عدد الأسبوع من سيدتي
  • برج الميزان: سنة الانتقال من الظلام إلى النور

    العودة إلى قائمة الأبراج

    كثيرون من مواليد الميزان مروا بتجارب دقيقة خلال السنوات الأربع الماضية ، وأتى عام 2014 ليعلن عن تغييرات وانقلابات كثيرة لغالبيتهم ، أما هذا العام فيخرجون إلى النور ويطمحون إلى آفاق جديدة ، لأن الأفلاك تعدهم بإنجازات مهنية ، سياسية ، شخصية أو فنية .
    هي سنة مصيرية وحاسمة . تبني خلالها ، عزيزي الميزان ، على أرض صلبة وتؤسس للمستقبل بكل مسؤولية ووعي وحكمة . تبدو الحوافز أقوى بكثير من السنوات الماضية ، ما يجعلك أكثر إيجابية وإقبالاً على الدنيا ومستعداً لاعتناق بعض العادات الجديدة والسلوك الملائم لكل تطور وحدث.
    يدعمك "جوبيتير"حتى شهر آب ، فهذا الكوكب الذي يسمى كوكب الحظ، يساعدك في تكييف الظروف مع رغباتك وأحلامك . تخدمك الأقدار وتجعلك في المكان المناسب ، كي تستغل الفرص وتحقق النجاح بدون أن تتعرض للمستجدات المربكة التي لازمتك طويلاً.
    لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 12:01 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج الميزان: عام مليء بالإحتمالات والوعود

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تدخل أيها الميزان سنة مصيرية تحمل إليك التجارب الكثيرة ومسيرة من الأحداث المتنوعة والمفاجئة في بعض الأحيان، إذ إنّ المعاكسات الفلكية تطالك مباشرة وفي الأشهر الستة الأولى بالتحديد. ثم تنقلب الأمور لمصلحتك في منتصف شهر تموز (يوليو)، لتدخل فترة هائلة من الإيجابيات والحظوظ والنجاح والتألق والانتصارات. في الصيف تنجح وتكسب جائزة ربما أو تقديراً أو تكريماً. لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحظ المطلق يحميك طوال السنة. وهو يخاطب أكثر ما يخاطب مواليد الدائرة الثالثة، فيحميهم من الأخطار ويعيد إليهم الصحة ويأتيهم بفرص وعروض مميّزة.
    قد يستحق بعض مواليد الميزان منصباً أعلى أو تعييناً في مركز ويحصلون عليه في بدايات السنة، وأخصّ بالذكر مواليد الدائرة الأولى الأكثر حظاً، في حين يعاني مواليد الدائرة الثانية من خطر الإقالة أو الاستقالة.
    توحي، عزيزي الميزان، بالحب في هذا العام المليء بالاحتمالات والوعود والإغراءات الشخصية. قد يكون النصف الثاني مسرحاً لانتعاش جديد وانطلاقة أكثر وعداً. عائلياً، تهتم بأحد الوالدين وتحاول أن تصوِّب سلوك أحد الأولاد أو المقرَّبين. تتغيّر ظروف تسمح لك بالتحرّر من بعض القيود.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 17:04 بيروت-سيدتي نت
  • برج الميزان: سنة الإقبال على الدنيا

    العودة إلى قائمة الأبراج

    أطمئنك بأنك تمرّ في سنة جيدة من الاستثمارات والنجاحات والإقبال على الدنيا بدون تردّد، فالكواكب تدعوك هذه السنة إلى الاستراحة كالجندي العائد من المعركة. تبدأ السنة مع «جوبيتير» في برج الجوزاء والذي يحمل عروضاً جديدة وسفراً واتصالات خارجية وانفتاحاً على بعض الأوساط ونجاحاً وبريقاً، ويستمر في هذا البرج حتى شهر تموز (يوليو). بعد ذلك ينتقل إلى السرطان فيدعوك إلى مضاعفة الجهود والعمل بدون توقف. لكن الجوّ لن يكون سلبياً أو مثقلاً بالمتاعب والمصاعب، لأنّ الأسوأ قد مرَّ يا عزيزي. رغم ذلك لا تهمل في هذه الفترة صحتك وسلامتك، ولا تعرّض مكتسباتك للخطر، واهرب من أية عروض شائكة أو مفاجآت غير محسوبة، خاصة بين تشرين الأول (أكتوبر) وتشرين الثاني (نوفمبر). فإذا حالفك الحظ في النصف الأول، فإنّ النصف الثاني يدعوك للانتباه والحذر. رغم ذلك قد يكافئك «أورانوس» أو يحمل فرصاً مميّزة تطرأ فجأة في فصلي الصيف والخريف.

     

    على الصعيد العاطفي: انتظر سنة من الشعبية تودّع خلالها العزوبية وتعقد خطوبتك، أو تعرف، إذا كنت مرتبطاً، حملاً أو ولادة. تختار هذه السنة مَن يستطيع أن يدعمك في أوضاعك وظروفك، وقد تتعرّف على زوج المستقبل عبر علاقات اجتماعية وتتخذ قراراً في الخريف يكون حاسماً. تنجذب إلى أشخاص مميّزين قد يكونون من المخترعين والفلاسفة والمسؤولين الدوليين أو العباقرة ، وإلى كل شخص يخرج عن المألوف.

    تزدهر الحياة الاجتماعية فتطلّ على سنة تخرجك من الظلام إلى النور وترتدي طابع الإيجابية، حتى ولو مررت بمراحل دقيقة أحياناً. إلا أنّها تكون طريقاً نحو وعود وآفاق غنية.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 09:56 بيروت_سيدتي نت
    See video