دبي. جائزة سيدتي

تستعد الحكمتان السعوديتان، هتون السدحان وربى اللحيدان، لأول مرة في تاريخ المرأة السعودية، للمشاركة في تحكيم البطولات الدولية للريشة الطائرة.

وستشارك هتون السدحان وربى اللحيدان في تحكيم منافسات البطولة العربية وبطولة غرب آسيا للريشة الطائرة، في العاصمة الأردنية عمان، خلال الفترة ما بين (24 و26) من شهر أغسطس‏ الجاري.

وقد صرح مقرن بن محمد المقرن، رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة لوكالات إعلامية: إن مشاركة كوادر التحكيم النسائية الوطنية في تحكيم البطولات الخارجية للعبة تكتسب أهمية كبيرة، حيث أنهن مؤهلات على أعلى مستوى للقيام بهذا الدور، مما سينعكس بشكل إيجابي على تطوير مكانتهن وإكسابهن الخبرة العميقة.

وأضاف أن الأمر يعزز خطط الاتحاد التي يسعي من خلالها لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، عبر تمكين المرأة السعودية على الصعيدين المحلي والدولي في كافة المجالات.

ويستعد عدد من الحكام السعوديين الرجال للمشاركة في تحكيم البطولات الدولية للريشة الطائرة بالأردن، حيث تم ترشيح الحكمان محمد باسودان وأمجد هوساوي من قبل الاتحادين العربي والآسيوي للريشة الطائرة، للمشاركة بتحكيم منافسات البطولة العربية وبطولة غرب آسيا للريشة الطائرة.

التعليقات