دبي.جائزة سيدتي

حصدت بعثة المنتخب الوطني الإماراتي من لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة، إنجازاً دولياً جديداً حيث حققن 8 ميداليات ملونة في 5 ألعاب، ضمن منافسات الدورة الخليجية السادسة لرياضة المرأة، التي انطلقت في الكويت، خلال شهر أكتوبر الماضي، بمشاركة 60 لاعبة، منهنّ 31 من منتسبات النادي.

ميداليات ملونة

واحرزت لاعبات النادي 3 ذهبيات، وفضيتين، وبرونزية واحدة، في منافسات المبارزة، كما حققن في رياضة التايكوندو والرماية برونزية، الى جانب مثيلتها في كل من منافسات كرة السلة، وكرة الطائرة، بمجموع إجمالي وصل إلى 10 الميداليات.

وحول هذا الإنجاز قالت ندى عسكر النقبي، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المراة: "تأتي هذه الإنجازات ترجمة للجهود التي بذلها النادي واللاعبات اللواتي أظهرن تقدماً لافتاً في المستوى، وخبرة في التعامل مع المنافسات، حيث أصبحت اللاعبات قادرات على الدخول في شتى البطولات والوصول إلى منصات التتويج على الصعيدين الإقليمي والعالمي".

منافسات على أشدها

واتسمت المنافسات في الألعاب الست بالقوة والإثارة، حيث أكسبت التدريبات المتواصلة، والمعسكرات التي نظمها النادي للاعباته خلال المدة الماضية، المزيد من الخبرات، وأثمر الاحتكاك المباشر باللاعبات المتمرسات، عن مكاسب وإنجازات كثيرة، منها ما تحقق خلال البطولة.

وشكلت مشاركة لاعبات النادي في فريقيّ الرماية وكرة السلة النسب الاكبر، بينما كانوا نصف فرق كرة الطائرة، والمبارزة، في الوقت ذاته حصدت اللاعبة ندوة الصوان على لقب أفضل لاعبة في مركز ثالث في الكرة الطائرة.

 

نادي الشارقة الرياضي للمرأة

يعتبر النادي رافداً رئيساً للمنتخب الإماراتي، نظراً لما يزخر به من لاعبات محترفات، وذوات خبرة، حيث يضم النادي ما يزيد عن 600 لاعبة في مختلف الفئات التي تضم مواهب واعدة من البراعم، والناشئات، والفريق الأول، إلى جانب طواقم تدريبة تمتلك خبرات واسعة في مجالات رياضة المرأة المتعددة.

التعليقات