سعد المجرد يشارك الجمهور بصورة لأول مهنة زاولها في الولايات المتحدة الأمريكية

سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد
5 صور

شارك الفنان المغربي سعد المجرد عبر حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "الانستقرام" ، صورة له حول أول مهنة زوالها خلالها فترة استقراره في الولايات المتحدة الأميركية قبل أكثر من عشر سنوات.

ونشر سعد صورة له وهو يساعد عمال البناء في وضع حجر البناء، وعلق على الصورة في تدوينة جاء فيها: " هذا أول عمل زاولته خلال تواجدي في الولايات المتحدة الأمريكية.
متابعو سعد المجرد ومباشرة بعد مشاركته الصورة عبروا عن إعجابهم واعتبروا الصورة بمثابة تواضع من طرف سعد واعترافه بمزاولته لمهنة بسيطة قبل الشهرة، وهو ما يفسر سبب محبة الناس له حسب مجموعة من التعاليق.

تابعي أيضاً: زينب العسكري تزور الدكتورة خلود وتنشر فيديو مع توائمها


عروض بالجملة


وتقاطرت على الفنان سعد المجرد عروض بالجملة لإحياء الحفلات والسهرات الفنية، بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات عن المسرح، وذلك على خلفية متابعاته من طرف القضاء الفرنسي.
دول عربية اختارت أن تدعو المجرد، لتقديم فقرات غنائية في أشهر مسارحها وفعالياتها الفنية كدولة مصر وموسم التسوق بدبي بدولة الإمارات، فضلا عن حفل بعمان سيتم التكلف بإحيائه من طرف كريم أبي ياغي المدير التنفيذي لشركة روتانا.

وكان قبلها أحيا حفلاً في موسم الرياض في السعودية والذي يعتبر أول حفل فني له بعد الترخيص له من طرف القضاء الفرنسي بالعودة لممارسة شغفه.