ياسمين عبد العزيز تكشف كل الأسرار في حلقة خاصة مع منى الشاذلي

اختارت النجمة ياسمين عبد العزيز الظهور عبر برنامج صديقتها المقربة منى الشاذلي لتكشف لأول مرة عن كل الأسرار المتعلقة برحلتها العلاجية، وهو الظهور الثاني لياسمين عبر برنامج "معكم" بعد حلقتها الشهيرة لإعلان طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة قبل ارتباط الأخير بالزواج من ريهام حجاج.

ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستغرام

وحسب مصادر من كواليس برنامج "معكم منى الشاذلي" انتهت ياسمين عبد العزيز بالفعل من تسجيل الحلقة، وظهرت بحالة صحية جيدة جدا، ويشاركها البرنامج زوجها النجم أحمد العوضي، وتحدثت لأول مرة عن أسباب الوعكة الصحية وتفاصيلها ورحلة الشفاء منها، موجهة الشكر لكل الفريق الطبي الذي ساهم في عودتها لكامل صحتها.

ياسمين عبد العزيز والفريق الطبي المعالج - الصورة من حسابها على انستغرام

يذكر أن ياسمين عادت إلى القاهرة بعد رحلة علاج طويلة في سويسرا، ووجهت رسالة إلى جمهورها، حيث نشرت فيديو ضم صورا من رحلتها مع العلاج أثناء تواجدها في المستشفى، مصحوبا بأغنية "هنغني كمان وكمان" للمطربة اللبنانية إليسا.

 

 

وعلقت على الفيديو: جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شوفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة، ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله.

واختتمت: كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم، أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»