أغرب المقابر في العالم

الصناديق المعلقة
كنيسة الأموات
أغرب المقابر في العالم
مطعم new lucky
منازل الدفن
ضريح كراولي
7 صور

المقبرة هي المكان الأخير للناس بعد وفاتهم. بعض الأشخاص والعائلات يرغبون في ابتكار وتصميمات لمقابرهم وأشكال غير معتادة مخصصة لأسرهم يطلبون من معدي هذه الأماكن بتشييدها، كما يرغبون هذه المقابر على وجه الخصوص، غريبة فقط. بحسب موقع the travel تقع هذه المقابر في أماكن غريبة، وتتكون بالكامل من شواهد القبور غير العادية، أو تتميز ببعض السكان المثيرين للاهتمام.


ضريح كرولي

6851311-1609292274.jpg


كان ضريح كرولي ضريحاً عادياً عندما تم بناؤه لأول مرة. وإذا لم يكن الموقع مثيراً للاهتمام، فلن يكون هناك أي شيء غريب حول هذا المكان على الإطلاق، حيث يقع في ساحة انتظار السيارات في Walmart في ديكاتور، جورجيا.
وفقاً لعائلة Crowley، كان يقع في جزء من الأراضي الزراعية المملوكة لعائلاتهم في القرن التاسع عشر. في الستينيات، كان على الأسرة بيع المزرعة بسبب المشاكل المالية وتم شراؤها، بحيث يمكن بناء مركز تجاري هناك. واليوم، يقع Walmart بجوار ضريح كرولي.


الصناديق المعلقة


ينطوي أحد جوانب ثقافة الفلبين الفائقة الأهمية على الطريقة التي تتم بها بناء المدافن التقليدية في بعض أجزاء البلاد. في الجزء الشمالي من الفلبين، كانت قبيلة إيغوروت في مقاطعة الجبل تمارس هذا التقليد منذ وقت طويل.
بدلاً من دفن شعب القبيلة التي تُوفيت في الصناديق تحت الأرض، يتم وضع أجسادهم في توابيت ثم تعليقها على جانب الجبل. يأتي هذا التقليد من الاعتقاد بأن رفعه في الهواء سيساعد الناس على الاقتراب من أسلافهم والانتقال إلى الحياة التالية، بدلاً من تركهم تحت الأرض، حيث تدخل المياه والتربة إلى النعش.


كنيسة الموتي


Chiesa dei Morti أو كنيسة الموتى، هو اسم مناسب جداً لهذا الموقع. تقع في أوربانيا بإيطاليا وتتميز بوجود أكثر من اثنتي عشرة مومياوات مختلفة تحرس داخل هذه الكنيسة. تأسست جماعة «أخوية الموت الجيد» في القرن السادس عشر وتهتم بالمومياوات وكانت هذه المومياوات واقفة في حالتها منذ أوائل القرن التاسع عشر وكلها تقف في علب زجاجية للزائرين لإلقاء نظرة عليها.


مطعم new lucky


تقع هذه المقبرة في مدينة أحمد آباد، بالهند، وتمنح الزوار مكاناً فريداً حقاً للجلوس وتناول وجبة. هذا المطعم معروف باحتوائه على طعام لذيذ، ولكن هذا في الواقع ليس ما يجلب الزائرين. ما يجذب الناس حقاً إلى مطعم New Lucky هو حقيقة وجود توابيت مكشوفة في أرضية المطعم.
لا أحد يعرف في الواقع لمن تنتمي هذه القبور، لكن العديد من الناس يعتقدون أنهم ينتمون على الأرجح إلى أشخاص ما في القرن السادس عشر. كان لدى صاحب هذا المطعم خيار جاد ليقوم به عندما كان يبني مطعمه. هل تدمر القبور أو يجعلها جزءاً من الديكور، ولكنه اختار أن تكون جزءاً من ديكور المطعم.


منازل الدفن

6851306-1391594452.jpg


خارج Anchroage، ألاسكا، هناك مقبرة فريدة تمزج مزيجاً من التقاليد المختلفة من الثقافات المختلفة في مقبرة واحدة مثيرة للاهتمام حقاً. كانت المنطقة في السابق موطناً لقبيلة Danaina، ولكن بعد انتقال المبشرين الأرثوذكس الروس إلى المنطقة، امتزجت الثقافتان معاً للناس الذين يعيشون هناك.
قبل وصول المبشرين الأرثوذكس الروس، كانت قبيلة الدناينة تحرق أحباءهم بعد رحيلهم. ولكن مع اختلاط التقاليد، بدأوا في دفنها بدلاً من ذلك. أولاً، ستوضع بطانية فوق القبر. ثم، بعد 40 يوماً، يتم بناء منزل ملون لحماية أرواحهم.