دبي.جائزة سيدتي

نجحت المنتخبات السعودية بأن تحقق نتائج مذهلة في منافسات "الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي" التي أقيمت على أرض دولة الكويت أواخر شهر أكتوبر الحالي.

حيث حقق المنتخب السعودي للمبارزة المركز الأول حاصلاً على الميدالية الذهبية في مشاركته في "الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي" وذلك على يد الرياضيات حسناء الحماد وربى المصري وشيخة الدوسري وفوزية الدوسري. وقد جائت الميدالية الذهبية إلى جانب ميدالية برونزية حققها المنتخب في منافسات الفرق لسلاح الـ"إيبيه" بفضل اللاعبات ندى عابد وأريج عابد وفوزية الخيبري ومشاعل الخيال.

بينما احتل المنتخب السعودي النسائي للتايكوندو المركز الثالث في الترتيب العام لمنافسات التايكوندو بعد انتزاعه ثلاث ميداليات (فضيتين وبرونزية) بفضل أبرار بخاري (التي حصلت على الميدالية الفضية في فئة "وزن تحت 62 كيلوغراما") ودنيا أبو طالب (التي حصدت فضية فئة "وزن تحت 53 كيلو غراما") والجوهي (التي حصدت برونزية فئة "وزن تحت 46 كيلوغراما").
 

و في هذا السياق صرحت رئيس الوفد السعودي في الدورة الأميرة نوف بنت خالد عن سعادتها بالنتائج اللافتة التي حققها منتخب المبارزة، وقالت: "لدينا قدرات ومواهب سعودية ستتطور وتصل إلى العالمية قريباً واللاعبات صغيرات بالسن ورغم ذلك قدمنا مستويات جيدة ومشرفة والقادم بمشيئة الله أفضل للجميع".

التعليقات