هيا عبدالسلام تحتفل بذكرى زواجها السابع بأجواء تجمع بين الرومانسية والبساطة

هيا عبدالسلام وفؤاد علي
الرومانسية والبساطة تطغى على حفل هيا عبدالسلام بذكرى زواجها السابع (الصورة من الانستغرام)

نشرت الفنانة والمخرجة الكويتية هيا عبدالسلام صورة على حسابها الرسمي في الانستغرام تجمعها بزوجها في بمناسبة الذكرى السنوية السابعة لزواجها من النجم فؤاد علي، وغلبت الأجواء الرومانسية على إطلالتهما ومكان الاحتفال.

الرومانسية والبساطة تطغى على حفل هيا عبدالسلام بذكرى زواجها السابع

شاركت هيا عبدالسلام عبر حسابها الرسمي في برنامج الانستغرام، صورةً جمعتها بزوجها النجم فؤاد علي أثناء تواجدهما في أحد المطاعم الفاخرة٬ وسط أجواء رومانسية وزينت الطاولة بالورود والشموع احتفالاً بالذكرى السنوية لزواجهم حيث مر عليه سبع سنوات.

وكتب هيا تحت الصورة: سعيدة بعيد زواجي السابع.. مع فؤادي، وشارك زوجها فؤاد علي ذات الصورة عبر حسابه في الانستغرام، وكتب: "عيد زواج سعيد هيوني".

وكانت قد حظيت علاقة هيا عبدالسلام وزوجهما وقصة حبهما إعجاب الكثيرين من جمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي شهر سبتمبر 2021 كانت قد احتفلت هيا عبد السلام بطريقتها الخاصة بعيد ميلاد زوجها الفنان فؤاد علي، حيث نشرت فيديو على صفحتها على انستغرام لزوجها وهو أمام قالب الكيك الخاص بيوم ميلاده وهو يطفأ الشموع، وكتبت: كل عام وأنت بألف خير وصحة وعافية.. وكل عام وأنت تحقق ذاتك وأمنياتك.. وكل عام وأنت الخير اللي انكتب لي..Happy 35th birthday love.

هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي

هيا عبد السلام مخرجة وممثلة من أسرة فنية، والدها رسام الكاريكاتير عبد السلام مقبول، وشقيقتها مخرجة، حصلت على شهادة التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت عام 2006، ومن أشهر أعمالها: مسلسل "أم البنات"، و"ساهر الليل"، و"للحب كلمة".

وفؤاد علي ممثل وعازف قيتار بدأ مشواره الفني في مسلسل (دنيا القوي) بالإضافة إلى أعمال أخرى.

وفي الخامس والعشرين من ديسمبر عام 2014 تزوّج فؤاد مِن الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام بعد قصة حب.