سيدتي و فندق " بلازوفيرساتشي دبي"

أهلاً بك في بلازوفيرساتشي دبي

يوحي فندق بلازوفيرساتشي دبي بقصر إيطالي من القرن السادس عشر، وهو تحفة نيوكلاسيكية تتخلّلها لمسات ناعمة من العمارة العربية. يمتاز الفندق بمدخل ملفت للأنظار، وسقف عالٍ، وحدائق غنّاء ومجموعة من المفروشات الإيطالية، ويجسّد نمط حياة فيرساتشي خير تجسيد. 

يقع الفندق في قلب قرية الثقافة على بُعد أقل من 15 دقيقة من مطار دبي الدولي و8 دقائق من برج خليفة، على طول شواطئ خور دبي التاريخي. حالما تطأ عتبة هذا الصرح، يرحّب بك تصميم "بيترا دي فيومي"، والذي يجسّد ميدوسا الأسطورية ومعالم الديكور اليوناني. تجوّل في أنحاء المساحات العامة في هذا الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم، وستكتشف عدة تصاميم وأنسجة حصرية من دار فيرساتشي، في حين تضفي برك السباحة المتعرجة كالبحيرات والبرك العاكسة، مزيداً من السكينة والهدوء على الحدائق الغنّاء التي تحيط بالفندق – ليصبح ملاذاً فاخراً بكل معنى الكلمة للمسافرين بغرض الترفيه

صُمِّمت كل قطعة أثاث ونسيج تزيّن غرف الفندق وأجنحته الـ 215 ومساكنه الـ 169، وخيطت يدوياً في دار فيرساتشي حصرياً لفندق بلازوفيرساتشي في دبي. من ناحية أخرى، تمّ تصميم مطاعم الفندق ومقاهيه الثمانية بحيث تحتوي على ترّاس مشرّع للهواء الطلق يعكس إرث بلازو، حيث كانت الباحة الداخلية المكان غير الرسمي للالتقاء، وتناول الطعام والاستمتاع بالطقس الرائع. ناهيك عن برك السباحة الثلاث في الهواء الطلق، المزينة ببلاط من الفسيفساء والمحاطة بأشجار النخيل والزهور الفوّاحة. ومع الحدائق الخلابة والإطلالات، التي لا تُحجب على خور دبي وأفق المدينة، لا عجب في أن يصبح هذا الفندق الفاخر عنواناً مثالياً لإقامة حفلات الزفاف والفعاليات الاجتماعية في دبي.

الشروط وطريقة المشاركة

شروط وطريقة المشاركة

كل ما عليك فعله هو إدراج بياناتك لتدخلي السحب

أسماء الرابحين

أسماء الرابحين

نهى ابراهيم