إلهام شاهين هل أصيبت بفيروس كورونا؟

إلهام شاهين - الصورة من حسابها على انستغرام
إلهام شاهين - الصورة من حسابها على انستغرام

تسبب إعلان قصر السينما في مصر تأجيل عقد ندوة تكريم الفنانة إلهام شاهين لأجل غير مسمى بسبب معاناتها من أزمة صحية طارئة وشديدة، في انتشار أنباء تؤكد إصابتها بفيروس كورونا، وهو ما نفته إلهام بسرعة مؤكدة إصابتها بنزلة برد قوية ألزمتها الفراش.

إلهام شاهين - الصورة من حسابها على انستغرام

الصفحة الرسمية لقصر السينما والثقافة السينمائية كشفت اليوم الإثنين عن تعرض الفنانة إلهام شاهين لنزلة برد شديدة، تمنعها من حضور الصالون الثقافي الذي كان مقررا له مساء اليوم، للتحدث عن أزمة مشروعها المسرحي الأخير، ومناقشة مشروعاتها الفنية وتكريمها.

وقال بيان التأجيل: بسبب اصابتها بنزلة برد شديدة صباح اليوم الغاء الصالون الثقافي الذي كان من المفترض ان يقام الليلة بقصر السينما مع النجمة الهام شاهين، سوف نوافيكم بموعد الصالون قريبا ونتمني للنجمة الهام شاهين الشفاء العاجل.

الخبر تحول خلال دقائق لإشاعة أكدت إصابة إلهام بفيروس كورونا، ما دفعها لإصدار توضيح أكدت فيه إنها مصابة بنزلة برد قوية، وبررت عدم حضور الصالون الثقافي بأن المرض تسبب في التهاب أحبالها الصوتية، ونصحها الفريق الطبي بالتزام الراحة.

يشار أن إلهام شاهين وجهت سابقا مناشدة لوسائل الإعلام بعدم تداول الشائعات أو المواقف المسيئة لنجوم الفن، وانتقدت النجمة المصرية، ما أسمته تصيد الإعلام لأخطاء نجوم الفن، وطالبتهم بالحفاظ على الصورة الحضارية لهؤلاء النجوم في وجدان الجمهور، بعدم نقل أي خبر "وحش" حتى لو شاهده الإعلامي بعينه، والاكتفاء بنشر الأخبار الإيجابية "المفيدة".

الهام كشفت عن طلبها في ندوة تكريم الفنانة سميحة أيوب ضمن فعاليات مهرجان شرك الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته الـ6، وقالت تعليقا على الصورة الحضارية للجيل الذهبي للفن في مصر: متنقلوش عن الوسط الفني الوحش حتي لو شفتوه، لأننا مش عايزين نعرفها ولا نشوفها، انقلوا اللي يفيد بجد واللي يعزز الصورة الحضارية للفن.

وتابعت الهام شاهين: مصر أكبر شيء تمتلكه ثقافتها وفنها وكان دائمًا صوتنا يصل لكل العالم مدى الحياة، ولكن الحال تدهور والجمهور أصبح يريد أن نقدم أعمالا تناسب أذواقه، ولكن من المفترض أن نفعل العكس وأن نرتقى بأذواق الناس ونجبرهم يشاهدوا ثقافة وفن حقيقي ونغيرهم.

واعترفت الهام شاهين بارتكاب بعض الفنانين الشباب "تصرفات صغيرة" تسيء لهذه الصورة الحضارية للوسط الفني، وبعد انتشار السوشيال ميديا، صارت هذه الأخطاء بوابة لزيادة ظاهرة التنمر بالفن والفنانين، والواحد أوقات بيتكسف من هذه الظاهرة لأنه الفن شيء عظيم.

وقاطعتها سميحة أيوب مؤكدة أن نجوم الوسط الفني يتحملون مسئولية هذا التنمر، ووصفت ما يحدث الآن من بعض النجوم والمشاهير قائلة: ده مش فن ده سيرك، ووافقتها الهام شاهين ولكنها حملت المسئولية للإعلام الذي يهتم بهذه التصرفات التافهة، وقالت: نفسي الإعلام المصري يركز على إيجابياتنا، وليس السلبيات المنتشرة عن الوسط الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»