قصي خولي ينشر صورة مع ابنه في احتفالات موسم الأعياد

قصي خولي - الصورة من حسابه على فيسبوك
قصي خولي - الصورة من حسابه على فيسبوك

نشر النجم السوري قصي خولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صوراً تجمعه بابنه "العميد فارس الخولي" حيث ظهرا وهما يحتفلان بـ "موسم الأعياد" بينما يبدو الطفل سعيداً بالهدايا.

ولأول مرة يوضح قصي بعضاً من ملامح ابنه حيث كان يحرص ووالدته على إخفاء ملامحه وعبر قصي عن سعادته بطفله وقال في تعليقه على الصور: "

ميلاد مجيد وكل سنة وانت بألف خير وحب وسعادة ونجاح وأمان يا ضو عيوني ودنيتي كلها الله يحميك ويحرسك النا ويحمي ويحرس اطفال العالم جميعا".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان قصي قد حضر ببطولة مسلسل "بارانويا" من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر وإنتاج شركة الصباح حيث عرض العمل على منصة "شاهد" وحقق نجاحاً جيداً.

كما يشارك قصي خولي بالوقت الحالي بمسلسل "الوسم" وهو من فكرته وإشرافه وإخراج سيف الدين سبيعي ويمتد العمل على عدة مواسم كل موسم مكون من سبع حلقات وبمشاركة مجموعة من النجوم منهم مغني "الراب" "اسماعيل تمر" وميسون أبو أسعد بالإضافة إلى نجوم من لبنان ومصر ويجري تصويره في عدة دول وسيعرض على منصة "شاهد".

وسيكون قصي حاضراً في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022 من خلال بطولة مسلسل "من.. إلى" من تأليف بلال شحادات وفرح شيا وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة "الصباح" للمنتج صادق الصباح بينما ترافقه الفنانة فاليري أبو شقرا في بطولة المسلسل بالإضافة إلى نجوم أخرين يجري التعاقد معهم.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"