حاكم دبي يفتتح «سبورت أكورد 2010»

 

 

افتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مؤتمر سبورت أكورد دبي 2010 العالمي في نسخته الثامنة وذلك بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

 

وشاركت الأميرة هيا بنت الحسين، حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بكلمة، بصفتها رئيسة المؤتمر الرياضي الدولي “سبورت أكورد دبي 2010” الذي يعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، إذ رحبت باسم حاكم دبي بضيوف الإمارات من القيادات الرياضية العربية والعالمية، ودعتهم إلى ترسيخ قيم الرياضة الإنسانية النبيلة في المجتمعات كافة، كون الرياضة تشكل جسراً للتواصل والاحتكاك بين مختلف الشعوب لاسيما على مستوى الشباب.

 

و ألقى جاك روج، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، كلمة شكر فيها الأميرة هيا وفريق الإعداد والتنظيم على كرم الوفادة العربية ودقة التنظيم، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات، ثم تحدث هين فيربرجن، رئيس “سبورت أكورد”، مشيداً بكل الترتيبات التي هيئت لانعقاد هذا المؤتمر على أرض عربية لأول مرة منذ تأسيسه.

 

وقد حضر جلسات المؤتمر عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات والقيادات الرياضية والشبابية في دولة الإمارات والدول العربية والعالم.

 

 

 

الأميرة هيا خلال مشاركتها في جلسات المؤتمر

 

أضف تعليقا

المزيد من

EMPTY TAGS
X