خضوع «كريستيانو رونالدو» للحجر الصحي للاشتباه بإصابته بكورونا

«كريستيانو رونالدو» مع زملائه
«كريستيانو رونالدو» مع أسرته
2 صور

يخضع نجم الكرة «كريستيانو رونالدو» للحجر الصحي في البرتغال بعد أن ظهر اختبار زميله في فريق يوفنتوس «دانييل روجاني» لفيروس كورونا إيجابية. وبحسب موقع «ميرور» أعلن «روجاني» أنه أُصيب بالفيروس يوم الأربعاء، بعد 72 ساعة من جلوسه على مقاعد البدلاء للفوز على يوفنتوس على إنتر ميلان يوم الأحد الماضي.


كما شارك المدافع «روجاني» غرفة تبديل الملابس نفسها مع «رونالدو» وبقية زملائه في سان سيرو، حيث لُعبت المباراة دون جمهور.


الآن اضطر جميع اللاعبين من كلا الفريقين إلى العزلة الذاتية، مع عودة رونالدو إلى ماديرا. وقد نشر «روجاني» رسالة إلى المعجبين على «تويتر» بعد الإعلان عن أخبار تشخيصة، قال فيها: «ستكون قد قرأت الأخبار؛ ولهذا السبب أريد أن أطمئن كل أولئك الذين يقلقون عليَّ، أنا بخير».


«أحث الجميع على احترام القواعد؛ لأن هذا الفيروس لا يميز بين أحد! دعونا نفعل ذلك لأنفسنا، لأحبائنا ومن حولنا».


يُعتبر شمال إيطاليا من أكثر المناطق تضرراً في أوروبا، ولن يعود «رونالدو» إلى تورينو في الوقت الحالي. وبناءً عليه، تم تأجيل جميع مباريات الدوري الإيطالي حتى 3 من أبريل/نيسان، لكن يوفنتوس -كما هي الحال- من المقرر أن يلعب ليون في دوري الأبطال الأسبوع المقبل.


من المقرر أن يتم لعب المباراة دون جمهور، لكنه يواجه الآن احتمالاً متزايداً لإعادته إلى تاريخ لاحق.


اضطر المسؤولون في دوري أبطال أوروبا إلى منع المشجعين من الحضور، وقد طرح رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، «جابرييل جرافينا»، الآن خيارات بديلة لاختتام موسم الدوري الإيطالي.


من الجدير بالذكر أن «رونالدو» قد قام برحلة مؤخراً لزيارة والدته «دولوريس» البالغة من العمر 65 عاماً قبل أن تموت من سكتة دماغية.