دبي.جائزة سيدتي

أطلقت جامعة عجمان مبادرة “المنحة الدائمة المسمّاة” لدعم طلبة كلية طب الأسنان المتميزين أكاديميا. وتحمل المنحة الأولى المسماة في كلية طب الأسنان اسم الدكتور مجد ناجي، رئيس ومؤسس مجموعة لبيرتي الطبية. وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات الجامعة الرامية إلى تشجيع وتعزيز المسيرة العلمية والتعليمية.
وقد أكد الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، أن إطلاق الجامعة لهذه المبادرات يأتي استجابة للتوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، رئيس مجلس مناء الجامعة، الرامية إلى دعم العلم وطلبته، وحرص سموه على تمكين أكبر شريحة من طلبة العلم على مواصلة تحصيلهم العلمي. وبفضل قيادة سموّه الحكيمة ودعمه المستمر للعلم والمعرفة تبوأت جامعة عجمان مكانة مرموقةً على الخارطة العالمية للتعليم العالي وحصلت على مرتبة الخمس نجوم ضمن فئة المسؤولية المجتمعية في نظام كيو إس العالمي (QS) المتخصص في تصنيف الجامعات.
من جانبه، قال الدكتور مجد ناجي: “إنه فخور بأن يتم إطلاق اسمه على أول منحة دراسية تخص كلية طب الأسنان في جامعة عجمان العريقة، وأن هذه المبادرة ستكون بداية تعاون مشترك دائم بين عيادات ليبرتي لطب الأسنان وجامعة عجمان في مجالات البحث العلمي والتدريب بتخصص طب الأسنان”.
وثمّن مدير جامعة عجمان المبادرة الطيبة للدكتور مجد ناجي، ودعمه لطلبة كلية طب الأسنان المتميزين، مشيرا إلى أن الجامعة ستقدم ذات مبلغ الريع الناتج عن المنحة الوقفية، إيمانا منها بأهمية دعم طلبة العلم، واضطلاعا بدور الجامعة في تحقيق دخل مستدام في مجال المسؤولية المجتمعية.

التعليقات