دبي.جائزة سيدتي

تم الإعلان عن تعيين إبتسام الشهرى متحدثة رسمية لوزارة التعليم السعودية لأول مرة في تاريخ البلاد،جاء التعين بقرار من الدكتور “حمد آل الشيخ” أمس الأربعاء الموافق 21 أغسطس الجاري، وبذلك  تكون إبتسام الشهرى هي أول سيدة تصل لمنصب قيادي داخل إحدى الوزارات في المملكة العربية السعودية حسب تقارير أعلنتها وسائل علام سعودية.

السيرة المهنية

تملك الشهري خبرة واسعة للغاية في مجال التعليم، حيث عملت لنحو 17 عام كمعلمة للغة الإنجليزية، وقد حصلت على عدة شهادات عالية في الفترة الماضية، أبرزها شهادة  الماجستير قسم تربية موهوبين، وكذلك وصلت لبعض المناصب الرفيعة كمنصب المتحدثة الأولى عن منتدى المعلمين في المملكة العربية السعودية.

وجاء تعيين إبتسام الشهرى في منصب المتحدث الرسمي لوزارة التعليم السعودية كبديلة عن المتحدث السابق بإسم الوزارة، وهو السيد “مبارك العصيمي”، والذي أنتقل إلى منصب آخر وهو منصب مستشار وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

تفاعل الجمهور السعودي مع الخير

جائت الأصداء الأولى تؤكد بأن الجميع في إنتظار ظهور إبتسام الشهرى على الساحة العامة وإعطاءها فرصة مناسبة لمحاولة إقناع الجميع بأن المرأة السعودية قادرة على الوصول إلى مناصب رفيعة في السنوات المقبلة.

التعليقات