وزارة التعليم السعودية تعلن ترقية أكثر من 15 ألف موظف وموظفة

وزارة التعليم السعودية
وزارة التعليم السعودية

أعلنت وزارة التعليم السعودية اليوم بتاريخ 26 ديسمبر 2021، عن ترقية أكثر من 15 ألف موظف وموظفة من منسوبيها على سلم وظائف الإداريين والإداريات والمستخدمين وبند الأجور في ديوان الوزارة، وإدارات التعليم المكاتب والمدارس، والملحقيات الثقافية، وفي وقت سابق كانت قد أعلنت الوزارة ترقية 16.984 موظفا وموظفة ليصبح إجمالي الحاصلين على الترقية لعام 2021، حوالي 32.872 موظفا وموظفة.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التعليم السعودية تحرص من جانبها كل فترة على أن تدعم جهود منسوبيها والعاملين بها، وذلك من خلال قيامها بترقية بعض الموظفين كل آونة، تقديرًا لمسيرتهم التعليمية ودعما لجهودهم من أجل رفع كفاءة العمل وتحقيق أهداف الوزارة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وجاءت عملية الترقيات بناءًا على المفاضلة والترشيحات، بجانب النظر في بعض المعايير والإجراءات وضوابط اللائحة التنفيذية للموارد البشرية ولائحة المستخدمين، ولائحة المعينين على بند الأجور الصادرة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وأوضحت وزارة التعليم السعودية أنه سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة للموظفين والإداريين الذي حصلوا على ترقية، من أجل التهنئة بها لكي تكون حافزًا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء للعملية التعليمية، ومن المقرر أن يتم عكس تلك القرارات تباع على نظام فارس.