دبي. جائزة سيدتي

انطلقت فعاليات معرض الأندية الطلابية بجامعة عجمان تحت شعار /صداقة – مشاركة – إبداع/ والذي تضمن 89 جناحا بمشاركة 1900 طالب وطالبة يستعرضون نشاطاتهم وهواياتهم وابتكاراتهم ..منها 50 جناحا في قسم الطالبات، و39 في قسم الطلاب، بما يعكس الاهتمامات الشبابية ويبرز التنوع الثقافي والفكري لديهم ، حيث تحتضن الجامعة طلابا يمثلون أكثر من 70 جنسية.

وافتتح الدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان المعرض الذي يستمر يومين بحضور عدد من المسؤولين في الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وجمهور كبير من الطلاب والطالبات ، وتبادل خلال جولته في المعرض، الحديث مع الطلبة والطالبات الممثلين للأندية، واستمع لشرح مفصل حول كل نادي وأهدافه وأفكاره وأسباب إطلاقه، وخططه.

و أوضحت الدكتورة نهلة القاسمي عميدة شؤون الطلبة في الجامعة، أن الطلبة اغتنموا الفرصة في هذا المعرض لاستعراض إنجازاتهم السابقة، بالإضافة إلى إطلاق أندية جديدة.. مشيرة إلى أن هذه الأندية الطلابية تعكس التنوع الثقافي وتعدد الجنسيات والتخصصات في الجامعة، حيث ازدانت أجنحة المعرض بالتصاميم المبتكرة، والألوان الجذابة، والمجسمات والصور المعبرة التي بَلورت المسميات والمجالات المختلفة للأندية، والتي توزعت ما بين الأندية العلمية والثقافية إضافة إلى أندية المواهب والهوايات والجاليات.

وتميّز المعرض هذا العام بقيام الطلبة من بعض الأندية باستعراض نشاطاتهم المتنوعة خارج حدود أجنحة المعرض، وقدموا عروضا في أروقة الجامعة والمجمع الطلابي.

وبيّنت أن معرض الأندية الطلابية يعد أرضا خصبة للطلبة لإبراز المواهب الطلابية وصقلها، واكتساب روح المبادرة وتنمية الإبداع والابتكار لديهم، بالإضافة إلى دعم الثقة بالنفس وتمكين الطلبة من إدارة المشاريع الصغير، باعتبار أن كل جناح وكل نادي هو مشروع بموارد محددة.

التعليقات