دبي. جائزة سيدتي

أعلن رواق الفن، المتحف الأكاديمي بجامعة نيويورك أبوظبي، عن تنظيم فعاليتين مميزتين في إطار معرضه القائم "طرق الإبصار"، وهما جلسة حوارية عامة للفنان الشهير ديفيد كليربو، وجولات برفقة القيّمَين الفنيَين على المعرض سام بردويل وتيل فلرات.

وينطلق البرنامج المخصص لعامة الجمهور  مع جولة برفقة القيّمَين على المعرض، ليعرّفان من خلالها الزوار بالأعمال المشاركة في المعرض ويناقشان رؤيتهما التنظيمية الخاصة به.

ومن المقرر أن يتبع الجولات الفنية جلسة حوارية عامة في مركز المؤتمرات بجامعة نيويورك أبوظبي للفنان ديفيد كليربو المشارك في المعرض، حيث سيناقش المفاهيم القائمة وراء صوره التركيبية الاستثنائية والطريق إلى إبداعها، حيث تتناول أفلامه مسار الوقت والحالة الزمنية البينية. وسيتولى إدارة الجلسة القيمان سام بردويل وتيل فلرات.

وتسجل النسخة الثالثة من "طرق الإبصار" حضورها الأول في إمارة أبوظبي، حيث عمل القيّمان على تجديد رؤية المعرض ليضم أعمالاً فنية جديدةً من إبداع الفنانين أندرياس غورسكي ومنى حاطوم ولطيفة بنت مكتوم وميكل أنجلو بيستوليتو وحسن شريف وسيندي شيرمان وتوماس ستروث وغيرهم من الفنانين الآخرين

فضلاً عن ذلك، يضم المعرض أعمالاً ومقتنياتٍ تاريخية تعزز بدورها محتوياته المعاصرة، والتي من خلالها يضع القيّمان الفنيان المشاهدين أمام الاستراتيجيات المختلفة التي يعتمدها الفنانون في إعادة تكوين تصوراتنا، كمشاهدين، تجاه العالم من حولنا.

التعليقات