المنامة. بدور المالكي

كرم مهرجان «كازا آرت»، للثقافة والفنون، الذي أقيم بالدار البيضاء بالمغرب، الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة شركة ميد بوينت، ومنحها لقب سفيرة للاستثمارات العربية من قِبل جمعية لاغراد المغربية، وذلك خلال مشاركتها بالمهرجان، والذي شهدت فعالياته إقامة عرض «كازا آرت فاشن» بمشاركة عربية وخليجية واسعة.


الشيخة نورة أكدت لدى عودتها للبحرين في تصريحات لـ«سيدتي» عن جل شكرها وتقديرها لهذا التكريم؛ معربة عن سعادتها للمشاركة في هذا المهرجان، وتكريمها بهذا اللقب؛ مشيرة إلى أن المهرجان ضم العديد من الإبداعات للمرأة والفتاة العربية والخليجية.
وقالت الرئيسة التنفيذية لمؤسسة «ميد بوينت»، إن المهرجان كان مظلة، التقت خلالها الإبداعات الشبابية في أزياء ضمت تشكيلة متنوعة من الدول العربية، أبرزت المهارة والحرفية والإبداع الذي وصل إليه المصممات العربيات والخليجيات في مختلف فنون التصميم ومجالاته.
وأشارت الشيخة نورة إلى أن المهرجان، قدمت خلاله عروض للمصممة المصرية مروة البغدادي، من خلال تشكيلة من العباءات الخليجية المختلفة والمتنوعة، وعرض للمصممة المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي، وبشرى فيلالي كسيكس، وفاطمة لعلج، والمصممة الأردنية المقيمة بإيطاليا، حنان حواس، والتي قدمت عرضاً للأطفال، والمصممة فتيحة الهاشمي، بعرض مستوحى من اللباس التقليدي الجزائري بلمسات عصرية، وعرض للمصممة الإماراتية نجاة سامي، التي اختارت تكريم القفطان المغربي، بمجموعة تصاميم مغربية، في حين قدمت المصممة المغربية نزيهة العمراني، تشكيلة قفاطينها التي تحمل روح شمال المغرب.
والجدير بالذكر أن الشيخة نورة التي تدير شركتها بنفسها بالمنامة، قد تم تكريمها في الكثير من المحافل على مستوى البحرين والخليج والعالم.

التعليقات