ألوان تمد المرأة العقرب بالطاقة الإيجابية

برج العقرب
ألوان تمد المرأة العقرب بالطاقة الإيجابية
الأبراج
ألوان تمد المرأة العقرب بالطاقة الإيجابية
برج العقرب
الأبراج
2 صور

تبعث الألوان باختلاف ظلالها الطاقة الإيجابية وحتى السلبية للأبراج، وذلك وفق علم الفلك والطاقة. في الآتي، يطلعك "سيدتي.نت" حول الألوان المناسبة للمرأة العقرب التي تمدها بالطاقة الإيجابية.

ألوان تمد المرأة العقرب بالطاقة الإيجابية

ألوان تمد المرأة العقرب بالطاقة الإيجابية

اللون الأحمر

يمثّل اللون الأحمر الطاقة والتصميم للمرأة العقرب، حيث يحثّها على تحقيق أهدافها وطموحاتها سواء المهنية أو العاطفية. فاللون الأحمر يعبّر عن الدفء، والحب، والأحاسيس القوية، كما أنّه لون من الألوان المستمدة من حرارة الشمس، ووهجها، ويرتبط بالقوة. هو اللون المثالي للمرأة العقرب ويمثل اللجانب المالي من حياتها. إنها تشعر أنّ المال يمنحها إحساساً بالسيطرة، وهي حريصة على إنفاقه وجيدة في إعداد الميزانية.

اللون الأزرق

يُعتبر الأزرق لوناً مهدئاً لنبضات القلب وخافضاً لدرجة حرارة الجسم، ويُعطي إحساساً بالرحابة، والسعي للتواصل مع الآخرين وبناء العلاقات الهادفة وجذب الأشخاص المخلصين. فهو يعبر عن الاستقرار، والأمان، والثقة. هو اللون الجيد للحياة العاطفية للمرأة العقرب. فهي تحتاج إلى شريك يفهمها على مستوى أعمق، وتأخذ وقتها عند بناء علاقات جديدة لأنّ عليها أن تأخذ وقتها عند تحديد ما إذا كانت تثق بشريكها أم لا. تابعي المزيد: أسطورة برج العقرب

اللون الوردي

بشكل عام، يعدّ اللون الوردي من الألوان الهادئة، ويعبّر عن الانسجام، والعواطف الجميلة. يتماشى اللون الوردي تماماً مع المرأة العقرب ويمثل الصداقة والمودة، وهي الطريقة التي تتعامل بها المرأة العقرب في علاقاتها مع الأصدقاء والعائلة. تعد المرأة العقرب صديقة رائعة، إنها عادلة وصادقة ومخلصة أيضاً. إنها تُفضل أن تكون حول أشخاص يتسمون بالقدرة على المنافسة وبنفس الطريقة التي هي عليها.

اللون البني

يرمز اللون البني إلى الحماية، هو لون جاد ولكنه ودود ودافئ. هو من الألوان التقليدية والمحايدة، يدل على المرونة، والأمن، والشعور بالقوة، إلّا أنّه في بعض الأحيان قد يُحفّز مشاعر الوحدة ويعبر عن إحتياجات المرأة إلى الإحساس بالأمان والسيطرة في جميع الأوقات على كل شيء. ويمكن أن يمنحها السيطرة التي يجب أن تشعر بها بالأمان والكمال. تابعي المزيد: كيف تجذبين الرجل برج العقرب

اللون البنفسجي

اللون البنفسجي هو مزيج من الأحمر والأزرق، وقد كان هذا اللون قديماً يدل على الغنى والثروة، وهو لون الملوك والرقي والغموضة، وذلك بسبب ندرته في الطبيعة. يعبر عن الحكمة، والغموض. ويُعد اللون المثالي لقوة المرأة العقرب التي تحمل الكثير من القوة والغموض في عينيها. إنها حقيقة فلكية؛ لأنَّ عيونها آسرة للغاية، يمكنها استخدامها كأداة لتحقيق كل رغباتها. في بعض الأحيان، تستخدم القوة التي لديها حتى تتمكن من الحصول على ما تريد. ولأن كوكب المريخ يحكمها، فهي قائدة بالفطرة وتستخدم قوتها منذ ولادتها.

اللون الأصفر

يُعزّز اللون الأصفر من الروح المعنوية، والابتهاج، والإشراق. يمثل اللون الأصفر السعادة والتفاؤل للمرأة العقرب ويبعث شعوراً بالطاقة الإيجابية.. إنه لون ضوء الشمس ويُولّد الإبداع والحماس لديها. المرأة العقرب قادرة على استيعاب مزاج الآخرين والعمل بجد أكثر من علامات الأبراج الأخرى للحفاظ على حدودها الشخصية.

تابعي المزيد: مزايا المرأة برج العقرب في الحب