عن الجائزة

مازالت المرأة السعودية تواصل مسيرة التطور وتسعى نحو حقوقها، مدعومة من القيادة التي تمد يد العون لها، فقد حصدت كثيراً من المكتسبات، ودخلت مجلس الشورى، والمجالس البلدية، وتبوأت أعلى المناصب، وقد تم استصدار كثير من القوانين التي تصب في مصلحتها، ومصلحة المجتمع.

والتزاماً بدور مجلة سيدتي في إبراز شأن المرأة، تعود جائزة سيدتي للتميز والإبداع هذا العام 2018 للاحتفاء بالمرأة السعودية في دورتها الرابعة، وسيقام الحفل في منطقة الشرقية، وذلك تثميناً للدور الذي تضطلع به المرأة السعودية، والجهد الذي تبذله في تحقيق ذاتها،

وكانت "سيدتي" قد أطلقت جائزتها "جائزة سيدتي للتميز والإبداع" واحتفت بالسعوديات لأول مرة في 2015، والتي اقيمت في الرياض تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وبالإماراتيات في دورتها الثانية في دبي 2016، كما عادت واحتفت بالسعوديات في العام 2017 في حفل ضخم في مدينة جدة،،.

وفي دورة هذا العام 2018، سنحتفي بإنجازات السعوديات من جديد، وستسلط الضوء على نساء متميزات ومبدعات، صنعن فرقاً وتركن بصمة في مجتمعاتهن، وفي العالم حولهن، وذلك في خضم الإنجازات التي حققتها المرأة في الفترة الأخيرة. .