تفاصيل: إلغاء حفل محمد منير لأسباب صحية

محمد منير لن يقدم حفله السنوي لأسباب صحية
محمد منير يعتذر من جمهوره
محمد منير غنى جالسا في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
محمد منير أكد أن معاناته الصحية لن تؤثر على تقديم حفلاته الغنائية
محمد منير من حفله الأخير في مدينة الشروق
محمد منير كشف عن جراحة في مفصل الحوض فقط
محمد منير تعرض لشائعات إصابته بمرض في القلب
محمد منير يرفض الكشف عن تفاصيل حالته الصحية
محمد منير سيعلن عن موعد جديد لحفله المؤجل بعد التعافي من أزمته الصحية
9 صور

أعلن المطرب المصري محمد منير تأجيل حفل رأس السنة بمنطقة القطامية، بسبب إصابته بوعكة صحية لم يكشف عن تفاصيلها ولكنها متعلقة بأزماته الأخيرة مع مفصل الحوض والتي أجبرته على الغناء جالسا في حفلاته السابقة.

حفل محمد منير الأخير في مدينة الشروق

 

منير وجه رسالة اعتذار من جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قال فيها: جمهورى الغالى والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقى بكم لنحتفل كما تعودنا سوياً بالعام الجديد فى حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!!..

 

وتابع قائلا: ونظراً لإصابتى بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد فى القريب العاجل، فور تماثلى للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفى أطيب حال.

 

منير عاد لتقديم الحفلات الفنية بحفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، بعد غياب طويل إثر الخضوع لجراحة في ألمانيا، كما ظهر مؤخرا في حفل بمدينة الشروق، ولكنه قدم فقرته الغنائية جالسا على غير عادته بسبب مضاعفات جراحة تغيير مفصل.

 

وأكد منير في حفله الأخير أن معاناته من مشاكل في مفصل الحوض لن تمنعه من لقاء جمهوره، وقال: عمر ما ده هيوقفني عن الغناء.

 

وقدم منير لمحبيه خلال الحفل 14 أغنية، افتتحها بأغنية “هيلا هيلا”، وقدم بعدها أغانى “على صوتك، الرزق على الله، يا ليلة عودي تاني، الجيرة والعشرة، هيه هيه”، كما غنى الكينج “قلبى مساكن شعبية، أهل أول، بره الشبابيك، الكون كله بيدور، الليلة يا سمرة، غريبة، شبابيك”، واختتم الحفل بأغنية “أشكى لمين”.

 

منير يرفض كشف حقيقة وضعه الصحي

 

يذكر أن الحالة الصحية لمحمد منير باتت مثار الكثير من الشائعات خاصة وأن عدة مصادر مقربة منه تروج أنباء غير دقيقة، والبداية كانت مع إصابته في مفصل الركبة وعظمة الفخذ ولجوئه لجراحة عاجلة في المانيا، وبعدها تردد أنه خضع لجراحة في شرايين القلب عقب حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته الأخيرة.

 

جراحة في الحالب

 

 وأكد البعض أن منير خضع لجراحة أخرى ولكن رفض الكشف عن طبيعتها و حسم الأمر بيان من المستشفى أكد أن الجراحة كانت في الحالب ومتفق على موعدها سابقا ولا علاقة لها بمعاناته مع أمراض القلب، وعلى مدار عام كامل رفض منير أن يكشف لجمهوره بوضوح طبيعة وضعه الصحي، مكتفيا بتأكيد أن حالته جيدة ولا تستدعى القلق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"