شانينا شايك تأسر القلوب في مهرجان كان 2024 بمجوهرات فخمة من مارلي نيويورك

شانينا شايك Shanina Shaik في مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة: Lionel Hahn/Getty Images)
شانينا شايك Shanina Shaik بمجوهرات من مارلي نيويورك في مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة: Lionel Hahn/Getty Images)

تألّقت عارضة الأزياء شانينا شايك Shanina Shaik في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024، بطقم Lady Liberty High Jewelry لدار مارلي نيويورك Marli New York، الذي سحر القلوب والعيون بتصميمه العصري الفاخر.
ينتمي طقم Lady Liberty إلى مجموعة الأزياء الراقية الفريدة لعلامة مارلي نيوروك، ويتألف من قلادة وأقراط وسوار وخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً المرصوف بالألماس، بتصميم راقٍ خطف الأنظار خلال حفل افتتاح مهرجان كان.

تصميم أيقوني لطقم Lady Liberty مستوحى من سِحر نيويورك

شانينا شايك Shanina Shaik بمجوهرات مارلي نيويورك في مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة: Pascal Le Segretain/Getty Images)


سحرَنا تصميم هذا العِقد الألماسي الفاخر من مارلي نيويورك New York Marli؛ إذ جاء ليبدو وكأنه قطعة تاريخية تعود لملكة فرعونية منذ عصور ما قبل الميلاد، بتصميم عصري يستمد إلهامه من نيويورك، المدينة الأكثر ديناميكية في العالم؛ حيث زينت أحجارُ الألماس بقطع وأحجام مختلفة هذا العِقدَ الآسر.
ولتكتمل جاذبية إطلالة شانينا شايك، نسّقت مع العِقد أقراط Lady Liberty High Jewelry القصيرة، التي جاءت بتصميم أنيق مرصوف بالألماس الأبيض؛ إضافةً إلى سوار ألماسي عريض وخاتم فاخر من نفس المجموعة؛ ليصل وزن إجمالي طقم Lady Liberty إلى 64 قيراطاً من الألماس؛ ليصبح بطاقة عبور لا تقاوَم إلى قلوب عشاق الفخامة والأناقة.
تستمد مجموعة Lady Liberty اسمها من تمثال الحرية، المَعلم السياحي الأكثر شهرة في مدينة نيوروك؛ لتؤكّد علامة مارلي على خيال وجاذبية المرأة في نيويورك، من خلال تصاميم أيقونية راقية تُعبّر عنها؛ إذ تلقي مجموعة Lady Liberty الضوء على الحرية والتقبُّل والانفتاح على العالم.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من موديلات عقود خرز فاخرة من أشهر الدُور العالمية

احتفاء بمجموعة Cleo الأيقونية لمارلي نيويورك

سوار ألماس من مجموعة Cleo لمارلي نيويورك Marli New York


على صعيد آخر، تحتفي مارلي نيويورك من خلال حملة How I Cleo بمجموعة Cleo الأيقونية للدار، والتي لا تعَد مجرد مجموعة مجوهرات؛ بل هي طاقة ونمط حياة وأسلوب مُميَّز للتعبير عن النفس، كما تتسم بالجرأة والجاذبية والتصالح مع الذات، وتنبثق منها طاقة الشجاعة التي تتحدى التقاليد.
وتقدّم حملة How I Cleo العالمية التي قدّمتها علامة مارلي، عدداً من الشخصيات المبهرة لتروي قصة المجموعة الأكثر أيقونية وتميزاً للدار.

 

خاتم ألماسي بتصميم عصري من مجموعة Cleo لدار مارلي نيويورك Marli New York


وفي مجموعة Cleo يتقن حرفيو مارلي نيويورك القص الهرمي للأحجار الكريمة، مثل العقيق والفيروز وحجر القمر والأونيكس الأسود؛ ويتخطى التصميم الهرمي لمجوهرات مارلي نيويورك شكله الهندسي؛ إذ يرمز إلى الصمود والطموح والعزم، وهي صفات مدينة نيويورك التي لا تنام، فكما تقف ناطحات السحاب شامخة بقوة وحزم في نيويورك، تمثّل كلٌّ من مجوهرات الدار انعكاساً لصمود المدينة وحيويتها.