وزارة العدل: مركز التواصل الموحد يعمل 24 ساعة لخدمة المستفيدين

وزارة العدل: مركز التواصل الموحد يعمل 24 ساعة لخدمة المستفيدين
2 صور

في ضوء التدابير التي تتخذها السعودية في الآونة الأخيرة للحد من انتشار فيروس كورونا والتي تصب في المصلحة العامة للمواطنين والمقيمين وسلامتهم خلال الفترة الحالية، أقرت وزارة العدل بعمل مركز التواصل الموحد 1950 على مدار الساعة لخدمة المستفيدين.

ويقدم مركز التواصل الموحد خدماته للمستفيدين باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك من خلال الاتصال الهاتفي أو رسائل البريد الإلكتروني إلى جانب إتاحة التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأعلنت الوزارة أن الرقم الموحد لخدمة المستفيدين من داخل المملكة هو 1950، ومن خارج المملكة عبر الرقم 920001950، ويمكن للمستفيدين تنفيذ بعض الخدمات ذاتياً عن طريق الرد الآلي، كما يتلقى المركز رسائل البريد الإلكتروني على [email protected]، إضافة إلى خدمة "المحادثة المباشرة" لمتصفحي البوابات الإلكترونية للوزارة.

يذكر أن مركز التواصل الموحد 1950 بدأ مؤخراً بتقديم خدمات التوثيق هاتفياً عبر 3 خطوات لأهالي محافظة القطيف، خلال الأوقات المحددة لذلك وهي من الأحد حتى الخميس (من الساعة 7:30 صباحاً حتى 9 مساءً)، ومن الجمعة إلى السبت (من الساعة 1 مساءً حتى 6 مساءً)، فيما يقدم المركز خدماته الأخرى على مدار الساعة.

ويستهدف المركز رفع نسبة رضا المستفيد عن الخدمات العدليّة، وتقليل الوقت المستغرق للإجابة على الاستفسارات وحل الشكاوى خلال أقل مدة ممكنة.