تكريم اللاعبات

44 ذهبية تألقت بها لاعبات "الشارقة لرياضة المرأة"

الحفل السنوي لمؤسسة "الشارقة لرياضة المرأة"

دبي - سمر نرش
في الحفل السنوي لمؤسسة "الشارقة لرياضة المرأة" الذي نُظِّم مؤخراً في المجمع الرياضي للمؤسسة، بهدف تكريم وتقدير جهود صاحبات الإنجازات الرياضية لموسم 2017- 2018 في مختلف البطولات، كشفت المؤسسة عن وصول عدد لاعبات فرق نادي الشارقة الرياضي للمرأة التابع لها إلى أكثر من 500 لاعبة في فئات البراعم والناشئات والفريق الأول.
انتصارات ذهبية
ونجحت اللاعبات حتى الآن في حصد 514 ميدالية، منها 141 ميدالية حصدنها في موسم 2017- 2018 في مختلف البطولات المحلية والإقليمية والدولية، بواقع 44 ميدالية ذهبية، و47 فضية، و50 برونزية.
وشهد الحفل تكريم أكثر من 150 بطلة بينهن لاعبات في ألعاب القوى، والمبارزة، والكاراتيه، والرماية، وكرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة الطاولة، والفروسية وقفز الحواجز، اللواتي حققن انجازات وحصدنّ الذهب خلال الموسم الماضي، إلى جانب الموظفات والمدربات والمعالجات وعضوات فريق عمل الخدمات المساندة والمسؤولين في النادي.
مستقبل الرياضة النسوية
أعلنت ندى النقبي المديرة العامة للمؤسسة في كلمة ألقتها في التكريم، عن إطلاق أربع مبادرات تزامناً مع بداية الموسم الجديد هي: تعيين مساعد إداري، ومساعدة مدربة من اللاعبات، إلى جانب إطلاق مبادرة سفراء الرياضية، فضلاً عن تعزيز إشراك اللاعبات في صياغة ووضع استراتيجية المؤسسة والفرق التابعة لها.
وأكدت أن هذه اللاعبات سيكون لهن شأن عظيم في مستقبل الرياضة النسوية بإمارة الشارقة ودولة الإمارات، وأن المؤسسة لن تدخر أي جهد في سبيل الارتقاء بهن.

التعليقات