اختبارات سيدتي

هل تستمتعين بإجازتك؟

القاهرة- سمية علي إسماعيل
 
تنتظرينها من العام للعام -فتاة كنتِ أم زوجة أم أمًّا- فهي من أجمل الفرص لتتعرفي على أصدقاء جدد ولتوطدي علاقتك بزوجك وأبنائك، هي فترة يعيش الجميع فيها جو الألفة والمحبة، والكل يميل إلى الراحة والاستجمام، فأين أنت من أجازتك؟ هل تحاولين الاستمتاع بها، وأن تُضفي جوًّا جميلاً على الرحلة!، أم يُصيبك الملل سريعًا، وتقومين بتصيُّد أخطاء منْ حولك، مُفضلةً جو العزلة؟
1.
هل تحبين أن تسافري مع أقاربك؟
نعم
لا
2.
دعوني وشأني «شعار الشخصية المنعزلة».
نعم
لا
3.
هل تجتمع متعة القراءة مع الأجازة؟
نعم
لا
4.
هل تُرحبين بالألعاب الجماعية؟
نعم
لا
5.
هل تُشاركين في إعداد الطعام؟
نعم
لا
6.
طلبت منك صديقتك أن تتسوقي معها، هل توافقين؟
نعم
لا
7.
هل تقومين بشراء بعض الهدايا التذكارية؟
نعم
لا
8.
قرر الجميع الذهاب إلى مكان لا يعجبك، هل تذهبين معهم؟
نعم
لا
9.
تؤمنين بفكرة أخذ الآراء بين أفراد الرحلة الواحدة؟
نعم
لا
10.
هل ترحبين بالخروج مع الأطفال في الرحلة؟
نعم
لا
11.
هل يسعد الجميع بصحبتك؟
نعم
لا

اختياراتك هي:

A: 0
B: 0
C: 0
D: 0
E: 0
التالي السابق رجاءا، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

يا مرحبًا بالإجازة

إذا ضمت إجاباتك أكثر من 9 - نعم:

أنت شخصية اجتماعية مرحة، تنظرين إلى الأجازة على أنها فرصتك الكبيرة للتعرف أكثر على عائلتك وتوطيد العلاقة بهم، تعشقين جوَّ الألفة، وكلما كان العدد أكبر أسعدك ذلك أكثر، الأجازة المثالية بالنسبة لك هي الأجازة التي يكون الأقارب فيها مجتمعين، والكل يحاول أن يقدم أجمل ماعنده، وفى المقابل الكل يسعد بصحبتك، تستغلين أجازتك على أكمل وجه، لهذا ترجعين وأنت مليئة بالنشاط لاستكمال حياتك. نصيحتنا:جميل أن تحاولي دائمًا إسعاد الآخرين من حولك وكسب مودتهم، ولكن انتبهي لنفسك قليلاً، فليس هناك مانع أن تلبي لنفسك بعض الأمنيات.

معظم إجاباتك B: 

أين التوازن؟

إذا ضمت إجاباتك أكثر من 10 – لا:

أنت شخصية خجولة ومنعزلة قليلاً، الأجازة بالنسبة لك هي فترة الاستجمام التي تفتقدينها طوال العام، ولذلك تتوترين ولا تشعرين بالراحة عند وجود عدد كبير من الناس حولك، فتفضلين الانعزال عنهم حتى لو كانوا إخوتك أو والديك، تحبين القراءة وتستعيضين بكتابك عن مصاحبة الناس، وتجدين فيه الطريق الأمثل لقضاء أجازتك. نصيحتنا: القراءة شيء جميل، والكتاب هو الصديق الأوفى، ولكن لا تنسي منْ حولك، فأنت تحتاجين الصحبة بقدر ما تحتاجين للقراءة، حاولي أن تجدي التوازن المثالي، اقرئي كما تحبين، وحاولي أيضا مشاركة أفراد أسرتك أجواء الاحتفال بالأجازة الجميلة

معظم إجاباتك C: 

معظم إجاباتك D: 

معظم إجاباتك E: 

X