دبي. جائزة سيدتي

 


أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي عن فوز اثنين من طلابها بالمرتبة الأولى في مسابقة "هاك ثري دي" (Hack3D) التي أقيمت في كلية تاندون للهندسة بجامعة نيويورك، كجزء من فعاليات أسبوع التوعية بالأمن السيبراني، أحد أكبر المسابقات الطلابية في مجال الأمن السيبراني على مستوى العالم.

تفاصيل المسابقة

ونظّم مركز جامعة نيويورك للأمن السيبراني المسابقة، بهدف الارتقاء بقدرات أفضل الطلاب المتخصصين بالمجال على مستوى العالم من خلال منافسات تعكس واقع المخاطر المتزايدة والمتغيّرة في هذا المجال. وانطلقت المسابقة ضمن ستة مراكز دولية استضافت فعاليات أسبوع التوعية بالأمن السيبراني، وشَهدت منافسات في مجالات مختلفة تسعى إلى دفع عجلة البحث والابتكار في مجالات الأمن السيبراني غير المستكشفة بعد.

الفائزون

وحاز كلٌّ من كول بيسلي وبيدرو فيلاسكيز، الطالبان في قسم علوم الحاسوب في جامعة نيويورك أبوظبي، على المركز الأول في مسابقة "هاك ثري دي" التي تمحورت حول أساليب مكافحة التزوير في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد. وتضمنت المسابقة اختبار المتنافسين في الهندسة العكسية عبر بناء نموذج افتراضي بمساعدة الحاسوب، وتمكّن بيسلي وفيلاسكيز من التعرّف على النقاط الهندسية المهمة وبناء نموذج مبتكر تميز عن باقي المتسابقين.

 

التعليقات