أمير كرارة يستأنف «نسل الأغراب» بعد تعافيه من كورونا

استأنف الفنان أمير كرارة نشاطه الفني بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا مؤخراً، حيث تسببت إصابته بفيروس كورونا في توقف تصوير مسلسله الرمضاني "نسل الأغراب مع أحمد السقا.
وقد عاود «كرارة» استئناف نشاطه الفني بصورة من كواليس تصوير المسلسل، حيث ظهر فيها بـ«مود» مختلف وحالة مزاجية وصحية أفضل، والذي نشرها عبر "انستا ستوري" على حسابه على "انستقرام".
الصورة التي نشرها كرارة على "انستا ستوري" ظهر بها وهو يحمل المنتج الفني حمدي إسماعيل، وعَلّق عليها عبر حسابه بموقع «فيسبوك» قائلاً: «حمد الله على سلامتك»، فيما رد عليه أمير كرارة قائلاً: «حبيبي الغالي تيحا»، لتنال الصورة الكثير من إعجاب جمهوره ومتابعيه الذين تمنوا له الصحة والسلامة.
كما هنّأ رامي صبري، زميله أمير كرارة بالشفاء، قائلاً: «حمد لله على سلامتك يا بطل».

تابعي المزيد:يوم سعيد لنجوم الفن بعد التعافي من فيروس كورونا

أمير كرارة


وكان النجم أمير كرارة، قد أعلن تعافيه من فيروس كورونا بعد سلبية المسحة الطبية الخاصة به، وكتب أمير عبر حسابه بموقع انستقرام: «الحمد لله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا المسحة سلبية وربنا يشفي كل مريض»، وذلك بعد إعلانه إصابته نهاية شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي، حيث كَتَبَ وقتها عبر حسابه بموقع «انستقرام»: «أجريت مسحة ثانية اليوم وتَبَيّن إيجابيتها بفيروس كورونا.. أطالب كل من تعامل معي بعزل نفسه وعمل مسحة للتأكد من إصابته من عدمها.. أسألكم الدعاء لي بالشفاء». وكان أمير كرارة قد أجّل تصوير حلقة جديدة من برنامجه «سهرانين» في موسمه الجديد بعد ما شعر بالإجهاد الشديد بسبب التصوير المتواصل، وكذلك قِلّة عدد ساعات النوم لذلك طلب إلغاء تصوير حلقة البرنامج وتأجيلها.
يذكر أنّ أمير كرارة يشارك في رمضان 2021 بمسلسل «نسل الأغراب» مع أحمد السقا ومي عمر ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وإدوارد وأحمد مالك وأحمد داش وأحمد فهيم وإنجي المقدم ومحمد مهران، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي.