دبي. جائزة سيدتي

حصد فريق طلابي من كليتي القانون والإعلام والعلوم الإنسانية بجامعة عجمان المركز الأول في النسخة العاشرة لمسابقة جائزة جمارك دبي لنشر ثقافة الملكية الفكرية للمدارس والجامعات على مستوى الدولة وذلك عن فئة أفضل أداء جامعي للعام الدراسي 2017-2018.
حيث قدم الفريق، المؤلف من 7 طلاب و5 مشرفين، مشروعاً بعنوان "الابتكار أساس الحياة" تضمّن عدّة حملات توعوية استهدفت المجتمع الخارجي في المراكز التجارية، والمهرجانات الثقافية، والفعاليات الخاصة بحماية المبدعين والمبتكرين، والمدارس، والجهات الحكومية كدائرة التنمية الاقتصادية، وشرطة الشارقة، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بإمارة عجمان. وعرض الفريق إنجازاته ومبادراته على موقع إلكتروني.
وقد توّجت جمارك دبي الفريق خلال الاحتفال السنوي باليوم العالمي للملكية الفكرية 2018 بدبي الذي حضره أحمد مصبح، مدير جمارك دبي، وممثلين عن الجهات الحكومية وأصحاب العلامات التجارية وعدد من المدراء والمسؤولين في الدائرة.
وتأتي جائزة الملكية الفكرية للمدارس والجامعات ضمن خطة إدارة حماية حقوق الملكية الفكرية بجمارك دبي الساعية إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من المساهمات المجتمعية في مجال حماية الملكية الفكرية، وتعزيز وعي الطلبة والمجتمع بحقوق الملكية الفكرية، وكيفية المحافظة عليها بحكم وضعهم كأهم شرائح المستهلكين.

التعليقات