شاكيرا ومحمد صلاح ورونالدو وغيرهم من نجوم العالم يحتفلون بموسم الأعياد بطرق مميزة

إحتفال محمد صلاح بموسم الأعياد- الصورة من حسابه على إنستغرام
إحتفال محمد صلاح بموسم الأعياد- الصورة من حسابه على إنستغرام

حرص المشاهير مثل كل عام على مشاركة لحظات استمتاعهم بإحتفالات بموسم الأعياد مع عائلتهم، ونقل أطيب تمنياتهم إلى متابعيهم، حيث نشر العديد من مشاهير هوليوود وبوليوود ونجوم الكرة صوراً من احتفالاتهم بذكرى يوم الميلاد على إنستغرام. تعرفوا على كيفية احتفال المشاهير المفضلين بهذه المناسبة.

احتفالات مريحة في المنزل

ليلي كولينز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)


قررت بعض العائلات قضاء الإجازات في منازلهم المريحة. على سبيل المثال، استمتعت نجمة Emily in Paris "ليلي كولينز" مع زوجها "كارلي ماكدويل"، حيث شاركا أول صورة شخصية لهما في موسم الأعياد كزوجين.

شاكيرا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


شاركت "شاكيرا" صورة لنفسها مع حيوانها الأليف، حيث اجتمعت المغنية الكولومبية مع أرنبها "توبي"، من خلال ارتداء قبعات سانتا كلوز اللطيفة. نشرت الصورة على إنستغرام، وحصدت ما يقرب من 2 مليون إعجاب من متابعيها.

 

محمد صلاح

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)


واصل اللعب الدولي المصري "محمد صلاح" نجم فريق ليفربول، احتفالاته بموسم الأعياد، بعد الاحتفال به مع زملائه والجهاز الفني للريدز، مساء الجمعة، في مقر تدريبات النادي.
ونشر "محمد صلاح" صورة له رفقة عائلته داخل منزله وهو يحتفل بموسم الأعياد، عبر إنستغرام وأرفقها بعبارة: "عيد ميلاد مجيد". وظهر نجم ليفربول وأسرته بنفس الإطلالة المعتاد عليها كل عام، إذ ارتدوا بيجامة داكنة اللون، تميزت برسومات وألعاب موسم الأعياد، مع شجرة عيد الميلاد، وضحكاته مع زوجته وابنتيه "مكة" و"كيان".

رونالدو


احتفل النجم البرتغالى "كريستيانو رونالدو" مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بموسم الأعيادرفقة عائلته، من خلال ارتداء اللون الأحمر المميز بتلك المناسبة.
ونشر "رونالدو" صورة عبر حسابه على إنستغرام خلال احتفاله بموسم الأعياد رفقة عائلته، قائلا:" بكل قلب ، أتمنى لكم جميعًا عيد ميلاد سعيد".

كيندال جينير

كيندال جينير- الصورة من حسابها على إنستغرام


نشرت "كيندال جينر" على حسابها الشخصي على إنستغرام بطاقة تهنئة ساحرة حيث شوهدت في ثوب أسود أنيق بأضواء يوم الميلاد لشجرة الصنوبر المزخرفة.

ديفيد بيكهام


اختار "بيكهام" أيضا الأناقة، حيث قام "ديفيد" و"فيكتوريا" بالتقاط صور مع أطفالهما الثلاثة أمام شجرة يوم الميلاد الفاتنة.

كلوي كارداشيان


ارتدت نجمة الواقع "كلوي كارداشيان" أفضل ملابسها مع ابنتها "ترو". التقت الفتاة الصغيرة بسانتا كلوز ووقفت مبتسمة مع بابا نويل.

كيم كاردشيان


شاركت "كيم كارداشيان" صورة جماعية تبرز نفسها وأختها "كلوي" ووالدتها "كريس جينر". تضمنت الصورة الجماعية أيضاً العديد من الأطفال الذين هم جزء من هائلة "كارداشيان" ، بما في ذلك أطفال "كيم" الأربعة وابنة "كلوي"- وهم يرتدون مجموعات متطابقة، مما يجعل بطاقة يوم الميلاد رائعة.

أوليفيا رودريغو


فاجأت المغنية الجيدة متابعيها على إنستغرام بصورة لها وهي في الخامسة من عمرها، تؤدي ما تقول إنه أول أغنية لها في يوم الميلاد The bells.

ريهانا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)


لم تكن "أوليفيا رودريغو" هي المغنية الوحيدة التي قدمت للمعجبين نظرة حميمة على ماضيها. شاركت "ريهانا" أيضاً صورة لها في طفولتها وهي في حضن بابا نويل. لم يكن هناك تعليق مصاحب لها، لكن الصورة تقول كل شيء حقًا.

بيلي إيليش


نشرت المغنية، التي بلغت العشرين من عمرها، سلسلة من الصور التي التقطتها لاحتفالاتها. بالنظر إلى الصور، يبدو أنها تقضي وقتاً رائعاً مع العائلة والزينة والكثير من أشجار يوم الميلاد المضاءة. علقت على المنشور: "وقتي المفضل في العام".

كيت هدسون وداني فوجيكاوا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kate Hudson (@katehudson)


تم التقاط صورة الزوجان في احتفالات بموسم الأعياد وهما يحدقان النظر في عيون بعضها البعض، بإطلالة متطابقة، حيث شوهد الزوجان في الصورة وهما يرتديان بيجامة باللون الأحمر ومزخرفة بأشكال بموسم الأعياد.

إحتفالات نجوم بوليوود بموسم الأعياد

شيلبا شيتي


شاركت "شيلبا شيتي" صورة لها وهي جالسة أمام شجرة يوم الميلاد. وكتبت، متمنية لمعجبيها: "أتمنى لكم جميعاً عيد ميلاد سعيد وسلمي. أتمنى أن يملأ هذا اليوم المبارك حياتكم بالكثير من السعادة والابتسامات والحب".

رانبير كابور ونيتو كابور وعليا بهات


احتفل الممثلون "رانبير كابور"، "نيتو كابور" و"عليا بهات" بليلة يوم الميلاد معا. من خلال مشاركة صورة لها مع "رانبير"، تمنت "نيتو" لمعجبيها ميلاد سعيد. علقت ابنة "نيتو"، "ريدهيما كابور ساهني"، على صورتها مع "رانبير" بإلقاء رموز تعبيرية على شكل قلب في قسم التعليقات.

فيرات كولي وأنوشكا شارما

فيرات كولي وأنوشكا شارما- الصورة من قصص إنستغرام أنوشكا شارما
فيرات كولي وأنوشكا شارما- الصورة من قصص إنستغرام أنوشكا شارما


شارك لاعب الكريكيت "فيرات كوهلي" صورة قديمة مع زوجته الممثلة "أنوشكا شارما". في الصورة، شوهد الزوجان جالسين مع بابا نويل على مقعد. وعلق على الصورة: "عيد ميلاد سعيد". شاركت "أنوشكا" أيضا الصورة على قصص إنستغرام وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد من سانتا ونحن."

شبانة عزمي


نشرت الفنانة المخضرمة "شبانة عزمي" صورة لها مع زوجها "جاويد أختار" وكتبت: "بشرى عيد ميلاد سعيد، وبشرى سعيدة للجميع". علقت الممثلة "ديفيا دوتا" على الصورة وكتبت: "أنتما اثنان لطيفان جدا. تبدوا رائعين. أفتقدك. عيد ميلاد مجيد". في الصورة، تقف "شبانة" و"جافيد" بقبعات مضحكة أمام شجرة الميلاد.

ريشا تشادا


نشرت الممثلة "ريشا تشادا" صورة لها وعلقت: "صباح الخير وعيد ميلاد سعيد للغاية للجميع. هذا هو الموسم. انشر الحب، لأنه أخيرا هذا هو الشيء الوحيد الذي يفوز."

آيشواريا راي


شاركت "آيشواريا راي" مع ابنتها "آرادهيا" لمحة عن احتفالاتها بيوم الميلاد في المنزل، حيث شاركت النجمة صور صريحة من الاحتفال الذي كان يحتوي على شجرة يوم الميلاد في الخلفية.
نشرت "آيشواريا راي" صورتين متشابهتين على إنستغرام وكتبت: "هنا أتمنى لكم جميعا عيد ميلاد سعيد. الكثير من الحب والسلام والصحة الجيدة والسعادة. بارك الله فيكم".
تُظهر الصور "آيشواريا" و"آرادهيا" وهما تقفان بفخر أمام شجرة يوم الميلاد الموضوعة بجانب صورة والدها الممثل الراحل "كريشناراج راي". شوهدت الأم وابنتها بتوأمة في فساتين حمراء متلألئة وهما تبتسمان للكاميرا. "آراهديا" أيضاً تومض بعلامة النصر. كما تمنى "أبهيشيك باتشان" لجمهوره على وسائل التواصل الإجتماعي "عيد ميلاد سعيد".

أميتاب باتشان


من ناحية أخرى، كان "أميتاب باتشان" قد أرسل أمنياته لجمهوره بصورة من صنع المعجبين له على أنه سانتا، وكتب في التسمية التوضيحية: "السلام وئام السلامة والحب".


كما شارك مقطعاً من رقصة في فيلم Kabhi Khushi Kabhie Gham الذي وصفه بأنه السيد سانتا باتشان.

كاترينا كيف وفيكي كوشال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif)


شارك الزوجان اللذان عقدا قرانهما في وقت سابق من هذا الشهر، صور متطابقة من حفلهما في منزلهما الجديد. في الصورة، كان "فيكي" و"كاترينا" بالقرب من شجرة يوم الميلاد، وعلق الزوجان على الصورة: "عيد ميلاد سعيد."
أظهر العديد من النجوم، بمن في ذلك "جوري خان"، "بريانكا شوبرا"، "أبهيشيك باتشان"، "عليا بهات" والعديد، حبهم من خلال الإعجاب بالصورة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»