دبي. جائزة سيدتي

كرمت جامعة أبوظبي الفائزين بالدورة السابعة من مسابقة "بحوث طلبة الجامعات" الإقليمية والتي تم تنظيمها بدعم من مجموعة "أدنوك" الشريك الاستراتيجي للجامعة وذلك يوم 30 أبريل الحالي. جاء ذلك ضمن فعالية أقيمت في حرم جامعة أبوظبي وشهدت تكريم أكثر من  261مشاركة بحثية مختارة قدمتها مؤسسات أكاديمية محلية وإقليمية.  

وتميزت الدورة السابعة من مسابقة بحوث طلبة الجامعات بمشاركات من خارج دولة الإمارات العربية من مؤسسات أكاديمية مرموقة في المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان، حيث شاركت 3 جامعات سعودية قدمت 34 مشروعاً بحثياً في حين شاركت 8 جامعات عُمانية قدمت 12 مشروعاً بحثياً.  

وحصدت جامعة أبوظبي وجامعة الشارقة أعلى عدد من الجوائز بواقع 6 جوائز لكل جامعة، فيما حصدت جامعة خليفة 3 جوائز، وحصلت كل من جامعة الأمريكية في الشارقة وجامعة ولونغونغ في دبي وجامعة الملك سعود وجامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا جائزتين لكل منها. وفازت كل من جامعة نيويورك أبوظبي وجامعة السلطان قابوس وجامعة ظفار وجامعة الخليج الطبية ومعهد بيرلا للعلوم والتكنولوجيا وجامعة روتشستر للتكنولوجيا دبي وجامعة زايد والجامعة الكندية في دبي وجامعة ميلدسكس في دبي بجائزة واحدة.

التعليقات