جمال /شعر وتسريحات

تسريحة ذيل الحصان لإطلالة جذابة في الصيف

تسريحة ذيل الحصان لإطلالة جذابة في الصيف

بالرغم من تنوّع تسريحات الشعر في عالم موضة تصفيف الشعر، لا تزال تسريحة ذيل الحصان تعدّ من أكثر تسريحات الشعر اعتماداً في صفوف المشاهير؛ إذ تُبرز ملامح الوجه بأسلوب لافت وجذّاب، إضافة الى أنها تُعزز من جمال الشعر. ولأن "سيدتي.نت" يهتم بجمال المرأة، يقدّم إليك أجمل تسريحات شعر ذيل الحصان لتنعمي بإطلالة جذابة وساحرة.


أجمل تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات ذيل الحصان
تسريحات ذيل الحصان لصيف 2021

إليك، أجمل موديلات تسريحات ذيل الحصان التي تتصدر موضة تسريحات الشعر لصيف2021، وهي تسريحات عصرية ومستلهمة من مشاهير الموضة وغير مكلفة، وفي الوقت ذاته تناسب الأجواء الصيفية الحارة.
 

تسريحة ذيل الحصان المرتفع بأسلوب البف

تسريحة ذيل الحصان
تسريحة ذيل الحصان المرتفع بأسلوب البف لإطلالة لافتة

تُعد هذه التسريحة واحدة من أجمل تسريحات الشعر التي تناسب كثيراً ذوات العنق القصير والطويل، ورغم أنَّها ظهرت منذ سنوات إلا أنَّها مازالت تتصدر صيحات موضة تسريحات الشعر لهذا الصيف، وتليق هذه التسريحة بكافة أنواع الفساتين وأشكال الوجه، وهي تسريحة من نوع خاص تُضفي جمالاُ على شكل الوجه، كما تمنح شعرك الشكل الجذاب، لإطلالة صيفية جذابة.
 

تسريحة ذيل الحصان الرخوة

تسريحات شعر
تسريحة ذيل الحصان الرخوة لاطلالة أنثوية جذابة

إذا كنت تودين إطلالات متجددة وعصرية، فبالتأكيد ستحبين هذه التسريحة التي ما زالت تواصل سيطرتها على موضة تسريحات الشعر لصيف 2021، والتي تُضفي على إطلالتك جمالاً ملفتاً. فهي تسريحة ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه وتُليق بالاطلالات سواء النهارية أو الرسمية، وتُعطي مظهراً واثقاً نابضاً بالأنوثة.

تابعي المزيد: تسريحة ذيل الحصان للشعر القصير


تسريحة ذيل حصان المسحوبة الى الخلف

تسريحة ذيل الحصان
تسريحة ذيل حصان المسحوبة الى الخلف لابراز جمالك

تُعتبر من التسريحات الأنيقة والكلاسيكية التي تُبرز ملامح الوجه بأسلوب لافت وجذاب. فضلاً عن أنها تناسب جميع الوجوه. إذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ ملفتةٍ ومعبّرة، فليس هناك أفضل من اعتماد هذه التسريحة التي لا تحتاج لوقت أو مجهود للقيام بها.وهي التسريحة المثالية لجميع المناسبات. حتماً ستكون خيارك الأمثل للأجواء الحارة في فصل الصيف. فلا تتردّدي في اعتمادها.


تسريحة ذيل الحصان بأسلوب مضفّر

 

تسريحة ذيل الحصان بأسلوب مضفّر لإطلالة عصرية

إذا كنت تحرصين على مواكبة الموضة، فننصحك بهذه التسريحة المثالية لتتحكمي بشعرك مما يتيح لك فرصة التألق بإطلالة ملفتة ومميزة هذا الصيف. فهي تسريحة عصرية جداً ومفعمة بالحيوية والجاذبية، ومن التسريحات العملية الملائمة لأوقات النهار والمساء على حد سواء.

تابعي المزيد: تسريحة ذيل الحصان بين النجمات العرب والأجانب


تسريحة ذيل الحصان الجانبي مع الغُرَّة الأمامية

تعدّ من تسريحات الشعر التي انتشرت مؤخراً وتواصل رواجها لصيف 2021. فإذا كنتِ ترغبين باطلالة لافتة، هذه التسريحة تجعل شعرك يبدو أكثر كثافة ومناسبة للشعر الطويل والقصير، مع الحرص على عدم شدّ الشعر الأمامي، وترك الغُرَّة منخفوخة في مقدمة الرأس؛ لمنح شعرك مظهراً حيوياً مع الحجم والكثافة.


تسريحة ذيل الحصان المرتفع بأسلوب الكعكة

تسريحة ذيل الحصان
تسريحة ذيل الحصان المرتفع بأسلوب الكعكة

هذه التسريحة ما زالت تلاقي رواجاً كبيراً في موضة الشعر. وهي التسريحة الأجمل لإطلالة ناعمة وعفوية؛ كونها عملية ومريحة وممكن اعتمادها يومياً سواء كنت ربة منزل او إمرأة عاملة وايضاً في مناساباتك الرسمية، وهي من تسريحات الشعر اللافتة والناعمة. يمكنك اعتمادها إذا كنت تبحثين عن ستايل عصري لتتألقي جمالاً وجاذبية.

تابعي المزيد : تسريحة ذيل الحصان المثبتة

X