عدد الأسبوع من سيدتي
  • كارمن شماس - برج القوس 2016: من 23 تشرين الثاني (نوفمبر) الى22 كانون الأول (ديسمبر)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    هو البرج الأقل حظاً لهذا العام بسبب انتقال المعاكسات له من برج العقرب مع انتقال كوكب زحل إلى طالعه وبالأخص مواليد شهر شرين الثاني (نوفمبر). سيمرّ مولود القوس باختبارات كثيرة في عمله ودراسته فممنوع عليه التقصير وعليه أن يبذل مجهود أكبر ليستطيع الحفاظ على مستواه في العمل والدراسة.
    من جهة أخرى، وجود كوكب المشتري في طالع مولود القوس سيمنحه بعض النجومية المتقطعة على مدار العام فمع الصعاب التي سيواجهها سيفاجأ بوصوله أحياناً تحت الأضواء وقد يحقق بعض مواليد القوس نجاحات في مواقع مهمة وكبيرة. والسرّ في هذا العام يكمن في عدم اليأس والاستسلام لمواليد القوس.
    كارمن شماس منحت علامة 5 من 10 لبرج القوس في عام 2016.

    على الصعيد المهني والمالي:
    ابتداء من 12 حزيران (يونيو) ينتقل المشتري إلى برج الجوزاء فتبدأ التأثيرات الفلكية الإيجابية بتعزيز علاقاتك العامة والعملية. تكون محط الأنظار وقد تظهر عُروض مهنية مغرية ربما. قد تفكر بخوض غمار البورصة أو استثمار عقار، اذنْ، عليك أولاً درس الموضوع جيدًا.

    على الصعيد الصحي:
    ستكون الأوضاع الصحية مستقرّة مع التنبيه إلى ضرورة اعتماد الاعتدال في حياتك اليومية. حاول أن تستريح في الأيام الصعبة واحرص على نوعية طعامك وغذائك الجسدي والروحي.

    على الصعيد العاطفي:
    قد تلتقي بشريك العمر وتقرّر الإرتباط، فمثلاً إذا كنت تحلم بإنشاء عائلة، فعلى الأرجح سيتحقق حلمك.أما إذا كنت تعاني من مشاكل زوجية فلن تكون حزينًا، إذ سوف تتحرّك الأمور بشكل يريحك.اللامبالاة وعدم الاكتراث بواجباتك خطأ فادح هذا العام وإلا فقد تجد نفسك وحيدًا لسبب أو لآخر.

     

    ماغي فرح -برج القوس 2016: من 23 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى22 كانون الأول (ديسمبر)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 23:57 خاص - سيدتي نت
  • كارمن شماس - برج العقرب 2016: من 23 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 22 تشرين الثاني (نوفمبر)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عانى مولود برج العقرب من الأمرين خلال الثلاث سنوات الماضية فقد شهد خلالهم حالات طلاق أو تراجع مهني أو تغير عمل أو خسر أصدقاء أو عانى من مشاكل صحية.
    هذا العام سيخرج مولود العقرب من هذا النفق المظلم وسيصبح تحت الضوء من جديد وسيحصد مكافآت على جميع الأصعدة بعد أن نجح بالمرور من الاختبارات الصعبة السابقة التي سببها له كوكب زحل.
    سيكون لدى العقرب هذا العام صفحة جديدة ومفاجآت كبيرة ستكون على شكل مكافآت ولكن بشكل تدريجي على مدار السنة لأنه في مرحلة صعود من المنخفض السابق.
    كارمن شماس منحت علامة 7 من 10 لبرج العقرب في عام 2016.

    على الصعيد المهني والمالي:
    إذا كنت موظفًا قد تحصل على فرصة عمل أفضل أو ربما على فرصة عمل جانبي يخفف عليك الضغط المالي.أما إذا كنت تعمل عملاً حرًّا، فعلى الأرجح هناك ازدهار ملموس خلال الفترة الأولى من العام. ابتداء من 12 حزيران (يونيو) تتغيّر الصورة نوعًا ما،ولكنك ستبقى محط الأنظار لحصد المكاسب خصوصًا لمواليد تشرين الثاني (نوفمبر).

    على الصعيد الصحي:
    قد يسبّب زحل تراجعًا صحيًّا، لكن كن حذرًا أيها العقرب. لا تهمل أيّ وضع متقلّب، بل هذه هي السنة الأفضل للاهتمام بالصحة.استشر طبيبك إذا شئت، إذ يجب أن تكون في أحسن حالتك  على  صعيد  الحالة الجسدية.

    على الصعيد العاطفي:
    تنقّل المشتري في برج الثور سيوفّر لك الحظوظ القوية وستكون لصالحك حتى 11 حزيران (يونيو)، وتوقع الارتباط والزواج. أما نبتون في برج الحوت فيجلب لك علاقة مع شخص يعمل في مؤسسة صحية. قد تختلط بوجوه جديدة ومثيرة للاهتمام وتشعر بسعادة وارتياح.

     

    ماغي فرح -برج العقرب 2016: من 23 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 22 تشرين الثاني (نوفمبر)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 23:56 خاص - سيدتي نت
  • ماغي فرح -برج القوس 2016: من 23 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى22 كانون الأول (ديسمبر)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    فرص مادية كثيرة ورقم الحظ 9 وأفضل الأيام الخميس

    إنَّ وجود كوكب "ساتورن" في برجك منذ أواخر عام 2014 يشير إلى تغيرات عميقة تطرأ على نظرتك إلى الأمور. تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك. مع "ساتورن" يجب أن تتعلّم الانتظار والهدوء وعدم خوض مغامراتٍ غير محسوبة. هو كوكب المال بالنسبة إليك، يحمل فرصاً مادّية كثيرة. وبتنافره مع كوكب "جوبيتير" يُشير إلى بعض التحديات التي يجب أن تتجاوزها بذكاء. مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية. تشعر بأنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك. يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك تحميه السماء. تجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة. يدعمك "جوبيتير" في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع حصولك طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء. كما تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً. تصل إلى الشهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. تهتم بصحّة أحد المقرّبين، وابتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر، وقد تتضمن مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

    برج القوس على الصعيد المادي:
    قد تواجه في بداية العام ضغوطات مادية تجعلك قليل الصبر وسريع الانفعال وتكون أمام موضوع مادي متعلق بإرث يسبب خلافاً بينك و بين أحد المقربين وبعض المعنيين بهذا الموضوع سيوجهون لك اللوم ويتهمونك بأنك شخص يفكر بالأمور المادية بطريقة بعيدة جداً عن العواطف وقد يكونون على حق. إذا كنت لا تستطيع التراجع عن رأيك فمن الأفضل أن تبتعد عن الاجتماعات التي تتم بخصوص هذا الموضوع. ولكن في منتصف العام يطرأ شيء جديد يحمل إليك أحلاماً وأفكاراً جديدة ويقودك إلى تجربة من نوع آخر وإلى تغييرات إيجابية تؤدي لانتصارك على كل المصاعب المادية.

    برج القوس على الصعيد المهني:
    تقف في بداية العام أمام خيارين لحل مشكلة عملية أو مهنية كانت مستعصية، مصلحتك تأتي باختيار الحل الذي يجعلك لا تقدم أي تنازل ، وربما تجد في منتصف العام فرصة لتغير واقعك المهني للأفضل حيث تكون أمام منعطف جديد في حياتك وتكون شديد التفاؤل تبني بالخيال أحسن المشاريع ولكنك تحتاج للعمل الجاد على أرض الواقع لتنفيذها، وفي نهاية السنة يحمل الفلك إليك ظروفاً جديدة لا تعوض وفرصة ذهبية لتحقيق حلمك المهني.

    برج القوس على الصعيد العاطفي:
    العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ 2 ديسمبر ) في بداية السنة، سوف يرتعش قلبك بقوة لشخص تلقاه لأول مرة في وسط اجتماعي ولكنك لا تستطيع التحدث إليه بصراحة، وتتاح لك فرصة أخرى في منتصف السنة لتعبر عن حبك وتلقى تجاوباً سريعاً منه وتقررا إعلان حبكما للجميع وتعيش روعة الحب والإخلاص، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) فسوف تعيش عشقاً عابراً قوياً ولكنه غير قابل للاستمرار لأسباب خارجة عن إرادتك، ولكن مع نهاية العام تغير نظرتك للعلاقة العاطفية وتسير في طريق الارتباط بدون حب وعن طريق الأهل، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) فتتطور صداقتك مع أحد الزملاء في العمل إلى علاقة حب فريدة من نوعها ، وتعيش لحظات جميلة وتزداد مشاعرك قوة ومتانة ورغبة باتجاه الارتباط وربما يتحقق ذلك في الشهر الأخير من السنة.
    المتزوج: تحاول في بداية السنة أن ترفع علاقتك مع الشريك إلى درجة مثالية، وتبني حياة عاطفية جيدة معه فيها الانسجام الروحي والجسدي والعقلي وفي منتصف السنة تكون مصمماً على تحسين أوضاعك العاطفية وعلى دراسة مشاعرك وتحليلها بشكل ذكي كي تتجنب أي مشاعر سلبية مع الشريك وتريد أن تظهر و تثبت لنفسك وللآخرين بأنك قادر على أن تكون سعيداً، وتنجح بذلك، ولكن عليك الحذر من أحد المقربين الذي يحاول إضعاف علاقتكما العاطفية بتلفيق بعض الأكاذيب.

     

    كارمن شماس - برج القوس 2016: من 23 تشرين الثاني (نوفمبر) الى22 كانون الأول (ديسمبر)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 22:45 خاص - سيدتي نت
  • القوس 2016 :22 تشرين2 ـ 20 كانون1 إمتلاك السلطة!

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عاطفياً: تعتريك مع بداية السنة رغبة فعلية بإحلال الثبات والإستقرار على علاقتك بشريكك، كما قد تفكر العازبة جدياً في الإلتزام الرسمي بالحبيب. لكن الأمور لن تكون مع الأسف سهلة بسبب معاكسات خارجية تمنعك عن تحقيق أهدافك أو إعلان إرتباطك. بقدوم أيار يعود التواطئ والإنسجام إلى علاقتك وتلتقي خالية الفؤاد بشخص يستحق عاطفتها فتبدأ علاقة مميزة. تنطلقين بإصرار وعزم على توطيد أواصر علاقتك حتى نهاية السنة حيث يضيء الحب والإستقرار سماء حياتك وتحصلين على الثبات الذي سعيت إليه بشدة.

    مهنياً ومالياً: يدعمك الفلك بقوة لتثبيت موقعك المهني وتطوير مسارك، فتبدين قدرة إستثنائية على البناء والتنظيم وتحمّل المسؤولية كما على التركيز والتحكّم بمجرى الأمور، ويساعدك النضج الذي تكسبينه على تقبّل الإنتقاد وإصلاح أغلاطك مما يدفع بك قدماً نحو الأمام. مع بداية الخريف تغتنمين فرصة هامة تلبي حاجتك إلى التطور واكتساب المزيد من المؤهلات. تربحين مزيداً من الأموال تفوق أحياناً حجم آمالك وقد تضعينها مباشرة في حقل إستثمار ناجح، فيكون لحسن إدراتك الفضل في إستعادة توازنك المالي.

    صحياً: قد تجدين صعوبة في تقنين طاقاتك وحسن توزيعها فتبدين عصبية وانفعالية حتى بداية الربيع الذي يجعلك تدركين حجم حالة التعب والإرهاق التي وصلت إليها فتعودين إلى رشدك وتختارين الإعتدال والتعقل وتعتمدين اسلوباً أفضل لحياتك يراعي سلامة صحتك.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-18 12:56 خاص - سيدتي نت
  • برج القوس: سنة استثنائية تغيّر المسار

    العودة إلى قائمة الأبراج

    حضّر نفسك لسنة لها رمزية خاصة، إذ إنك تصل إلى نهاية دورة فلكية لتبدأ أخرى جديدة ومؤثرة، وستشعر بذلك حتماً خلال هذه السنة. إذ إن "ساتورن" يدخل برجك ويجعلك تمر بالتجارب ويغيّر الاتجاه. فما كان يرضيك في السابق، قد تحذفه من حياتك الآن. ترغب بما هو مختلف وتبحث عن حريتك أو عن انطلاقة نحو آفاق أخرى، وتطرح تساؤلات حول خياراتك وأهدافك، فتتخلى عما لم يعد يرضيك وتتبنى مساراً جديداً، بعد أن تقوم بتقييم عميق لبعض الأوضاع. ها أنت تبدأ مرحلة هامة من وجودك، عزيزي القوس.
    تطرأ تغييرات مربكة في حياتك الشخصية والمهنية أو السياسية، ثم تكتشف أن هذه التغييرات تأتي لمصلحتك.
    يحذرك "ساتورن" من التهور ومن عمليات استثمارية غير مدروسة أو من توظيفات مالية متسرعة في هذا العام .
    لمزيد من التفاصيل، "تابعوا الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 12:03 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج القوس: إسترجاع الفرح والصبر والرويّة

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تخرج هذه السنة من سبات أو من تجارب قاسية، فتسترجع فرح الحياة رويداً رويداً، حتى ولو سارت أمورك على نمط بطيء في الأشهر الستة الأولى، ما يتطلب منك الصبر والرويّة . إلاّ أنّ هذه الفترة تحمل إليك عروضاً واقتراحات وخيارات تُبقيك حائراً ربما، ثم تجعلك تتمتّع بدعم قوي ابتداءً من شهر تموز (يوليو) فتصادف موجة من الحظ لا يقاومها شيء. قد تأتي الحظوظ عن طريق بعض الأحداث الخارجية والخارجة عن إرادتك. يجذبك عالم المجهول والسياسة والإعلام والطب والاتصالات والتربية والإلكترونيات ووسائل النقل والعلوم. كذلك يكون الميدان التجاري مناسباً لك كما الترويج والإعلان. تبدو النجم في تعاطيك مع الآخرين. تستقبل التغييرات الآتية كما الأسفار بفرح شديد وقد تؤسّس عملاً لك شخصياً أو تُستدعى لخوض تجربة غنية جداً خارج بلادك.
    أما الفترة العاطفية الأكثر وهجاً فتقع في النصف الثاني من السنة أيضاً، حيث تعقد صداقات كثيرة وتنسى الجروح القديمة ويكون النجاح والمجد على موعد معك. قد تقع في غرام أحد الذين تتعرف إليهم فجأة ربما، وذلك منذ شهر أيار (مايو)، أو تتحوّل صداقة إلى حب متين.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 17:06 بيروت-سيدتي نت
  • برج القوس: سنة التقلبات

    العودة إلى قائمة الأبراج

    يحمل إليك هذا العام وجهين متناقضين واحتمالات كثيرة قد تكون إيجابية بالمطلق أو سلبية، حسب تصرفاتك وسلوكك، فيدعوك إلى تجنّب المشاكل باعتماد الاعتدال وعدم تخطّي الحدود والابتعاد عن مناورات قد تنقلب ضدّك. تتحدث الكواكب عن حلف جديد واتفاق كبير وعقد توقّع عليه، أو علاقة استنثنائية في حياتك، أو دعوى وشكوى قضائية، أو زواج أو طلاق، وذلك حتى آخر شهر حزيران (يونيو)، إذ قد تطرأ أحداث في الأشهر الستة الأولى من السنة لا تتوقّعها، فتتأقلم مع مستجدّات وتواكب تأرجحاً في حياتك المالية بين الصعود والهبوط. المهم أن تتجنّب الصراعات مع السلطات أو الحكومات أو الدول النافذة أو المسؤولين. كوكب «نبتون» يشير إلى نهاية بعض الارتباطات ،ويدعوك «جوبيتير» إلى الانتباه إلى صحتك. لا تتسرّع في خطواتك وحضّرْ نفسك لفترة لاحقة أفضل بكثير تبدأ في شهر تموز (يوليو)، وتعدك بالنجاح والاحتفال بإنجاز، كما بربح عجائبي قد تحرزه بدون جهد منك. قد تشارك بحلف قوي أو تجد نفسك على رأس فريق فاعل، أو تقود بعض التيارات. لكن مطلوب في هذه السنة الليونة والتكيّف والتعامل بهدوء مع المستجدات.

    على الصعيد العاطفي: يرتدي الطابع العاطفي أهمية كبيرة في هذه السنة، فـ«جوبيتير» في برج الجوزاء يتحدث عن زواج أو شراكة أو حب أو ارتباط في النصف الأول من السنة، ولكنّه أيضاً يعني طلاقاً إذا أردت ذلك. في الجوّ لقاء أثناء سفر مع شخص من جنسية أجنبية يؤدّي إلى علاقة غالية على قلبك تشغلك طوال السنة. تهتم بأشخاص ذوي مكانة عالية، وتحظى بشعبية كبيرة، وتشارك بمناسبات تترك أثراً كبيراً على نفسك. قد تعيد النظر بعلاقة أساسية ومهمة في حياتك.

    إنّها سنة مميّزة، تأخذك إلى معبر آخر، وتحمل إليك تحدّيات وتغييرات وتقلبات، كما تهبك جديداً وتعدك بأرباح غير منتظرة وبمفاجآت تخرج عن المألوف.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 09:59 بيروت_ سيدتي نت
    See video