أوس أوس في الذكرى الأولى لوفاة ابنه علي: مش هتأخر عليك

محمد اسامة أوس أوس (الصورة من صفحته على الفيس بوك)

قام نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس، باحياء الذكرى السنوية لوفاة ابنه "على"، الذي رحل العام الماضي عن عمر يناهز 3 شهور، وتسببت وفاته في جدل كبير بعد ادعاء موته بعد سقوطه وارتطامه بالأرض، وتبين لاحقا أن الوفاة طبيعية.

أوس أوس
احتفال أوس أوس بميلاده طفله علي (الصورة من صفحته على الفيس بوك)

أوس أوس، وجه رسالة إلى ابنه الراحل عبر حسابه الشخصى على موقع الفيس بوك، قال فيها: وحشتنى يا على.. أنت أكيد فى مكان أحلى يا حبيب بابا.. ومش هتأخر عليك بإذن الله.. الذكرى السنوية لإبنى على، نسألكم الفاتحه والدعاء.

 

 

ورحل علي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الإثنين 22 يونيو 2020، وقيل أولا أنه سقط على الأرض مغشيا عليه ثم لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم تم تداول شائعة تؤكد سقوط الطفل سهوا من شرفة المنزل، وبعدها تم تعديل الرواية بتأكيد أنه فارق الحياة "بطريقة طبيعية" أثناء نومه.

وكتب "أوس أوس" عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا علي يا حبيبي ماتتعزش على اللي خلقك الوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل ربنا يصبرنا على فراقك.

 

وأضاف: آسف جدا مش قادر أرد على رسائل ولا مكالمات لو بتحبوني من قلبكم دعواتكم لرويدا مراتي ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه ويطمن قلبها وتبقى كويسة بإذن الله ويباركلنا ويحفظلنا عمر بإذن الله وقدر الله وما شاء فعل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"