موديلات فساتين سهرة محتشمة لشتاء 2022

ريم عكرا Reem Acra
ريم عكرا Reem Acra
ريم عكرا Reem Acra
ريم عكرا Reem Acra
ريم عكرا Reem Acra
ريم عكرا Reem Acra
2 صور

إذا كنت من اللواتي يبحثن عن إطلالات أنيقة وفاخرة في السهرات، دون أن تفقدي عنصر الرصانة والاحتشام، فسوف تجدين طلبك في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 التي عرضتها الدور العالمية الكبرى. فقد أبدع المصمّمون بتقديم فساتين سهرة محتشمة لشتاء 2022، حرصوا من خلالها على تلبية مختلف الأذواق.

زهير مراد Zuhair Murad

زهير مراد Zuhair Murad

ضمن مجموعته لموسم خريف وشتاء 2021-2022 قدّم المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد فستاناً باللون الأسود مصنوعاً من القماش البليسيه، مع عقدة ناعمة على الرقبة وأكمام طويلة ومنتفخة بأسلوب راقي. يمكنك اختيار هذا الفستان لأهم سهراتك، نسّقي معه بعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر والماس كي تًضفي لمسة انتعاش إلى طلّتك.
تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة مخمل لأرقى المناسبات

ريم عكرا Reem Acra

ريم عكرا Reem Acra

بدورها قدّمت المصمّمة ريم عكرا فستان ماكسي وبليسيه باللون البنفسجي يتميّز بياقة مصنوعة من المعدن الفضي وبأكمام فضفاضة مصنوعة من الشيفون الشفاف باللون البنفسجي أيضاً. ويحيط خصر الفستان حزاماً على شكل حبل من اللون نفسه. يمكنك أن تختاري هذا الفستان لأهم السهرات والمناسبات شرط أن تنسّقي معه مجموعة مجوهرات مصنوعة من الذهب الأبيض والماس.
تابعي المزيد: نجمات بفساتين سهرة ملوّنة.. من الأكثر أناقة؟

نعيم خان Naeem Khan

نعيم خان Naeem Khan

الفستان الذي قدّمه نعيم خان يتميّز بتصميمه الفاخر، يأتي مطرّزاً بالكامل بالخيوط اللامعة ورسوم الأزهار، مع ياقة وأكتاف من القماش الشفاف المطرّز. يمكنك أن تختاري هذا الفستان مع إكسسوارات ذهبية لتضفي المزيد من الإشراقة والتوهّج على طلّتك، أو بإمكانك أن تحملي حقيبة كلاتش باللون الزهري إذا كنت تبحثين عن إطلالة أنثوية ناعمة.

تاداشي شوجي Tadashi Shoji

تاداشي شوجي Tadashi Shoji

أما علامة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فقّدمت فستاناً ضخماً باللون الذهبية يتميّز بكتفين منفوختين بشكل لافت وأكمام متوسّطة الطول. وقد نسّقت معه العلامة إكسسوارات باللون الذهبي كي تزيد من توهّجه. هو من التصاميم المميّزة التي تليق بالمناسبات الفاخرة وحفلات الغالا العريقة.
تابعي المزيد: فساتين سهرة طويلة للصبايا موضة خريف 2021