فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ياسمين عبد العزيز تعود للكوميديا من خلال بطولة فيلم جديد من إنتاج السبكي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تعاقدت النجمة ياسمين عبد العزيز على بطولة فيلم سينمائي جديد يتولى إنتاجه المنتج محمد السبكي، كما سيقوم بتأليف المخرج خالد جلال.

وتعود النجمة ياسمين عبد العزيز للسينما من خلال فيلمها الجديد بعد غياب عامين، حيث سيكون باكورة أعمالها الكوميدية بعد فاصل من الدراما سواء التراجيدي أو الرومانسي في رمضان الماضي، وستبدأ التحضيرات الأولى للفيلم بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

الفيلم الذي تعاقدت ياسمين عبد العزيز على بطولته قد اتّفقت على التفاصيل المبدئية منه العام الماضي، وهو من تأليف خالد جلال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث إنّه مازال في مرحلة الكتابة حتى الآن، ولم يستقروا على مخرج للعمل بعد.

يشار إلى أنّ آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم «الأبلة طم طم»، للمخرج علي إدريس، وتأليف أيمن وتار، وتدور قِصّته حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يُفاجأوا بأنّهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرّروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، في ظِل مُقاومة من الأبلة طم طم، وشارك في بطولته كل من الفنّان حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومصطفى أبو سريع، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومحمد محمود، وغيرهم.

أما على درامياً فآخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل «ونحب تاني ليه» مع كل من الفنّان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وليلى عز العرب، وتارا عماد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X