عدد الأسبوع من سيدتي
  • كارمن شماس - برج الميزان 2016: من23 أيلول (سبتمبر) إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    يأتي في المركز الثاني بعد برج العذراء في نسبة الحظوظ لهذا العام. سيبدأ مولود برج الميزان ملامسة حظوظه في النصف الثاني من عام 2016 ولكن بعض مواليد شهر أيلول (سبتمبر) ستبدأ حظوظهم بالظهور من أول السنة.
    على مولود برج الميزان أن يحضر نفسه لمفاجآت كثيرة هذا العام وتجديد كبير بعد رمي العديد من المشاكل والأشخاص في سلة النسيان.
    كارمن شماس منحت علامة 9 من 10 لبرج الميزان في عام 2016.

    على الصعيد المهني والمالي:
    دعوة إلى مواليد 14 إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر)، حماية الاستقرار المهني من المجازفات بسبب تأثيرات زحل المعاكسة والضاغطة لغاية تشرين الأول (أكتوبر) . أما مواليد شهر أيلول (سبتمبر) لمواليد الميزان، فقد تكون بمنأى عن المعاكسات والمؤامرات، لكن يتوجّب عليها العمل على بناء مستقبل جديد.

    على الصعيد الصحي:
    أورانوس في برج الحمل قد يهدّد الوضع الصحي ويسبّب الإرهاق والتوتّر والغضب. لذلك دعوة إلى حماية الوضع الصحي. لا تستسلم إلى تشنّج الأجواء والتوتر الملحوظ في الأجواء، فهذا يجعلك متشنجًا وعصبيًّا وتلحظ تراجعًا في معنوياتك.

    على الصعيد العاطفي:
    احرص على سلامة علاقاتك ولا تفرّط بها لا سيما الزوجية منها. لن يبقى من القديم في حياتك إلا المفيد والصادق. أما بالنسبة إلى العامل الفلكي الأبرز لهذا لعام فقد يكون كوكب أورانوس في برج الحمل والذي قد يهدّد العلاقات غير المتينة وغير الصادقة بالقطيعة، فهو كوكب المفاجآت فقد تأتي الأحداث بشكل فجائي فتتهاوى علاقات. لكنك أيها الميزان قد تستطيع السيطرة على الأمور في حال استطعت التكيّف مع الظروف.

     

    ماغي فرح -برج الميزان 2016: من23 أيلول (سبتمبر) إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 23:55 خاص - سيدتي نت
  • ماغي فرح -برج الميزان 2016: من23 أيلول (سبتمبر) إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    حظ ممتاز وعروض غير منتظرة ورقم الحظ 6 وأفضل الأيام الجمعة

    كوكب الحظ "جوبيتير" يدخل برجك في 9 أيلول(سبتمبر) ليشكّل طالعاً جيداً مع "ساتورن" ويعني لك الكثير. تبدأ تأثيراته في فصل الصيف وتكون جيّدة جداً. في بداية السنة، تحضّر لما سيأتي وتعيد النظر ببعض القرارات، فتعمل في الظل في الأشهر التسعة الأولى، ما يؤدّي إلى نجاح وانتصار في النهاية. يغمرك الفلك بحظٍّ ممتاز ويوحي بتغييراتٍ كثيرة وبعروض غير منتظرة. تذهب في أسفار أو تغيّر مكان إقامتك أو تمتّن أوضاعك بشكلٍ مذهل في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. تخوض تجارب مميّزة ويستقطبك الخارج وتمارس جاذبية قصوى طوال السنة. يحملك "ساتورن" إلى النجاح في مجال البناء والزراعة والتأسيس، ويجمعك "أورانوس" بأشخاص غير عاديين، ويشير إلى صداقات وقصص حبّ تملأ حياتك. يدفعك كوكب "ساتورن" إلى خوض المغامرات وقد تكون لك علاقة جديدة مع بعض الوجوه النافذة أو بعض المراجع السياسيّة أو العسكريّة أو الأمنيّة.

    برج الميزان على الصعيد المادي:
    في الشهر الأول من السنة تتجاوز بعض الظروف المادية السلبية، والأمور المعقدة بفضل ذكائك وقوة إرادتك ومساعدة أحد أفراد العائلة ،وفي منتصف العام تكتشف وجود أجواء ضاغطة على الصعيد المادي حيث تواجه وضعاً مادياً يحتاج للحل السريع وترفض الاتكال على الآخرين أو مساعدتهم وتصارع الأحداث لوحدك وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك ، وتنتصر في نهاية العام بفضل ثباتك وعزمك وإصرارك.

    برج الميزان على الصعيد المهني:
    تكون هذا العام أمام فترة ذهبية، وهناك احتمال قوي لتجد نفسك في عمل كنت تطمح إليه منذ زمن ، ستصلك في نهاية العام فرص جيدة في مجال عملك و ما عليك إلا أن تمد يدك و تأخذها فلا تكن كسولاً. استجمع كل طاقاتك كي يتحسن وضعك فأنت تستحق ذلك، لا تكن خيالياً واستعمل ديناميكيتك في التفكير و تذكّر أن من جدّ وجد.

    برج الميزان على الصعيد العاطفي:
    العازب: إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر) تكون حائراً في اتخاذ قرار عاطفي مصيري، وينشط النقاش حول موضوع عاطفي مؤجل، وهذا سيأخذ من وقتك، ولن تقوم بالتفكير وحدك بل ستستشير أحد الأشخاص سواءً من أجل هذا الموضوع أو من أجل موضوع عاطفي آخر. وبنفس الوقت أقول لك أنك تستطيع أخذ القرار بنفسك لأن الحكمة لا تنقصك.أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) فمن المحتمل أن تشهد في بداية السنة لقاء على الصعيد العاطفي ليكشف بعض الحقائق المربكة، أو الاعترافات المذهلة، أو المواجهات العاصفة ، وفي منتصف السنة تستجد بعض الأمور العاطفية التي تبين لك حقيقة عواطفك ومدى الأمل في وصول علاقتك مع الحبيب إلى قمة التفاهم والنجاح فتزداد علاقتك العاطفية معه وضوحاً وشفافية وتتوج في نهاية السنة بقرار الارتباط . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر) فربما تنتابك في الشهر الأول من السنة رغبة قوية بأن تتحرر من الحب الذي تعيشه بدون أمل، وأن تنطلق لتعبث في كل المجالات متحدياً الواقع، ولكن في الشهر الثالث من السنة يجعلك الحبيب تعيش حالة خاصة من الأحاسيس والمشاعر التي تأخذك إلى عالم الحب الحقيقي والمتبادل معه فتعود للهدوء النفسي.
    المتزوج: ربما تكون في الأسبوع الأول من الشهر أمام عدة أمور تتعلق بمصير الأسرة وسعادتها، بالإضافة إلى اجتماع عائلي لاتخاذ خطوات جادة لتأمين مستقبل أحد أفراد الأسرة ومساعدته باختيار الطريق السليم ، وفي الشهر الثاني تواجه جدلاً داخل الأسرة حول عدة مواضيع تتعلق باحتياجاتها ، عليك عدم الموافقة على الأمر الذي يتطلب أموالاً قد ترهقك ، أما في الشهر الثالث من هذه السنة فقد تكون أمام مفاجأة يعدها لك الشريك تجعلك في منتهى السعادة والامتنان.

     

    كارمن شماس - برج الميزان 2016: من23 أيلول (سبتمبر) إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 22:42 خاص - سيدتي نت
  • الميزان 2016 :23 سبتمبر ـ 22 تشرين1 قدرة على المواجهة والبناء!

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عاطفياً: ينير الحب دربك في الفصل الأول من السنة فيحل التواطئ والإنسجام على علاقتك بشريكك العاطفي الذي تشعرين بحاجة أكبر إليه مع بداية الربيع وتطالبينه بإظهار المزيد من مشاعره ومن إهتمامه بك، كما أن العازبة تجري في أيار لقاء عاطفياً حاسماً وغير متوقعاً بشخص يقلب كل مفاهيمها عن الحب والعاطفة! تتخلصين من شكك وهواجسك في الصيف لتعيشين أوقات من السعادة الخالصة كما أن الفصل الأخير من السنه يمدك بالعقلانية والثبات فتبدين جدية وأكثر توازناً في التعامل مع حياتك العاطفية.

    مهنياً ومالياً: يدفعك الفلك طوال السنة إلى تعزيز مسارك المهني وإلى الإلتزام أكثر فأكثر في تطويره فتبدين مواظبة ومندفعة وجريئة لتثبيت موقعك وتحقيق أهدافك. تنجحين في النصف الأول من السنة في تحمّل مسؤوليات جديدة وتتعاملين بفطنة مع العاملين معك. تتلقين في الصيف التقدير الذي تستحقينه على مؤهلاتك وجهودك المبذولة وعلى ما حققته من إنجازات وتنهين السنة بعزم وإصرارأكبر على تحقيق طموحاتك. تنجحين في مساعيك لرفع مردودك المالي، لكن الفلك ينصحك بتجنب التبذير ويحثك على الإدخار.

    صحياً: تختفي المتاعب الصحية التي عانيت منها في السنتين الأخيرتين فتتمتعين هذه السنة بقوى جسدية كبيرة وبقدرة إستثنائية على المقاومة، لكن لا تهملي ممارسة الرياضة بانتظام، واتبعي نصائح طبيبك ولا تستخفي بما يمكن أن تشعري به من عوارض طفيفة.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-18 12:54 خاص - سيدتي نت
  • برج الميزان: سنة الانتقال من الظلام إلى النور

    العودة إلى قائمة الأبراج

    كثيرون من مواليد الميزان مروا بتجارب دقيقة خلال السنوات الأربع الماضية ، وأتى عام 2014 ليعلن عن تغييرات وانقلابات كثيرة لغالبيتهم ، أما هذا العام فيخرجون إلى النور ويطمحون إلى آفاق جديدة ، لأن الأفلاك تعدهم بإنجازات مهنية ، سياسية ، شخصية أو فنية .
    هي سنة مصيرية وحاسمة . تبني خلالها ، عزيزي الميزان ، على أرض صلبة وتؤسس للمستقبل بكل مسؤولية ووعي وحكمة . تبدو الحوافز أقوى بكثير من السنوات الماضية ، ما يجعلك أكثر إيجابية وإقبالاً على الدنيا ومستعداً لاعتناق بعض العادات الجديدة والسلوك الملائم لكل تطور وحدث.
    يدعمك "جوبيتير"حتى شهر آب ، فهذا الكوكب الذي يسمى كوكب الحظ، يساعدك في تكييف الظروف مع رغباتك وأحلامك . تخدمك الأقدار وتجعلك في المكان المناسب ، كي تستغل الفرص وتحقق النجاح بدون أن تتعرض للمستجدات المربكة التي لازمتك طويلاً.
    لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 12:01 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج الميزان: عام مليء بالإحتمالات والوعود

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تدخل أيها الميزان سنة مصيرية تحمل إليك التجارب الكثيرة ومسيرة من الأحداث المتنوعة والمفاجئة في بعض الأحيان، إذ إنّ المعاكسات الفلكية تطالك مباشرة وفي الأشهر الستة الأولى بالتحديد. ثم تنقلب الأمور لمصلحتك في منتصف شهر تموز (يوليو)، لتدخل فترة هائلة من الإيجابيات والحظوظ والنجاح والتألق والانتصارات. في الصيف تنجح وتكسب جائزة ربما أو تقديراً أو تكريماً. لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحظ المطلق يحميك طوال السنة. وهو يخاطب أكثر ما يخاطب مواليد الدائرة الثالثة، فيحميهم من الأخطار ويعيد إليهم الصحة ويأتيهم بفرص وعروض مميّزة.
    قد يستحق بعض مواليد الميزان منصباً أعلى أو تعييناً في مركز ويحصلون عليه في بدايات السنة، وأخصّ بالذكر مواليد الدائرة الأولى الأكثر حظاً، في حين يعاني مواليد الدائرة الثانية من خطر الإقالة أو الاستقالة.
    توحي، عزيزي الميزان، بالحب في هذا العام المليء بالاحتمالات والوعود والإغراءات الشخصية. قد يكون النصف الثاني مسرحاً لانتعاش جديد وانطلاقة أكثر وعداً. عائلياً، تهتم بأحد الوالدين وتحاول أن تصوِّب سلوك أحد الأولاد أو المقرَّبين. تتغيّر ظروف تسمح لك بالتحرّر من بعض القيود.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 17:04 بيروت-سيدتي نت
  • برج الميزان: سنة الإقبال على الدنيا

    العودة إلى قائمة الأبراج

    أطمئنك بأنك تمرّ في سنة جيدة من الاستثمارات والنجاحات والإقبال على الدنيا بدون تردّد، فالكواكب تدعوك هذه السنة إلى الاستراحة كالجندي العائد من المعركة. تبدأ السنة مع «جوبيتير» في برج الجوزاء والذي يحمل عروضاً جديدة وسفراً واتصالات خارجية وانفتاحاً على بعض الأوساط ونجاحاً وبريقاً، ويستمر في هذا البرج حتى شهر تموز (يوليو). بعد ذلك ينتقل إلى السرطان فيدعوك إلى مضاعفة الجهود والعمل بدون توقف. لكن الجوّ لن يكون سلبياً أو مثقلاً بالمتاعب والمصاعب، لأنّ الأسوأ قد مرَّ يا عزيزي. رغم ذلك لا تهمل في هذه الفترة صحتك وسلامتك، ولا تعرّض مكتسباتك للخطر، واهرب من أية عروض شائكة أو مفاجآت غير محسوبة، خاصة بين تشرين الأول (أكتوبر) وتشرين الثاني (نوفمبر). فإذا حالفك الحظ في النصف الأول، فإنّ النصف الثاني يدعوك للانتباه والحذر. رغم ذلك قد يكافئك «أورانوس» أو يحمل فرصاً مميّزة تطرأ فجأة في فصلي الصيف والخريف.

     

    على الصعيد العاطفي: انتظر سنة من الشعبية تودّع خلالها العزوبية وتعقد خطوبتك، أو تعرف، إذا كنت مرتبطاً، حملاً أو ولادة. تختار هذه السنة مَن يستطيع أن يدعمك في أوضاعك وظروفك، وقد تتعرّف على زوج المستقبل عبر علاقات اجتماعية وتتخذ قراراً في الخريف يكون حاسماً. تنجذب إلى أشخاص مميّزين قد يكونون من المخترعين والفلاسفة والمسؤولين الدوليين أو العباقرة ، وإلى كل شخص يخرج عن المألوف.

    تزدهر الحياة الاجتماعية فتطلّ على سنة تخرجك من الظلام إلى النور وترتدي طابع الإيجابية، حتى ولو مررت بمراحل دقيقة أحياناً. إلا أنّها تكون طريقاً نحو وعود وآفاق غنية.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 09:56 بيروت_سيدتي نت
    See video