الفائزون بالجائزة على منصة التكريم

دبي. جائزة سيدتي

تم تكريم يوم الثلاثاء، 24 أبريل الشباب المتميزين في مجالات العلوم والتكنولوجيا البالغ عددهم 163 شابا والذين فازوا في المرحلة النهائية في مسابقة بالعلوم نفكر في نسختها السابعة في قاعة المعارض "أدنيك" بأبوظبي.

وقد قدمت 66 جائزة للشباب الذين تنافسوا في 11 فئة علمية في كل الإمارات شملت أنظمة المواصلات وسلامة الطرق أنظمة السلامة الأنظمة الصحية والطبية العلوم التطبيقية الكيمياء التطبيقية الأنظمة الذكية والذكاء الاصطناعي الروبوتات الأنظمة الصناعية والميكانيكية والابتكارات في الطاقة والبيئة والأمن الغذائي واستدامة المياه والأنظمة لفائدة أصحاب الهمم.. كما تم تقديم جائزة هذا العام للمدارس والجامعات الأكثر مشاركة بمشاريع طلابها في المعرض.. وقدمت ناشونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي جائزة خاصة وهي رحلة إلى مركز كينيدي للفضاء التابع لوكالة ناسا في الولايات المتحدة.. وقدمت اتصالات ديجيتال جوائز خاصة لمجموعة من الشباب المميزين عبارة عن فترات تدريب من قبل مختصين في مجال الهندسة والتكنولوجيا الرقمية.

وشملت جوائز هذا العام.. جائزة للمركز الأول من كل فئة من فئات المدارس بكل إمارة وكذلك جائزة للمركز الأول من كل فئة من فئات الجامعات وجائزة بالعلوم نفكر 2019 حسب تصويت الجمهور للمعرض في كل إمارة وجائزة بالعلوم نفكر 2019 لأفضل عرض في كل إمارة.

التعليقات