اختبارات سيدتي

اختبار.. هل أنت محبوبة من صديقاتك؟

القاهرة - إيمان سمير

لابد أنك تتذكرين إحدى صديقاتك أو زميلاتك المحبوبات، ودائماً تستغربين من محبة الجميع لها، رغم أنها لا تملك جمالاً ملفتاً أو ذوقاً مبهراً أو شخصيه قيادية.. ومع ذلك فالجميع يحبها ويحرص على الجلوس معها.. ألم تسألي نفسك ما السر في ذلك؟ وهل يمكنني أن أمتلك شخصية محبوبة مثلــها؟ هذا سهل إذا اتبعت الخطــــــــوات التي سترد في هذا الاستطلاع. والآن أجيبي عن الأسئلة التالية:

 

1.
هل أنت دائمة الشكوى والبوح بمتاعبك لصديقاتك؟
نعم
أحياناً
لا
2.
هل تحاولين فهم صديقاتك والتخفيف عنهن ومشاركتهن آلامهن وأحلامهن؟
نعم
أحياناً
لا
3.
هل أنت مستمعة جيدة لحديث صديقاتك فلا تقاطعيهن ولا تشعريهن بالملل من حديثهن؟
نعم
أحياناً
لا
4.
التواضع ولين الجانب للصديقات يمثل بالنسبة لك..
قوة وجاذبية
معاملة حسنة
ضعف
5.
إذا ارتدت صديقتك ثياباً جديدة ورائعة فهل:
تبدين إعجابك علي الفور
تنظرين إليها بإعجاب
لا يهمك الأمر
6.
التفاؤل والمرح وتوقع الخير للجميع هل هي صفات ملازمة لك؟
نعم
أحياناً
لا
7.
هل تعتمدين في حديثك على الصراحة الدائمة مع صديقاتك؟
نعم
أحياناً
لا
8.
هل تقبلين ملاحظات صديقاتك لك؟
طبعاً
أحياناً
لا

اختياراتك هي:

A: 0
B: 0
C: 0
D: 0
E: 0
التالي السابق رجاءا، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

إذا كانت أغلب إجاباتك A فأنت تتسمين بشخصية محبوبة وجذابة ممن حولك ومن صديقاتك بصفة خاصة، جميعهن حولك ويحببن مصادقتك ومشاركتك لهن في حياتهن، وتمضين معظم وقتك في جو من المرح والسعادة.

معظم إجاباتك B: 

وإذا كانت اغلب إجاباتك B فأنت تتمتعين بشخصية جذابة لكن لا تستمر معك طوال الوقت، حيث تنتهي سريعاً بعد معاودة وجهك للعبوس وإفساد فرحة صديقاتك وتعمدك أحياناً مقاطعتهن أثناء حديثهن لك، أو عدم رغبتك أغلب الوقت في التواجد معهن والابتعاد عنهن مما يصرفهن عنك، لا تفسدين ما تتمتعين به من حلاوة الطبع في العزلة والابتعاد والعبوس، حاولي التوفيق بين رغبتك في الجلوس منفردة وبين الجلوس مع صديقاتك، واشرحي لهن رغبتك في الابتعاد والبقاء منفردة قليلاً.

معظم إجاباتك C: 

أما اذا كانت أغلب إجاباتك C فاعلمي أنك مهما كنت جميلة إذا لم تكن شخصيتك مقبولة اجتماعياً، لن تنجحي أبداً في الحصول على إعجاب الآخرين، لذلك احرصي على تعلم لباقة الحديث، وكوني متواضعة ومرحة مع صديقاتك ولكن بحدود، وابتعدي عن التصرف بعجرفة أو غرور مع صديقاتك، وسوف تفاجئين بحبهم لك أكثر من ذي قبل. كما أن التحلي بمكارم الأخلاق والطيبة وبشاشة الوجه ليست ضعفاً، كما تظنين، بل هو ما يجعلك جذابة في نظر الجميع.

معظم إجاباتك D: 

معظم إجاباتك E: 

X