الملك تشارلز مع ديفيد بيكهام على الرغم من عدم مقابلة الأمير هاري

الملك تشارلز الثالث في قصر باكنغهام بوسط لندن (King Charles III at Buckingham Palace in central London). مصدر الصورة: Jordan Pettitt / POOL / AFP
الملك تشارلز الثالث في قصر باكنغهام بوسط لندن (King Charles III at Buckingham Palace in central London). مصدر الصورة: Jordan Pettitt / POOL / AFP

يبدو أن المسافات بين الملك تشارلز ونجله الأمير هاري تزداد بعداً، واللقاءات أصبحت قليلة لدرجة الندرة؛ فهذا ما ظهر من خلال زيارة الأمير هاري الأخيرة لموطنه بريطانيا للاحتفال بالذكرى العاشرة لإنشاء ألعاب إنفكتوس. فبينما كان دوق ساسكس موجوداً بالقرب من عائلته؛ فإنه لم يقابل أياً منهم، حتى والده الملك تشارلز، الذي لم يستطع مقابلة نجله بسبب جدول أعماله المزدحم.

الملك تشارلز يعقد اجتماعاً مع ديفيد بيكهام

Embed from Getty Images

بينما حالت التزامات الملك تشارلز بين رؤيته لابنه الأمير هاري؛ فإنه عقد اجتماعاً خاصاً مع لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام يوم الجمعة، لمعرفة المزيد عن مؤسسته الخيرية، "مؤسسة الملك".

ووفقاً لموقع People، فإن دوق ساسكس دعا والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لحضور حدث إنفكتوس الاحتفالي يوم الأربعاء 8 من مايو، لكنهم لم يحضروه. الملك تشارلز -المصاب بالسرطان- استأنف مؤخراً مهامه الملكية، واستضاف يوم 8 من مايو حفل الحديقة الأول لهذا الموسم في قصر باكنغهام. الأمير ويليام كان مشغولاً ببعض الارتباطات في قلعة وندسور يوم 8 من مايو، زوجته كيت ميدلتون تتلقى العلاج بعد إعلان إصابتها بالسرطان.

كل هذه الالتزامات تزامنت مع القداس الذي أُقيم في كاتدرائية القديس بولس، لإحياء الذكرى العاشرة لألعاب إنفيكتوس، التي أطلقها الأمير هاري في لندن عام 2014.
إليكِ هذا الخبر: الملك تشارلز والملكة كاميلا يقيمان أول حفل في حديقة باكنغهام

عائلة الأميرة ديانا تدعم الأمير هاري

في الوقت الذي امتنعت العائلة الملكية البريطانية عن لقاء الأمير هاري، قدمت عائلة والدته الأميرة الراحلة ديانا الدعم الكامل لابن شقيقتهم؛ فقد دخل الأخ الأصغر للأميرة ديانا، إيرل سبنسر، وأختها الكبرى ليدي جين فالوز، إلى كاتدرائية سانت بول معاً والتقيا الأمير هاري وتبادلا الأحضان والأحاديث، في الوقت الذي كان الأمير وحيداً من دون زوجته ميغان ماركل وبغياب جميع أفراد أسرته الذين كانوا على بعد أميال منه. وقد ظهر الأمير بغاية السعادة في أثناء لقائه خاله وخالته، وكان الحماس ظاهراً عليه بشكلٍ كبير.

علاقة ديفيد بيكهام بالعائلة المالكة

Embed from Getty Images

لدى ديفيد بيكهام ارتباط وثيق بالعائلة المالكة البريطانية؛ فقد حصل بيكهام على وسام الإمبراطورية البريطانية من الملكة إليزابيث عام 2003 لخدماته لكرة القدم. حضر حفلتي الزفاف الملكية للأمير ويليام وكيت ميدلتون في عام 2011، والأمر نفسه انطبق على الأمير هاري وميغان ماركل في عام 2018، حيث حضر الحفل مع زوجته فيكتوريا بيكهام.

وبعد وفاة الملكة إليزابيث في سبتمبر 2022، اصطف بيكهام مثل العديد من البريطانيين، في طابور لمدة 12 ساعة في لندن لتقديم العزاء للملكة الراحلة إليزابيث عندما تم وُضع نعشها في قاعة وستمنستر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».