شركة تطرح هاتفا ذكيا يتحول إلى حاسوب

صورة لاب توب يتحول إلى هاتف محمول
لاب توب جديد يمكن أن يتحول إلى هاتف محمول
صورة لاب توب UPERFECT
لاب توب UPERFECT - الصورة من موقع Reddit
صورة لاب توب يشغل نظام أندرويد
شاشة اللاب توب تعمل بدلا من شاشة الهاتف
صورة لاب توب يتحول إلى هاتف محمول
صورة لاب توب UPERFECT
صورة لاب توب يشغل نظام أندرويد
3 صور

تعمل شركة UPERFECT على إنشاء مجموعة من المزايا التي تحول هاتفك الذكي بشكل أساسي إلى كمبيوتر محمول عن طريق إضافة لوحة مفاتيح ولوحة لمس وشاشة محمولة وبطارية.

يتميز UPERFECT X Pro Lapdock بشاشة مقاس 15.6 بوصة تعمل باللمس بدقة 4K ولوحة مفاتيح قابلة للفصل وسعر قائمة بقيمة 650 دولارًا، على الرغم من أنه معروض للبيع حاليًا مقابل 550 دولارًا.

يتميز lapdock بشاشة IPS LCD مع دعم التدرج اللوني 100% sRGB بخاصية اللمس، ويوجد مسند مدمج يسمح لك باستخدام الشاشة كشاشة محمولة مستقلة.

يحتوي الجهاز على مدخل HDMI صغير ومنفذين USB-C، مما يسمح لك بتوصيل هاتف ذكي أو أجهزة أخرى مثل أجهزة الكمبيوتر ذات اللوحة الواحدة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة في حالة رغبتك في استخدام الشاشة كشاشة ثانية.

ما يميز هذا الجهاز عن الشاشات المحمولة النموذجية هو أنه يحتوي أيضًا على لوحة مفاتيح مغناطيسية قابلة للفصل، ما يجعل الأمر برمته يبدو وكأنه جهاز لوحي 2 في 1 أكثر من كونه ملحقًا. ولكن على عكس الجهاز اللوحي النموذجي، فإن UPERFECT Pro X ليس لديه نظام تشغيل خاص به، فهو في الأساس مجرد جهاز عرض وإدخال للهواتف الذكية المتصلة أو أجهزة أخرى.

بينما تضع UPERFECT أذرعها المحمولة كحلول لهواتف Samsung الذكية المزودة ببرنامج DeX ، الذي يوفر وضع سطح المكتب عند الاتصال بلوحة مفاتيح وشاشة عرض، يمكنك أيضًا استخدام هذا النوع من الأجهزة لتحويل Raspberry Pi أو كمبيوتر آخر أحادي اللوحة إلى كمبيوتر محمول "طالما أنه يمكن تشغيله على طاقة البطارية"، ويمكن أن يكون حلاً لتحويل هواتف Android أو Linux الأخرى إلى أجهزة كمبيوتر محمولة زائفة.

ومع ذلك، بالنسبة للسعر الذي تتقاضاه شركة UPERECT مقابل جهاز اللاب توب الجديد، يمكنك شراء جهاز لوحي فعلي 2 في 1 مثل Microsoft Surface Go 2. ربما لن تحصل على نموذج بشاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة 4K مقابل هذا السعر.