أصدقاء الحملة

فنان
عبادي الجوهر

لا شك أن لارتفاع المهور وتكاليف الزواج أكبر الأثر السلبي على عزوف الشباب عن الزواج.

ممثلة
جيني إسبر
سوريا - دمشق

على الفتاة وعائلتها تقليل طلباتهم، فأنا أرى أن الحب والتفاهم من أهم الثوابت لبناء زواج وعائلة صحيحة، وأنا أدعم حملة سيدتي "نتزوج رغم الظروف".

ممثلة
منى واصف
سوريا - دمشق

أدعم حملة سيدتي "نتزوج رغم الظروف"؛ لأنه مهما كبر الإنسان ومهما وصل من مناصب يبقى البيت والأولاد هم المستقبل وهم كنز الحياة.

مستشار التدريب في تطوير الذات والتحفيز
تركي قشلان
السعودية - مكة

1 ٪‏ من الازواج ينشرون الجانب المضيء بحياتهم ، فلا تتأثر بالجانب المظلم الذي ينشرونه.

فنانة
شمعة محمد
السعودية - الرياض

كلنا ننضم إلى حملة مجلة سيدتي، وتحية من القلب لهذه المبادرة الطيبة، وبإذن الله يُوفَّق جميع شبابنا في تخطي الصعاب، وتربية أجيال صالحة للمجتمع.

مقدِّمة برنامج "سيِّدتي"
مروة محمد
السعودية - الرياض

 أقول للشَّباب: لا تضيِّعوا الوقت والعمر بأشياء افتراضيَّة، وفكِّروا بجديَّة، واقهروا أيَّ ظروف تصادفكم مهما كانت المهور مرتفعة، ولا تكونوا غير مبالين لا تريدون أن تتحملوا مسؤولية.

مصممة أزياء
أميمة عزوز
السعودية - جدة

أنصح الشباب والشابات بصدق النيّة مع الله والعزم والتوكّل عليه في تحقيق حلم كل شاب وشابة في الزواج وأن يصبح الشاب أباً والشابة أمّاً، فرغبة الأبوّة والأمومة لا تفارق أي شاب وأي فتاة.

شاعر وملحن
وسيم باسعد
السعودية - جدة

يسعدني ويشرفني الانضمام لأصدقاء حملة "سيدتي" "نتزوج رغم الظروف"، وأنا بالفعل أعجب من عزوف بعض الشباب عن الزواج بحجة الظروف، وهي حجة واهية، وشماعة من لا يريد الزواج لأسباب غير الظروف المادية.

السفير المغربي في لبنان
محمد كرين
لبنان

.الزواج مؤسسة تسمح بتكاثر لحظات السعادة والفرح بما تفتحه من إمكانيات للمناسبات السعيدة

فنان
محمد بخش
السعودية - الرياض

أبارك هذه الحملة، وهي ليست المبادرة الأولى لـ "سيدتي" رغم حزني وتقديري لظروف الشباب إلّا أنني أقول لهم أنتم قادرون على تحدّي الظروف والنجاح في تأسيس عش الزوجية وبناء أسرة متحابة.

مصممة أزياء وخبيرة مظهر
أفنان زغبي
السعودية - جدة

الوحدة الانطوائية.. العزلة.. التخبط بين الأصدقاء الصالح والسيء المخلص والخائن، هذا ما يتعرض له العازب والعزباء، الزواج ليس سجن بل مشاركة تجعلك رجل أفضل وتجعلكِ امرأة مميزة، الحياة الزوجية تستخرج أفضل ما لديكم.

ممثلة
ألاء تمار
السعودية - جدة

الحب في العلاقات الزوجية مطلب اساسي، وعلى الفتاة في هذا الزمان أن تتنازل عن بهارج الأمور وتوافهها للموافقة على الزواج، وأن تستشعر وتفهم معنى البركة في الشيء القليل، خصوصًا إذا أحسنت اختيار الرجل الذي سوف ترتبط به، فإنه يستحق التضحية إذا كان رجل على خُلق.