خاص: حقيقة سفر رجاء الجداوي للعلاج خارج مصر

مناعة رجاء الجداوي غير قادرة على مقاومة فيروس كورونا
حالة رجاء الجداوي الصحية تمنع نقلها لمكان آخر
انخفاض نسبة الاكسجين في دم رجاء الجداوي
الفريق المعالج لرجاء الجداوي يدرس اسباب عدم تعافيها
رجاء الجداوي تقلت صدمة بعد إيجابية المسحة الثالثة لفيروس كورونا
رجاء الجداوي تعاني من فيروس كورونا منذ أول أيام عيد الفطر
الفريق المعالج للفنانة رجاء الجداوي
رجاء الجداوي تعاني من التهاب مستقر في الرئة
8 صور

نفى مصدر طبي من داخل مستشفى ابو خليفة للعزل الصحي، كل ما تردد عن  سفر الفنانة رجاء الجداوي للعلاج من فيروس كورونا خارج مصر بعد إيجابية المسحة الثالثة، مؤكدا أن حالتها الصحية الراهنة لا تسمح لها بمغادرة غرفة العناية المركزة، خاصة وأن نسبة الاكسجين في الدم تراجعت في الساعات الأخيرة.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي لم تغادر العناية المركزة في مستشفى العزل

المصدر نفسه أكد في اتصال خاص مع "سيدتي نت" أن الفريق الطبي المعالج لرجاء الجداوي لا يزال يدرس أسباب عدم تعافي الفنانة المصرية من فيروس كورونا، رغم تلقيها العلاج ببلازما المتعافين من الفيروس، وخضوعها للتنفس الصناعي وتلقيها علاجا مكثفا لرفع كفاءة المناعة، مشيرا إلى أن ضعف المناعة يعد السبب الأكثر ترجيحا.

 

أضاف: الفنانة لا زالت متواجدة في حجرتها بمستشفى ابو خليفة للعزل الطبي ولا توجد نية حتى الآن لنقلها الى مستشفى آخر، لأن حالتها الصحية لا تسمح بذلك، كما أن كل المستشفيات المخصصة للعزل الصحي في مصر تخضع لنفس بروتكول العلاج الموصى به من وزارة الصحة المصرية.

 

يذكر ان أسرة رجاء الجداوي وفريقها الطبي المعالج تلقوا صدمة قاسية بعد ظهور المسحة الثالثة لفيروس كورونا إيجابية، وتراجع نسبة الاكسجين في الدم إلى 87 بالمئة، وتقرر استمرار تواجدها على جهاز تنفس صناعي موصّل بجهاز ضخ الهواء المستمر الإيجابي للرئتين، والذي يدخل من الأنف أو الفم حتى بداية الحنجرة لضخ الأكسجين للرئتين وليس عن طريق أنبوبة حنجرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"