أجواء مترفة في فنادق هلسنكي عند زيارة فنلندا

أفضل الفنادق في هلسنكي
أجواء مترفة في فنادق هلسنكي عند زيارة فنلندا
فندق كامب
الفخامة في فندق كامب
مارسكي باي سكانديك
إطلالات جذابة من غرف فندق مارسكي باي سكانديك
فندق سانت جورج هلسنكي
لقطة لإحدى الغرف في فندق سانت جورج هلسنكي
أفضل الفنادق في هلسنكي
فندق كامب
مارسكي باي سكانديك
فندق سانت جورج هلسنكي
4 صور

تأسست هلسنكي على شواطئ خليج فنلندا في منتصف القرن السادس عشر. اليوم، عاصمة فنلندا هي منطقة حضرية أنيقة وحديثة. نظرًا لأن فنلندا كانت ذات يوم جزءًا من روسيا، ستجد الهندسة المعمارية المستوحاة من روسيا. إنها مدينة جزرية، تغطي 315 جزيرة وشبه جزيرة، لذا يمكن الاستمتاع ببعض المناظر الخلابة. في الآتي، أفضل الفنادق في هلسنكي من فئة الخمس نجوم.

فندق سانت جورج هلسنكي

فندق سانت جورج هلسنكي

يقع هذا الفندق الأنيق في مبنى يعود تاريخه إلى أربعينيات القرن التاسع عشر، في وسط مدينة هلسنكي. تقع محطة هلسنكي المركزية على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأجنحة الفسيحة مع شرفة أو تراس مفروش. يقدم مطعم Boon Nam من قبل الشيف Tomi Björck نكهات من المأكولات التايلاندية في جو مريح. يتم تقديم الخبز الطازج والسلطات وعلب الغداء والقهوة. يمكن للضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا الاستمتاع بالدخول المجاني إلى المنتجع الصحي بالفندق (باستثناء فئة غرفة Cozy Studio) والذي يتضمن مسبحًا داخليًا وساونا وصالة ألعاب رياضية. يمكن أيضًا حجز علاجات التدليل. يتميز الفندق بمجموعة فنية عالمية وفنلندية يمكن الإعجاب بها في جميع أنحاء الفندق وغرف ضيوفه. تقع كاتدرائية هلسنكي على بعد كيلومتر، في حين تقع ساحة سوق Kauppatori على بعد 750 متر. يمكن الوصول إلى مطار هلسنكي فانتا في غضون 30 دقيقة بسيارة الأجرة.

تابعوا المزيد: أفضل 3 فنادق في أليكانتي عند السياحة في اسبانيا

مارسكي باي سكانديك

مارسكي باي سكانديك

مارسكي باي سكانديك هو أول فندق مميز في سكانديك في فنلندا، ويوفر أماكن إقامة على بعد 300 متر فقط من محطة هلسنكي المركزية وساحة السوق ومنطقة التسوق إسبلانادي. يحتوي الفندق على مرآب للسيارات وصالة ألعاب رياضية. يقدم مارسكي باي سكانديك مجموعة متنوعة من الغرف، فهناك غرف من دون نافذة، وغرف بها ساونا خاصة وأجنحة فاخرة متاحة للضيوف للاختيار من بينها. يقدم المطعم الأطباق الفنلندية الكلاسيكية مع لمسة عالمية. يوجد مقهى على مستوى الشارع حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة الطازجة المحمصة. يتميز مارسكي باي سكانديك بمرافق اجتماعات جيدة التجهيز وقابلة للتحويل ومناسبة لكل شيء من الاجتماعات التقليدية إلى المعارض الصغيرة. تم اعتماد مارسكي باي سكانديك كفندق صديق للبيئة. يمكن للموظفين الودودين تزكية المعالم السياحية لزيارتها وتقديم معلومات سياحية أخرى.

تابعوا المزيد: إقامة فريدة في فنادق ماتيرا الايطالية

فندق كامب

الفخامة في فندق كامب

تأسس فندق كامب عام 1887 ليكون فندقًا كبيرًا في فنلندا، ويقع في قلب مدينة هلسنكي مقابل متنزه Esplanade الجميل. يضم الفندق 179 غرفة فسيحة، 15 منها أجنحة فاخرة. تجمع الغرف الفسيحة بين الأناقة التاريخية والمرافق عالية الجودة. تحتوي جميع الغرف على أسرّة مريحة وحمامات رخامية. يمكن للضيوف طلب تناول الطعام في الغرفة والاستمتاع بإطلالة جميلة على الحديقة أو المدينة أو ساحة الفناء الداخلية. يشمل الدخول إلى الصالة العليا الرائعة للضيوف المقيمين في الغرف التنفيذية والأجنحة. يقدم مطعم Brasserie Kämp ذو التأثير الفرنسي بوفيه إفطار ومأكولات موسمية في أجواء كلاسيكية. تضم القائمة الانتقائية مجموعة واسعة من الأطباق الأوروبية . سبا كامب بساونا فنلندية تقليدية وغرفة بخار معطرة برائحة الأوكالبتوس وجيم مجهز جيدًا وصالة سبا مع أجهزة تدفئة مُدفأة. تتوفر خدمات التدريب الشخصي ويمكن أيضًا حجز جلسات المساج والعلاجات. يقع الميناء الجنوبي وساحة مجلس الشيوخ وكاتدرائية أوسبنسكي على بعد 6 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق.

تابعوا المزيد: جولة على أفخم الفنادق في شنغهاي