أخبار الجائزة

معايير وخطوات المشاركة في مسابقة أهالينا وسيدتي



من منطلق الرؤية المشتركة التي تجمع بين البنك الأهلي ممثلاً بــبرنامج #أهالينا، والشركة السعودية للأبحاث والنشر ممثلةً بــ #مجلة سيدتي، فقد تم وللمرة الأولى في الصحافة العربية، إطلاق #جائزة_ أهالينا_ومجلة سيدتي لريادة الأعمال، وذلك لدعم الفتيات الشابات ممن يمتلكن مشاريع وأفكاراً خلّاقة لتحريك عجلة الاقتصاد من خلال خلق فرص العمل.
ولأن #أهالينا و#مجلة سيدتي، يوليان جلً اهتمامهما بقطاع الخدمة المجتمعية، إيماناً منهما بأهمية لعب دور فعّال في بناء الوطن والنهوض به، من خلال سواعد أبنائه وبناته، يعملان على الاستثمار بكل فكرة أو مشروع يستحق الدعم ليعود بالنفع على الفرد وعلى المجتمع ككل.
وسيقومان باختيار ما لا يزيد عن 15 شابة ممن يملكن أفكاراً رائدة لمشاريع مستقبلية، وتزويدهن بباقة من برامج التدريب والتأهيل، ثم متابعة أداء مشاريعهن استعداداً للقاء لجنة تحكيم لاختيار المشاريع الصغيرة الأكثر تميزاً، وسيتم اختيار ثلاث فائزات وستحصل كل فائزة منهن على مبلغ مالي غير مسترد إضافة إلى متابعة سير نجاح هذه المشاريع ومدى استمراريتها من قبل مختصين في مجال ريادة الأعمال.
كيفية المشاركة بالمسابقة:
عن طريق التسجيل عبر الموقع الخاص بجائزة أهالينا وسيدتي للريادة، وتعبئة النموذج، ومتابعة آخر التطورات من خلال هاشتاغ #جائزة_أهالينا_وسيدتي
الشروط الواجب توفرها في المتقدمات
1) أن تكون الفكرة أصيلة أو موجودة ولكن يتم تقديمها بطريقة مبتكرة.
2) أن تكون المتقدمة سعودية أو من أم سعودية.
3) الفئة العمرية المستهدفة من سن الـ18 حتى سن الـ50.
4) أن تكون الفكرة التي تمتلكها الموهبة لها تصور واضح لتوظيفها بمشروع مستقل..
5) ليس لدى المتقدمة أيّ مشكلة في الظهور إعلامياً.
6) ألّا يكون لديها مشكلة أو مانع في التنقل المحلي في حال الترشح للجائزة.

#جائزة_أهالينا_وسيدتي

منك الفكرة ومنا الدعم