وتستعيد الثقة بالحياة. بين منتصف شهر حزيران ومنتصف أيلول، تعاد إلى طاولة البحث مشكلة قديمة اعتقدت أنك سويتها، إلا أنك تتخلص منها. أكثر المعنيين بعودة "ساتورن" إلى العقرب في الفترة الصيفية هم مواليد الدائرة الثالثة.
    لا شيء يعيق تحركك ونجاحك وثقتك بالنفس التي تهز الجبال. كل شيء ممكن في هذه السنة، إذ إنك تستقطب الإعجاب والتأييد والتصفيق والأرباح. يبدو الإلهام قوياً والحدس ممتازاً، فتلتقط الفرص المناسبة في الوقت المناسب. وحده "جوبيتير" قد يعاكسك حتى شهر آب، ويخفف من اندفاعك في بعض الأحيان.
    لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 12:02 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج العقرب: تعديلات وتغييرات وإنجاز كبير

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تتابع مسيرة التغيير التي بدأتها منذ سنة ونصف السنة تقريباً، فتحثّك إرادتك على النهوض بكل شؤون حياتك لتتخذ القرارات بجرأة، وتقود جماعة من الناس وتتكيّف مع كل المستجدات بمهارة أسطورية. قد تُقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة، حتى ولو أعاق كوكب «ساتورن» في برجك تحرّكك. هذا الكوكب يترك مواليد الدائرة الأولى بسلام ويرمق إلى مواليد الدائرتين الثانية والثالثة في هذا العام، لكي يفرض عليهم بعض المسؤوليات الضاغطة. قد تحقق إنجازاً كبيراً رغم ذلك لم تتوقعه، وتتوصل إلى مفترق طريق في حياتك وتشعر أن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة. قد تكون الأشهر الستة الأولى مسرحاً لتحقيق المشاريع الكبيرة وقد تتحول هواية لك إلى مهنة حقيقية. قد تقطف ثمار جهودك في النصف الثاني من السنة. من الممكن أن تستقيل من مكان وترفض تجديد أحد العقود. تتوقع الأفلاك ربحاً مالياً غير منتتظر تحققه قبل تاريخ 15 تموز (يوليو).
    عاطفياً، قد تستهلك عشقاً في النصف الأول بشكل سريع تتخلى عنه في فصل الصيف أو تهتم بزميل أو زميلة في العمل يجذبك حضوره وأناقته وغموضه. لكنك قد تفضّل الوحدة على علاقة مهتزة وترجّح عدم الارتباط إذا مررت في السابق بتجارب عاطفية جارحة.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 17:05 بيروت-سيدتي نت
  • برج العقرب: سنة مصيرية

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تعبر، عزيزي العقرب، من محطة في حياتك إلى محطة جديدة مغايرة، تتخلى خلالها عمّا لم يعد يرضيك، وتلتقي بوجوه جديدة، فتعيش حالة خاصة تدعوك إلى الحسم والتغيير، إلاّ أنّ الأمر لن يمرّ بدون تعقيدات ومصاعب وعوائق وتحديات. هذا ما تحمله هذه السنة التي تدعوك إلى الالتزام بجديد، وتحمل أشهراً متناقضة الطوالع في النصف الأول، بين انتصارات كبيرة وإحباط. ثم يأتي شهر تموز (يوليو) مع وعود جديدة وأفراح ونجاحات، فتُقبل على فترة واعدة تحمل إليك دروساً مصحوبة بآمال وأفراح كثيرة. لكن لا تلجأ إلى اتفاقات تحت الطاولة، بل تواصلْ مع جهات فاعلة وأنجزْ مشاريع كبيرة موعود أنت بها ابتداءً من فصل الصيف. يحذّرك الفلك من الاستهتار بصحتك وسلامتك في هذه السنة، إلاّ أنه أيضاً يبشّر بنجاح مالي باهر وأرباح وعلاقات شخصية ومهنية ممتازة، كما بحدث سعيد في حياتك بعد فترة من القلق تمرّ بها في بداية السنة. قد تحظى بترقية أو بمنصب وتبرز كقائد في محيطك.

    على الصعيد العاطفي: تصطدم ببعض المحيط وتقلب صفحة وتتخلّى عن بعض الصداقات. ويتحدث الفلك عن بداية جديدة، عن تغيير يحصل في وقت واحد في حياتك المهنية والشخصية، وليس من المستغرب أن تحوِّل مغامرة ما في حياتك إلى ارتباط جدّي، وتقلب الصفحة في فصل الصيف الذي يحمل إليك أشخاصاً كثيرين ينالون إعجابك، إذا كنت ما زلت وحيداً. قد يحملك الفلك إلى الخارج أو إلى اللقاء مع غريب عن محيطك. تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن تدخل هذه السنة في متاهة الدعاوى القضائية، باحثاً عن حق تريد أن تسترجعه، أو متحدّياً بعض المراجع والسلطات.

    إنّها سنة مصيرية وانتقالية مهمة جداً في حياتك.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 09:57 بيروت_ سيدتي نت
    See video