أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو: تركي آل الشيخ يمازح زين الدين زيدان بـ "النطحة الشهيرة"

حضر اللقاء نجم ريال مدريد السابق خوسيه ماريا جوتي، المدير الفني الحالي لنادي ألميريا الإسباني.
زيدان يوقع على قميص تركي لفريق ألميريا
زيدان وغوتي وتركي

بث تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، مساء أمس الأحد، مقطع فيديو مصور في حسابه الرسمي بموقع تويتر، يظهر فيه مع زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني.


ومازحَ تركي آل الشيخ الفرنسي زيدان في الفيديو بتقليد "النطحة الشهيرة" التي قام بها الأخير ضد ماركو ماتيرازي، لاعب منتخب إيطاليا، في نهائي كأس العالم 2006 التي جمعت المنتخبين على الأراضي الألمانية، وتسبَّبت في تلقيه بطاقة حمراء، أخرجته من المباراة التي انتهت بفوز الطليان، وحصدهم لقب المونديال، كما أشار آل الشيخ لحساب ماتيرازي في "تويتر".


وتظهر كذلك صورٌ لزيدان، يوقِّع على قميص نادي ألميريا، الذي كان تركي آل الشيخ يرتديه أثناء لقائهما، حسبما نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية.
حضر اللقاء نجم ريال مدريد السابق خوسيه ماريا جوتي، المدير الفني الحالي لنادي ألميريا الإسباني.


وقال تركي آل الشيخ خلال لقائه بزيدان: "الأمر كان يبدو صعباً. أليس كذلك؟ دماء عربية!". في إشارةٍ إلى الأصول الجزائرية لمدرب النادي الملكي، لكنه لم يكشف، حتى الآن، عن سبب اجتماعه بزيدان.
ويتواجد زيدان في السعودية، استعداداً لخوض بطولة كأس السوبر الإسباني على أراضيها خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير الجاري بمشاركة فرق ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد، وفالنسيا.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X