بنك التنمية الاجتماعية يوضح خطوات استعادة الأموال الزائدة

بنك التنمية الاجتماعية يوضح خطوات استعادة الأموال الزائدة
بنك التنمية الاجتماعية يوضح خطوات استعادة الأموال الزائدة

أوضح بنك التنمية الاجتماعية، آلية وخطوات استعادة المبالغ الزائدة من البنك عن طريق خدمة استعادة المبالغ الزائدة.
وعبر موقعه الإلكتروني، أكد بنك التنمية الاجتماعية أنَّ هذه الخدمة تُمكِّن العميل من التقدم بطلب استعادة المبالغ الزائدة الخاصة بسداد مبلغ القرض الذي تقدم له.
ويعيد بنك التنمية الاجتماعية المبالغ لعملائه عن طريق إدخال بياناتهم بالرابط الخاص بالمبالغ الزائدة في موقع البنك الرسمي دون الحاجة إلى أن يراجعوا للبنك، وفقاً لما ورد على موقعه الإلكتروني.
ووفقاً لبنك التنمية الاجتماعية فإن استعادة المبالغ الزائدة تتطلب تسجيل الهوية الوطنية والبيانات الشخصية، موضحًا أنه يمكن تنفيذ الخدمة من خلال:
1– تقديم طلب عبر البوابة الإلكترونية.
2– عبر تطبيق الجوال.
3– زيارة أقرب فرع.
4– الاتصال على قنوات التواصل.
وكان بنك التنمية الاجتماعية، أوضح نحو 7 خطوات لإيقاف الحسم من الراتب المقترض بعد سداد التزاماته المالية تجاه البنك.
وبيّن البنك، عبر موقعه الإلكتروني، أنه يمكن إيقاف خدمة الحسم من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك ثم اختيار خدمة "إيقاف الحسم" من القوائم المنسدلة.
ثم اختيار التوجه إلى خدمة "إيقاف الحسم" من خلال الصفحة الخاصة بالخدمة، ثم الدخول بواسطة "النفاذ الوطني الموحد"، ثم اختيار "التمويل المطلوب إيقاف الحسم له" من قائمة "طلبات".
ومن ثم اختيار إيقاف الحسم من قائمة "الخدمات الإلكترونية" ثم اختيار طباعة "إيقاف حسم"، ثم طباعة الخدمة.
تابعي المزيد: بنك التنمية الاجتماعية يوضح خطوات طلب تمويل نقاط البيع داخل السعودية
ويقدم بنك التنمية الاجتماعية حزمة من منتجات التمويل الاجتماعي والموجهة إلى شريحة مهمة من المواطنين ذوي الدخل المنخفض، حيث يتيح البنك فرصة الحصول على تمويل ميسر يمكنهم من مواجهة بعض الالتزامات الناشئة عن احتياجاتهم الأساسية سواء للفرد أو الأسرة.